هتلر ونينياهو ! عبد الستار بوشناق

إنضم
11 ديسمبر 2023
المشاركات
30
التفاعل
37 0 0
الدولة
Germany
مقارنة الاشخاص والدول لاتجوز منطقيا الا اذا كان بينهما جامع مشترك كبير ومعقول ! فلا يقارن حكام العرب باردوغان الا شخص منحط وسفيه والامر مع خامنئي ايضا ليس لانهما محترمان وغيرهم ليس كذلك بل لان هامش الحرية والفعل لديهم ليس موجودا عند الاخرين فكيف تقارن اردغان وهو الذي وصل الى الحكم من بوابة شارون وزيارته لتل ابيب والقدس وعقد اتفاقيات دولة مع يهود ببشار الاسد الذي وصل وابوه للحكم من بوابة اذلال السوريين والمسلمين والعرب ؟ والامر نفسه مع خامنئي وباكستان وسواهم ... فالاصل في الحاكم العربي هو الفساد ثم الافساد واهم واجباته هي اذلال البلد بالاستدانة من البنك الدولي وتخفيض القيمة الشرائية للعملة في بلده وتشويه الاسلام واذلال اهله وتفريق المسلمين في رجب وشوال وشعبان ! وما تعرفونه جميعا وقد بات من ابواب السخرية من عقول الناس . ( لانتحدث عن نشر المخدرات وان وظيفة اي حاكم عربي هي توطينها اي انتاجها وتوزيعها بالكمية التي تكفي لافساد الشباب واهدار المال العام والخاص ) واعطني بلدا لاتروج في شوارعه كميات كافية من الحشيش والكبتاغون قبل خروج الاوربيين منه وحتى الان . !وقبل احتلاله بالقواعد العسكرية من قبل الامريكان والروس والالمان وغيرهم !

عموما موضوعنا اليوم بذكرى المحرقة وتعظيم الاعلام الالماني والاوربي وكذلك هذا الاعلام الصهيوني المسخ باللغة العربية الرسمي منه والخاص بهذه الذكرى المكررة منذ 75 عاما !

ما يجب تسجيله هو التالي : هتلر بالمقارنة مع هؤلاء الحكام من امريكا للصين كان [انسان] محترم فعلا ! رحمه الله! فلم يطعم اليهود علف الماشية ولم يموتهم من البرد او العطش وكان عنده اطباء في مواقع الابادة الجماعية كما يزعم اصدقاء نتنياهو اليوم ! اي شخص يعرف نتنياهو : ليس له علاقة بالانسانية والاعراب منهم خاصة .

وقد تجولت هذا الصيف في ساحات معسكر الابادة الجماعية المعروف في داخاو ( شمال غرب ميونخ ) ولفت نظري اشياء كثيرة لم اكن لافهمها لولا زيارتي المباشرة

لاشك بان النازية اجرام حقيقي وعنصرية ممقوتة حديثها وقديمها وكل عنصرية بين البشر رذيلة قطعا ايا كانت وفي اي زمان ومكان ولكن نفاق قادة الغرب واغلبيتهم الساحقة عملاء للصهيونية او مندوبين عنها او اشد اجراما من نتنياهو لايقبل به شخص عاقل وما اقوله لكم قلته للمستشار قبلكم وقلته لكثير من اقطاب العمل السياسي الالمان ومن اعرفهم من الاوربيين .

ما يفعلونه بهؤلاء الاسرى المعترين من اهلنا في غزة منذ شهرين تقريبا غير مسبوق بتاريخ البشرية قاطبة فحتى هتلر نفسه لم يخطر بباله ان يطعم الاسرى اليهود علف الماشية ولم يحرمهم من الماء ولا من الدواء والصور المنشورة على حيطان معسكر الابادة النازية في داخاو فقط تبين لكم وللناس جميعا انهم كانوا يقدمون كل هذه الامور التي تعتبر الان في غزة ترفا فعدد من يموتون من الجوع الان رهيب ناهيك عن الامراض المعدية وغير المعدية التي تقتل بشكل ابشع الف مرة من قنابل امريكا الحديثة التي لا دافع لها الا لله ولا تعذب البشر في موتهم كثيرا فما هي الا ثوان وتباد عدة كيلومترات من الاسمنت بمن فيها وانتهى الامر ولا يعود احد يتذكرهم من المخلوقات ولا صريخ لهم ولا من يحدث الناس عنهم ولاشريط فيديو يصور اللحظة الاجرامية المهولة هذه .... وحتى لو وجدت فانها لاتنفع حدا فالاعلام العالمي نسخة واحدة : اعلام صهيوني معاد للمسلمين واعلام صهيوني عربي منافس بما فيه اعلام حاماس نفسه بل كل شخص من غزة واغلب الفلسطينيين ومن عرفه الناس منهم بلا استثناء ايضا الان . فهم اقذر انواع الاعلاميين في تاريخ الامة وكلهم بلا استثناء مرتزقة للدوحة وطهران واردوغان !

فالاعلام المرتزق هو اعلام الانظمة اللعينة التي تقوم بالمسرحية وتكررها منذ الخمسينات بنجاح وسط امة لاقيادة ها ولا امل عند شبابها ومصيرها مجهول ! فما بقي اخوان الشيطان في العالم ومرتزق واحد منهم يسير بحرية في كوكب الارض سيقى الفساد والافساد والضلال والتضليل ويختفي الوعي نهايا بين شباب العرب والمسلمين فهم العن اختراع يهودي عبر التاريخ كما كانت ( اسرائيل ) العن اختراع غربي في القرن الماضي حرفيا وزوال اخوان ابليس وال سعود من عقول الناس هو اساس نهضة الامة وعودتها لاصلاح البشرية مرة جديدة ولذك تغدق يهود الاموال عبر هؤلاء المجرمين في جزيرة العرب لشراء كل نفس فاسدة من الناس وتصنع لهم النجومية والشعبوية الواهية لجمع أكبر عدد من شباب الامة الجدد خلفهم مستغلين سذاجتهم وعدم معرفتهم بحقائق الامور وفهم السياسة الصهيونية بين الامم .


عبد الستار بوشناق . ميونخ . 27.01.2024
 

المرفقات

  • 1 (1).jpg
    1 (1).jpg
    904.8 KB · المشاهدات: 9
  • 1 (2).jpg
    1 (2).jpg
    1.2 MB · المشاهدات: 10
  • 2 (1).jpg
    2 (1).jpg
    3 MB · المشاهدات: 13
  • 2 (2).jpg
    2 (2).jpg
    4.2 MB · المشاهدات: 12
  • 3 (1).jpg
    3 (1).jpg
    1.2 MB · المشاهدات: 10
  • 3 (2).jpg
    3 (2).jpg
    1.1 MB · المشاهدات: 12
  • 3 (3).jpg
    3 (3).jpg
    1.6 MB · المشاهدات: 10
التعديل الأخير:
عودة
أعلى