الآن مواجهة مرتقبة بين السلطات الفيدرالية و الحرس الوطني

السؤال من يشجع في الهجرة بطرق غير شرعية و ماذا يريد من ذالك , نحن في تونس نعاني من كثرت الافارقة الذين يدخلون من الحدود الجزائرية بكثرة
الجزائر مركز عبور فقط
اغلبهم يدخل لنا من الجار الغربي
 
دولة تكساس
لمن تصير دوله بالاول


IMG_0536.png
 
لا تخلي شغفك وحبك لسقوط امريكا تنقل اخبار مضحكه كيف تنظم لبريكس

هذي اقتصادها قد اكبر دول ببريكس
اقتصاد الصين وحدها بنفس حجم اقتصاد امريكا كلها 42 ولاية , وفي الخمس سنوات المقبلة يتوقع أن يكون أكبر من اقتصاد امريكا بنسبة 50% .

كيف تقول تكساس أكبر من اقتصاد البريكس !!!!

شغفك وهوسك بالغرب يجعلك تتوهم أشياء غير موجودة في الأساس .
 
اقتصاديات دول البريكس العشرة مقدارها 28.3 ترليون دولار كأضخم تجمع مالي في التاريخ يضاف لذلك احتمال انضمام دول أخرى كثيرة بعضها ذات وزن كبير اقتصادي كبير مثل أندنوسيا .وتايلند وبنغلاديش ونيجيريا .... الخ .

اقتصاد تكساس 2.5 ترليون دولار لايصل الى 10% من اقتصاد بريكس .
 
سلطات تكساس تقود المهاجرين الى جهات مجهولة وتحميل سلامة اولئك اللاجئين يقع على عاتق حكومة بايدن في ظل المصير المجهول لهؤلاء اللاجيئن ,, هل سيقف بايدن وحكومته مكتوفي الايدي ,, هذا غير متوقع ,,لذلك متوقع أنها تولع أن شاء الله

 
المهاجرين على حدود تكساس بين الجمهوريين والديمقراطيين هي (( ناقة البسوس )) بإذن الله وشرارة حرب مدمرة لأم الشر والمؤمرات .
 
هل يوجد تطور في هذا الموضوع أو مجرد نسخ و لسق من حسابات Twitter المجهرية
 
ناقة البسوس أقامت الحرب بين جساس وكليب على ناقة خالة جساس لتقوم حرب لمدة 200 عام أفنت قبيلتي بكر و تغلب حتى أضعفتهم وتشتتوا في الأفاق .


مهاجري تكساس بأذن الله هي ناقة البسوس القرن 21 وستقوم بسببها حرب بين بايدن الخرف راعي حمى المهاجرين والكاوبوي الكسيح على كرسيه المقعد حاكم تكساس الجمهوري الذي ينتصر لكرامة أرضه من تدنيس الأجانب كما ثار كليب لكرامة أرضه من تدنيس ناقة البسوس .
 
عودة
أعلى