ههههه مثل كل مرهالخارجية الإيرانية: طهران تحتفظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين على مقتل موسوي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ههههه مثل كل مرهالخارجية الإيرانية: طهران تحتفظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين على مقتل موسوي
ليش يا نورس تفضحكني امام الناس على الاقل عزيني في الضحية بيني وبينكاحكيلك وما تزعل؟ اتوقع جوابك في سؤالك![]()
هذي بروتوكولات تسويها كل دولة لما ترجع العلاقاتبلومبرغ: السعودية وإيران تبحثان التعاون العسكري
بلومبرغ: السعودية وإيران تبحثان التعاون العسكري
بروتوكولات و مع العدو !!!!!!!هذي بروتوكولات تسويها كل دولة لما ترجع العلاقات
اذا انت لا تفهم هذي مشكلتك , حتى امريكا و الصين بينهم اتصالات عسكريةبروتوكولات و مع العدو !!!!!!!
مشاهدة المرفق 652641
اذا انت لا تفهم هذي مشكلتك , حتى امريكا و الصين بينهم اتصالات عسكرية
صراحة ترقيعاتك غبيةسبحان الله كل مطايا إيران يشتركون في نفس الغباء و يشتركون في انحطاطهم
بروتوكولات و مع العدو !!!!!!!
![]()
عندي سؤال هل انت شخص ما تفهم ، علمني عشان اعرف كيف اتعامل معاك وزارة الدفاع الامريكية بنفسها رحبت في عودة الاتصالات العسكرية بينها و بين الصينصراحة ترقيعاتك غبية
حاول تكون اكثر ذكاء![]()
واضح من ردك انني جلدتكم جلد البعيرعادي فيه غيرنا
مستعمر 120 سنه وجماجم اجداده في متاحف المستعمر يشاهدها احفاد المستعمر لكي يفتخرون بما فعلو في تلك البلد
ويأتي مواطني هالبلد الذي سبق وان احتل
ويحلمون بفيزا عمل لها ومسؤليه بينهم وبين المستعمر انواع واشكال من الاتفاقيات الثنائيه
بروتوكولات![]()
بلدك بنفسها تبحث تعاون عسكري بينها وبين الدولة التي استعمرتهاواضح من ردك انني جلدتكم جلد البعير![]()
![]()
لا داعي للنكران عندك علاقات مع ايران حقك ما حد اعترضعندي سؤال هل انت شخص ما تفهم ، علمني عشان اعرف كيف اتعامل معاك وزارة الدفاع الامريكية بنفسها رحبت في عودة الاتصالات العسكرية بينها و بين الصين
الغبي و المطيه و هو من يدافع عن ايران يصبح مطيه
واضح من ردك انني جلدتكم جلد البعير![]()
![]()
انت مطيه وغبيلا داعي للنكران عندك علاقات مع ايران حقك ما حد اعترض
لكن تسميها عدو وانت معها في علاقات هذا يسمى يا اما نفاق يا اما ايران فرضت الامر الواقع عن طريق الحوثي![]()