سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس المرحلة الانتقالية رئيس بوركينا فاسو

4800

عضو جديد
إنضم
9 فبراير 2023
المشاركات
2,459
التفاعل
8,756 194 0
الدولة
United Arab Emirates
1702692680914.jpeg


أبوظبي في 15 ديسمبر/ وام / قدم سعادة يوسف سيف آل علي أوراق اعتماده إلى الرئيس إبراهيم تراوري رئيس المرحلة الانتقالية رئيس بوركينا فاسو، سفيراً غير مقيم لدى بوركينا فاسو.
ونقل سعادته، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس إبراهيم تراوري وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل الرئيس إبراهيم تراوري سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وتمنى الرئيس إبراهيم تراوري لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.
من جانبه أعرب سعادة السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى بوركينا فاسو وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وبوركينا فاسو وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

 
نعمل بصمت لتحقيق اهدافنا الاقتصادية و نتعاون مع الدول المحيطة للمشروع

1702693366027.png


لكن مانصايح في الاعلام والصحف 🥹
 
عودة
أعلى