شركة إيراف توقع إتفافية مع NTGS لتصنيع ونقل تقنية نظام Alakran

Arrogate9

عضو جديد
إنضم
11 نوفمبر 2023
المشاركات
368
التفاعل
1,422 211 0
الدولة
Saudi Arabia
:بداية:


IMG_1811.jpeg




وقعت شركة NTGS، الشركة المصنعة لنظام الملاط المحمول ALAKRAN وشركة إيراف الدفاعية في المملكة العربية السعودية، اتفاقية شراكة لتصنيع ودمج ALAKRAN على منصة مركبات محلية مناسبة، في المملكة العربية السعودية. وتماشياً مع رؤية السعودية 2030، ستساعد الاتفاقية على تعزيز الاقتصاد من خلال الحصول على قطع الغيار والقوى العاملة من مصادر محلية. مع تولي شركة ERAF زمام المبادرة، ستقوم المؤسسة المحلية بتسويق ALAKRAN حصريًا في المملكة العربية السعودية بهدف إمداد القوات المسلحة السعودية.

وقع الاتفاقية خوان كارلوس إستريلا، الرئيس التنفيذي لشركة NTGS، وفهد العميل، نائب رئيس ERAF في معرض الدفاع العالمي، الذي عقد في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024، في الرياض، المملكة العربية السعودية، حيث يتم عرض ALAKRAN على ERAF يقف XB5.


IMG_1812.jpeg



‏ALAKRAN هو نظام متعدد الاستخدامات ومرن، تم تصميمه بقدرات المهام الحرجة لمواجهة التحديات التكتيكية الرئيسية التي تتم مواجهتها في ساحة المعركة الحديثة عالية الكثافة. يتميز نظام الملاط الرقمي والآلي بالكامل بأنه سهل الاستخدام وأثبت فعاليته في مجموعة واسعة من البيئات التشغيلية بما في ذلك المناطق الحضرية والصحراوية والغابات والجبلية والثلجية. لقد أثبتت ALAKRAN كفاءتها القتالية وهي حاليًا "في الخدمة" في العديد من مناطق الحرب النشطة حول العالم. يمكن دمجها بسهولة في أي مركبة رباعية الدفع تقريبًا بحمولة لا تقل عن 2 طن، وتتفوق على المنافسين من خلال الاستفادة من الاختراقات التكنولوجية الحاصلة على براءة اختراع لتوفير قدرة فائقة على الحركة والدقة والدقة والقوة النارية وسلامة الطاقم.

وقال رئيس مجلس إدارة NTGS، خوليو إستريلا: "إن هذه الاتفاقية مع ERAF ستفتح فصلاً جديدًا لشركة ALAKRAN في المملكة العربية السعودية. لقد قطعنا التزامًا ثابتًا تجاه شركائنا والاقتصاد المحلي لمواصلة تطوير وتصنيع النظام باستخدام أجزاء من مصادر محلية". والموارد لتلبية احتياجات القوات المسلحة للمملكة».

وقال عبد الله العميل، رئيس مجلس إدارة ERAF: "إننا نتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة بشكل أكبر". إن ALAKRAN هو نظام مطلوب عالميًا وقد أثبت كفاءته في القتال ، وتتوافق اتفاقيتنا مع NTGS مع تفانينا في دعم الرؤية الحالية للمملكة من خلال تقديم تطورات تنافسية عالمية في صناعة الدفاع المحلية.
 
الفكرة ممتازة و هي الخطوة الصحيحة تجيب شريك اجنبي و تنقل التقنية و الخبرة معه
عشان تطلع منتج محترم و معروف و مجرب و يستفاد منه

اعتقد الشركة استفادة من تجربة هاون عقربان الى معاد له اي ذكر
الى اعتمدت فيه على قدراتها و خبرتها المحدودة واعتقد لن يكون له مكان بعد هذي الشراكة الناجحة

اتمنى شركة سامي تستفيد من نفس التجربة و تبحث عن شريك اجنبي موثوق يساعدها على تحويل مشروع مدفع هاوتزر لهب الى واقع و منتج محترم

والا بعد كم سنة راح يصبح لهب مثل عقربان مجرد ذكرى
 
عودة
أعلى