مقتل 3 جنود امريكيين و إصابة 24 في هجوم على موقع للقوات الأمريكية على حدود سوريا و الاردن...والجيش الامريكي يرد

امريكا تخشى على مشاعر ايران فاخرت الضربه حتي يتم اجلاء كل كلابها السمينه

بنفس الوقت تستخدم قواعدها قي الاردن علنا لتقول للحشد وباقي الكلاب تفضلوا هاجموا الاردن

انشغلت الليلة والمخرف بدأ المسرحية وانا ماحضرت وانا كل ليلة انتظر الضربة وفي النهاية

امريكا تخشى على مشاعر ايران فاخرت الضربه حتي يتم اجلاء كل كلابها السمينه

بنفس الوقت تستخدم قواعدها قي الاردن علنا لتقول للحشد وباقي الكلاب تفضلوا هاجموا الاردن
اذا ثبت ان الاردن شاركت بالهجمات على القائم عندها ستشتعل الحدود​

الضربات اليوم كانت باتفاق مسبق وقع ضحيتها بعض المدنين​

انشغلت الليلة والمخرف بدأ المسرحية وانا ماحضرت وانا كل ليلة انتظر الضربة وفي النهاية
مشاهدة المرفق 660730

نفس سيناريو المسرحية المعروفة لذلك توقعت اللي بيصير ، امريكا اخبرتهم مكان العملية وفعلت مع الحوثي نفس السيناريو

تتوقع لي الايراني ومليشياته تمادوا في المنطقة؟

تتذكروا كيف بدات العربدة الايرانية؟ قارنوا المواقف وقتها والان

هذه في البدايات

بعض العراقيين وبعض السوريين للاسف هم مجرد مطايا رخيصة لايران وانا اعتذر على هذا المصطلح...ماذا يعني ان تسحب إيران قوادييها من البلدين حينها تبدا امريكا ضرباتها .؟هل لهذا المستوى دمهم رخيص عند عرابتهم...هزلت

الإيرانيون اثبتوا انهم الاقوى في الشرق الاوسط بلا منازع.

الي مش عاجبه ومش مصدق هو حر…لكن الواقع يقول كدا! طحن اسرائيل واحداث ٧ اكتوبر، تهديد ملاحة باب المندب وقصف السفن، واخيرا قصف قاعدة امريكية وقتل ٣ جنود امريكان بداخل قاعدة امريكية داخل اراض عربية!!! وبالنهاية لا يوجد اي رد من امريكا لو حلفائها يوى بقصف اهبل محدود لمباني ميليشيات!!

يبدو ان الايرانيين امتلكو القنبلة النووية بالفعل…وعدم الاعلان هو كي لا تسارع الدول العربية لفعل الشيء نفسه…

بعض العراقيين وبعض السوريين للاسف هم مجرد مطايا رخيصة لايران وانا اعتذر على هذا المصطلح...ماذا يعني ان تسحب إيران قوادييها من البلدين حينها تبدا امريكا ضرباتها .؟هل لهذا المستوى دمهم رخيص عند عرابتهم...هزلت
شوف هانيبال
الي جاب هذول القرود امريكا وقادتها هم تربات سجن بوكا الي تخرجو منها الدواعش وقاده المليشيات سبحان الله
في وقت الاحتلال دعمو وسلحو من الامريكا هي العبه القذره مابين ايران وامريكا ستنتهي ولو بعد حين​

المتحدث باسم القوات المسلحة العراقيه الضربات الامريكيه خرق لسياده العراق......
المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية الضربات الامريكيه خرق لسياده اليمن......
المتحدث باسم القوات المسلحة السوريه الضربات الامريكيه خرق لسيادة سوريا.....

الضربة جزء من ضربات عديدة يعني مو ليله بعدين الموضوع مو فلم تنتظره و لما خرج ما عجبتك

قصدك المسرحية 😂 احلى شي انه هناك تشويق مثل أفلام هوليوود دعاية للضربات وتحديد الموعد والمكان

إن لم يستفيقوا العرب وخصوصا السوريين والعراقيين واللبنانيين واليمنيين ويصبح ولاؤهم لأوطانهم بدل الأطراف الخارجية فإن هذه الدول ستندثر وستصبح مسرحا لتفريغ حسابات القوى المتصارعة العالمية وقد تكون منطقة الشرق الأوسط هي أرض حسم المعركة القادمة لتحديد من سيقود العالم للمئة سنة القادمة على شكل الحرب العالمية لكن مصغرة لكي تبقى القوى الكبرى النووية بعيدة عن التصادم بينها والفاتورة تدفعها أرواح العرب وستكون على حساب اقتصادهم وتنميتهم.
فمتى ستستفيقون ؟؟

الضربة جزء من ضربات عديدة يعني مو ليله بعدين الموضوع مو فلم تنتظره و لما خرج ما عجبتك
ياليته كان فيلم 😂
اسبوع وكل العالم درى عن الضربات وفي الاخير نفس المواقع السابقة بعد مافضوها 😂
يعني ترامب احسن منه ضربة وحدة وجابت أكبر راس

عودة
أعلى