Saab تتلقى طلبا لمنظومة MSHORAD.

برلين

عضو مميز
إنضم
31 أغسطس 2022
المشاركات
14,024
التفاعل
28,631 557 20
الدولة
Algeria
images (2).jpeg


تلقت Saab طلبا لمنظومة الدفاع الجوي المحمول قصير المدى (MSHORAD) من إدارة معدات الدفاع السويدية (FMV). مدة العقد هي 2024-2026 وتبلغ قيمة الطلب حوالي 300 مليون كرونة سويدية. تلقا Saab الطلب في الربع الرابع من عام 2023.

ستستخدم FMV والقوات المسلحة السويدية الحل المكتسب لتكوينين ، كلاهما مدمج في المركبة المدرعة BvS10 ، لتحديد متطلبات الدفاع الجوي المتنقلة المستقبلية للسويد.

"نحن فخورون بأن عميلنا السويدي قد اختار استخدام حل الدفاع الجوي قصير المدى المتنقل من Saab لهذا الغرض. حلنا المتقدم متنقل حقا ، ويوفر حماية حاسمة للقوات في ساحة المعركة "، كما يقول Görgen Johansson ، رئيس منطقة أعمال Saab Dynamics.
يعد MSHORAD من Saab حلا متكاملا للمركبات يمكنه تحديد التهديدات الجوية ومواجهتها وتحييدها ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار والمروحيات ، بسرعة وفعالية. يتكون النظام من وحدة رادار متنقلة ، تعتمد على رادار Giraffe 1X ووحدة إطلاق متنقلة ، تعتمد على RBS 70 NG ، وكلها متصلة بحل القيادة والتحكم في الدفاع الجوي الأرضي من Saab ، GBAD C2.

ساب هي شركة رائدة في مجال الدفاع والأمن مع مهمة دائمة ، لمساعدة الدول على الحفاظ على سلامة شعوبها ومجتمعها، تدفع ساب باستمرار حدود التكنولوجيا لخلق عالم أكثر أمانا واستدامة وإنصافا. تقوم ساب بتصميم وتصنيع وصيانة أنظمة متقدمة في مجال الطيران والأسلحة والقيادة والتحكم وأجهزة الاستشعار, يقع المقر الرئيسي لشركة Saab في السويد. لديها عمليات رئيسية في جميع أنحاء العالم وهي جزء من القدرة الدفاعية المحلية للعديد من الدول.


 

شكرا على الموضوع

صاروخ يصعب التشويش عليه كونه يعتمد في توجيهه ايضا على اضاءة الهدف بمخروط ليزري

تحس ان معظم منتجات شركة ساب تاخذ بعين الاعتبار حرب العصابات ضد عدو متفوق​
 

شكرا على الموضوع

صاروخ يصعب التشويش عليه كونه يعتمد في توجيهه ايضا على اضاءة الهدف بمخروط ليزري

تحس ان معظم منتجات شركة ساب تاخذ بعين الاعتبار حرب العصابات ضد عدو متفوق​
السويد من الحرب الباردة وهم يصممون اسلحتهم لمواجهة غزو سوفيتي والان روسي حتى مقاتلاتهم صمموها لتقلع وتهبط في الطرق السريعة تحسبا لتدمير القواعد الجوية
 
عودة
أعلى