مشروع نيوم

مقال مهم من صحيفة wall street journal بتاريخ أمس

لا اريد نقل المصدر و الترجمة و في الاخر يتم حذف الكلام. من يريد فليتفضل.

بالتحديث الجديد لخرائط قوقل ماب لهذا الشهر ظهور معالم المرسى المخفي

اخي العزيز كلها مشاريع تقليدية تخص البنية التحتية و الطاقة.. و فعلا مجهود مشكورين عليه و مجهود ظاهر

لكن المشاريع العملاقة الخاصة برؤية 2030 اختفت و كانها كما ذكرنا سابقا مجرد مشاريع PR
نعم نعم كلامك صحيح

المرفقات

• 1.mp4
    14.3 MB
نعم نعم كلامك صحيح
من المشروعات الجميلة اللي بحبها هي و انسنه المدن و هي فعلا ماشية في الطريق الصحيح وفقا لخطة ولي العهد

لكن هات زيها عن نيوم

من المشروعات الجميلة اللي بحبها هي و انسنه المدن و هي فعلا ماشية في الطريق الصحيح وفقا لخطة ولي العهد

لكن هات زيها عن نيوم
العمل على ذا لاين المنطقة الرئيسية بنيوم

يلاحظ الحفر وازالة الصخور وإنشاء مقرات العمال

الأعلان كان منذ سنتين عن ذا لاين

العمل على ذا لاين المنطقة الرئيسية بنيوم

يلاحظ الحفر وازالة الصخور وإنشاء مقرات العمال

الأعلان كان منذ سنتين عن ذا لاين
حاولت ادرج فيديو لاعمال ذا لاين الحجم كبير افتح قوقل ماب وتشوف الحفر في ١١٠ كم ومنذ سنتين يعملون

ايش المانع من عدم التعريب

أمنيتي أجد إجابة يقبلها العقل 😓😓😓😓😓😓😓
لان الانسان الشرق الاوسطي ينجذب للاسماء الاجنبيه ولو تبيع ارنب نص استوى يقلك هاي كلاس 😂

المشاريع ماشيه بحول الله وقوته بعضها سيتم ابطاء العمل به والبعض الاخر سيتم بموعده ان شاء الله اما مايقوله الاعلام الغربي او من الحاقدين فليس مستغرب طريق النجاح محفوف بالمصاعب والعقبات والحاقدين موجودين على الارض وهذه من سنن الله في الارض

رجاءا التغطية تكون من مصادر معتمدة و ليس حسابات تويتر حاقدة

رجاءا التغطية تكون من مصادر معتمدة و ليس حسابات تويتر حاقدة

فقط توضيح بسيط اخي للاخوة

GNGRfNBWkAAYgRR

GNGTjniWMAA5pm2

GNGTjnkWEAEv8nt

GNGTjnuW0AAZ4cE

GNGTjnlW8AAl-f5

طبعا اغلب من يهاجم وينشر الاكاذيب على نيوم في الحقيقة هم كتاب يقيمون في دبي وذلك ناخذه على حسن نية هي للمنافسة القوية في دول الخليج مع مشروع ضخم مثل مشروع نيوم يعني لدرجة اقولها بكل ثقة ان اجتمعت دول مجلس التعاون الخليجي جميعها امام هذا المشروع لن يستطيعون انجاز مشروع قريب منه او من تكلفته بسبب المساحة والجهة والمال

ويستخدمه المغرضون من الحاقدين في دول اخرى واحزاب اخرى لنشره باساليب مختلفة وتغير وقائعه

بخصوص كنت اريد الرد على Firas607 @Firas607 بمسالة الاقتصاد الريعي السعودية اقتصادها غير النفطي اكثر من 450 مليار دولار بدون نفط شكله يعيش في حقبة قديمة كثيرا

فقط توضيح بسيط اخي للاخوة

GNGRfNBWkAAYgRR

GNGTjniWMAA5pm2

GNGTjnkWEAEv8nt

GNGTjnuW0AAZ4cE

GNGTjnlW8AAl-f5

طبعا اغلب من يهاجم وينشر الاكاذيب على نيوم في الحقيقة هم كتاب يقيمون في دبي وذلك ناخذه على حسن نية هي للمنافسة القوية في دول الخليج مع مشروع ضخم مثل مشروع نيوم يعني لدرجة اقولها بكل ثقة ان اجتمعت دول مجلس التعاون الخليجي جميعها امام هذا المشروع لن يستطيعون انجاز مشروع قريب منه او من تكلفته بسبب المساحة والجهة والمال

ويستخدمه المغرضون من الحاقدين في دول اخرى واحزاب اخرى لنشره باساليب مختلفة وتغير وقائعه

بخصوص كنت اريد الرد على Firas607 @Firas607 بمسالة الاقتصاد الريعي السعودية اقتصادها غير النفطي اكثر من 450 مليار دولار بدون نفط شكله يعيش في حقبة قديمة كثيرا
و ليش نآخذها بحسن نيه؟ :)

الجماعه كما تفضلت قطر لايت من زمان, بس يكتبون بلسان العجم و يحرصون على two degrees of separation. يقال لك plausible deniability.

عموما بسلامتهم. ما ضر الذيب و كمل المثل.

و ليش نآخذها بحسن نيه؟ :)

الجماعه كما تفضلت قطر لايت من زمان, بس يكتبون بلسان العجم و يحرصون على two degrees of separation. يقال لك plausible deniability.

عموما بسلامتهم. ما ضر الذيب و كمل المثل.

ارحبوا اثنين ترليون مرحبا
تو مانور المنتدى

Pursed Lips Disapproving GIF

عودة
أعلى