اختطاف كويتيين في العراق

يقولون الظفيري سعودي لكن عموما اتمنى حكومة السعودية والكويت ماتهتم للموضوع وخل راعي القدحات والي في راسه حب ماطحن يتحمل التبعات لحاله ولا تسمح للخاطفين بابتزازها وكذلك يكونون عضه وعبره لباقي الخبول..

حتى العراقيين يخشون الذهاب الى هذه المناطق ، فهي تعتبر (ساخنة) مثل الانبار و صلاح الدين و ديالى و كركوك و كل فترة تشهد تعرضات على القوات الامنية فهي لا تزال فيها بؤر للارهابيين ، وهي اصلا غير جاذبة للسياح فالعجب من ذهابهم لهذه المناطق
بيموتون من الجوع هم وعيالهم وراحوا يقنصون لهم !

الله يردهم لاهاليهم سالمين

يعني والله مااعرف شو اقول حدا براسه عقل يذهب لاماكن خطرة وماهي بلده عشان صيد ؟!!

انا ابن سوريا وفي اماكن بسوريا مااجرء ارحلها

يعني تحط نفسك واهلك بمواقف والانكى تشغل دولتك وتخليها تتذلل لهذا وذاك؟!!!!

لوني مسؤول يوم اللي يرجعوا ازتهم بالسجن 10 سنين غير يتربوا هم واشكالهم​

والله اتفكر في تصرفات بعض الناس ...مدري هو غباء دلاخه ...مدري وشهو بابضبط .
انا لو عطوني مليون وقاىوا لي رح تمشى بالعراق بغداد والبصره والموصل والله مارحت .. اروح سري لانكا اروح اوغندا تنزانيا اي دوله افريقية اروح حتى كولمبيا ولا اروح العراق ..

جرائم وسرقات وقتل بدم بارد مليشيات وتنظيمات وعصابات اجرامية . قبل كم فيه برنامج ع قناة فضاىية عراقيه .البرنامج شفته باليوتيوب . البرنامج عن انجازات احهزة الامن والقبض ع المجرمين وتمثيل وتفاصيل جرائمهم ..والحقيقة تقشعر منها الابدان ليس من الجرم وانما من علاقة الجاني بضحاياه جيران او اصدقاء من اجل مبالغ ماليه تافهه .

هؤلاء اذا اعتادوا الذهاب هذا الوقت للصيد بالعراق . فلابد ان لهم علاقة او صداقة ومعرفة لاحد من الداخل .وهو يعلم وقت وصولهم واين يذهبون يبدوا انه مستشارر صيد ويعرف مواقع الصيد . مستحيل ذهابهم بدون دليله. . يظهر لي والله اعلم ان من خطط ودبر للعملية حوليهم

اشك انهم ذهبو لهذا المكان اصلا

الكثير من الخليجيين عموما و الكويتيين خصوصا يزورون العراق بشكل يومي تقريبا و زادت الزيارات بعد خليجي ٢٥. و يمكن ان ترى فيديوهات كثيرة للسياح الخليجيين في العراق و لم يتعرض لهم احد باي شي.

هناك احتمالين اما انهم قرروا المغامرة و زيارة اماكن بعيدة خارج المدن في الصحراء، او انهم اشخاص غير عاديين و بالتالي اختطافهم يمثل مكسب للجهة الخاطفة وهنا كان الاجدر توخي الحذر اكثر.

نتمنى لهم السلامة و العودة السريعة لاهلهم.

الكثير من الخليجيين عموما و الكويتيين خصوصا يزورون العراق بشكل يومي تقريبا و زادت الزيارات بعد خليجي ٢٥. و يمكن ان ترى فيديوهات كثيرة للسياح الخليجيين في العراق و لم يتعرض لهم احد باي شي.

هناك احتمالين اما انهم قرروا المغامرة و زيارة اماكن بعيدة خارج المدن في الصحراء، او انهم اشخاص غير عاديين و بالتالي اختطافهم يمثل مكسب للجهة الخاطفة وهنا كان الاجدر توخي الحذر اكثر.

نتمنى لهم السلامة و العودة السريعة لاهلهم.

ماقلنا ان مافيه سياح خليجيين للعراق

قصدي اشك ان الواقعه حدثت بهذا المكان

الخاطف مستحيل ان يكون داعش
الخاطف نفس الجهةة التي خطفت القطريين
وصعبه يصرح باسمه الان كونهم مرتبطين بسياسيين بالعراق فحطوها براس داعش ليسهل طلب الفدية واختارو هذا المكان
هذا قصدي
وحتا لو كان الاختطاف فعلا بذلك المكان
اشك انه داعش مستحيل اصلا وش يبغا بهم

ماقلنا ان مافيه سياح خليجيين للعراق

قصدي اشك ان الواقعه حدثت بهذا المكان

الخاطف مستحيل ان يكون داعش
الخاطف نفس الجهةة التي خطفت القطريين
وصعبه يصرح باسمه الان كونهم مرتبطين بسياسيين بالعراق فحطوها براس داعش ليسهل طلب الفدية واختارو هذا المكان
هذا قصدي
وحتا لو كان الاختطاف فعلا بذلك المكان
اشك انه داعش مستحيل اصلا وش يبغا بهم

القطريين كانوا امراء (يعني اشخاص غير عاديين) و هذا ما قصدته بالاحتمال الثاني. هل الشخصين الكويتيين اناس غير عاديين من اسرة معروفة، تجار، و غيره بالتالي جهة معينة تقوم بخطفهم بالتحديد دون غيرهم.

اما قضية الامراء القطريين فتبين لاحقا انها كانت عملية مخطط لها لارسال مليار دولار مباشرة لاحدى المليشيات بدعوى انها فدية لتحرير الرهائن (المليشيات و القطريين متفقين مسبقا)

القطريين كانوا امراء (يعني اشخاص غير عاديين) و هذا ما قصدته بالاحتمال الثاني. هل الشخصين الكويتيين اناس غير عاديين من اسرة معروفة، تجار، و غيره بالتالي جهة معينة تقوم بخطفهم بالتحديد دون غيرهم.

اما قضية الامراء القطريين فتبين لاحقا انها كانت عملية مخطط لها لارسال مليار دولار مباشرة لاحدى المليشيات بدعوى انها فدية لتحرير الرهائن (المليشيات و القطريين متفقين مسبقا)

صحيح كلامك هي خطة معده لارسال المليار دولار

لكن
كانو 16 شخص ومو كلهم امراء

اما بحالة الكويتيين واحد من قبيلة ظفير ويحمل الجنسيتين السعودية والكويتية كحال الكثير
والثاني ناسي اسمه
يعني اناس عاديين
وماتوقع فيه شيخ كويتي عاقل بيذهب للعراق مع احترامي يعني بس بسبب الحساسيه المعروفه

الي مافهمته وش سبب حرق السيارات

الله يردهم لاهلهم سالمين ..
بعض البشر مدري مخه من ايش مكون البعض يشوف السيل قدامة يشيل الشجر والبشر ويطمر بسيارته ل SHOW شوفوني انا القادح وبعدين يشغل العالم وبعضهم مناطق خطره فيها عصابات شيعيه وقطاع طرق ومجرمين وانت عارف تروح تصيد ياخي خذ لك تويس ولا كم دجاجة واقضب ارضك وخل الهياط ... الله يستر عليهم ويجب على الحكومه الكويتيه اذا طلعوا سالمين تعلقهم في ميدان عام وتحط بجنبهم صور حبارى وغزلان وتكتب
( العبيط اهو لمدة اسبوع ..).

والله اتفكر في تصرفات بعض الناس ...مدري هو غباء دلاخه ...مدري وشهو بابضبط .
انا لو عطوني مليون وقاىوا لي رح تمشى بالعراق بغداد والبصره والموصل والله مارحت .. اروح سري لانكا اروح اوغندا تنزانيا اي دوله افريقية اروح حتى كولمبيا ولا اروح العراق ..

جرائم وسرقات وقتل بدم بارد مليشيات وتنظيمات وعصابات اجرامية . قبل كم فيه برنامج ع قناة فضاىية عراقيه .البرنامج شفته باليوتيوب . البرنامج عن انجازات احهزة الامن والقبض ع المجرمين وتمثيل وتفاصيل جرائمهم ..والحقيقة تقشعر منها الابدان ليس من الجرم وانما من علاقة الجاني بضحاياه جيران او اصدقاء من اجل مبالغ ماليه تافهه .

هؤلاء اذا اعتادوا الذهاب هذا الوقت للصيد بالعراق . فلابد ان لهم علاقة او صداقة ومعرفة لاحد من الداخل .وهو يعلم وقت وصولهم واين يذهبون يبدوا انه مستشارر صيد ويعرف مواقع الصيد . مستحيل ذهابهم بدون دليله. . يظهر لي والله اعلم ان من خطط ودبر للعملية حوليهم
ملايين يزورون العراق سنويا سواء سياحة دينية او غيرها ولا شيء من هذا القبيل يحدث ، جنوب العراق و بغداد و اقليم كردستان مناطق امنة

صحيح كلامك هي خطة معده لارسال المليار دولار

لكن
كانو 16 شخص ومو كلهم امراء

اما بحالة الكويتيين واحد من قبيلة ظفير ويحمل الجنسيتين السعودية والكويتية كحال الكثير
والثاني ناسي اسمه
يعني اناس عاديين
وماتوقع فيه شيخ كويتي عاقل بيذهب للعراق مع احترامي يعني بس بسبب الحساسيه المعروفه

الي مافهمته وش سبب حرق السيارات
بعض سيارات القناة يكون فيها أجهزة تتبع والخاطف يعرف هذا
وهذا يدل أن الخاطفين ليسوا عصابة لصوص مارقة
هي جهة عندها تخطيط واطلاع تقني لذلك احرقوا السياره كي لايتم تتبعهم لو استخدموها

ملايين يزورون العراق سنويا سواء سياحة دينية او غيرها ولا شيء من هذا القبيل يحدث ، جنوب العراق و بغداد و اقليم كردستان مناطق امنة

يالغالي لو فيه امن مثل ما تفضلت مان قبض ع من خطف القطريين ولو بعد حين ع الاقل اسمائهم .
وبحكم عملي اقابل كثير من الزوار والحجاج ومن جميع دول العالم ..في المدينة المنورة ، ولان العراق جرحا لازال ينزف ..فاني اتعاطف كثيرا مع الاخوة العراقيين واسالهم عن احوالهم وكيف تركتم العراق !! ، الجميع تعب ويشتكي . ومع ذلك كانوا يبتسمون في وجوهنا ويشكرونا ع ماقدمت حكومة المملكة من رعايه واهتمام...ورأيت اباء وامهات استشهد ابنائهم في الفلوجه والرمادي وزوجات فقدن ازواجهن...
وانا على الجانب الاخر .اسأل مابين الفينة والاخرى وانتظر سماع اخبار طيبه . واتمنى رؤية تلك الوجوه مشرقه متفائله مبتسمه ..

لا يعنيني الزاحفين والباحثين عن المتعه ف مرقد الحسين ...مقطع فيديوا احد الجنود يصطحب معه زينبيه الى احدى الزوايا ف تلك المواقع الدينيه ..وطب عليهم واحد صورهم وطردهم ..

رجال الامن لا يستطيعون بسط سلطة القانون ع المليشيا والمتنفذين والمجرمين .

فيديوا اخر ..هل احضره الى هنا .. برنامج تلفزيوني ..التقى بساحر قال احره نساء او مال اعترف ان الكثير من الحكومه والبرلمان يلجأون اليه . وان لا احد يقدر عليه ..واعترف بقتله بسحره عدة اشخاص ..

هذا يدل ان تحت الرماد لم يكشف الى الان .!!

وللعلم ..انا متابع للشأن العراقي اكثر من العراقيين انفسهم في الخارج ...

7
يقال بأنه تم العثور عليهم وهم بصحة جيده ..

ممتاز الحين يستقبلونهم بالمطار واعضاء البرلمان والحكومه والتلفزيون ولقاءات ....واحتفالات

حق من يربطهم ويجلد فيهم يومين

مقناص الجزائر او السودان او والله ما فاكر اسمها هى دوله افريقيه عربيه وتروح بحراسه بعد اما مقناص فى العراق والله انهم راحوا خراطى

ملحوظه هل الدوال الخليجيه تمنع السفر للعراق مصل مصر ام مفتوح عادى ؟

ملحوظه هل الدوال الخليجيه تمنع السفر للعراق مصل مصر ام مفتوح عادى ؟
بالسعودية ممنوع دخول العراق غير بتصريح من الدولة، يوجد مشهور طلب خمس مرات تصريح دخول الى العراق تم الرفض وتم قبولة تصريح 6
(لديه شروط التصريح)

عودة
أعلى