إيران تلغي تأشيرات الدخول لمواطني 33 دولة بينها السعودية والإمارات

كان فيه مستشفى الأنصار قريب الحرم يجونه الحجاج والزوار وكنت فيه رايح للطوارئ اخر الليل دخلوا مجموعة بنات ايرانيات اعمارهن في العشرينات ويسألون فما فهم عليهم واحد من الشباب ومعهن وحدة تتكلم انجليزي وارسلهن على وتجمعن حولي وانا اترجم لهن
يارجل جاتني كتمة من الريحة وطلعت برى اتنسم واول ماوصلت للبيت على طول ترويش

كان فيه مستشفى الأنصار قريب الحرم يجونه الحجاج والزوار وكنت فيه رايح للطوارئ اخر الليل دخلوا مجموعة بنات ايرانيات اعمارهن في العشرينات ويسألون فما فهم عليهم واحد من الشباب ومعهن وحدة تتكلم انجليزي وارسلهن على وتجمعن حولي وانا اترجم لهن
فيهم جمال الكلاب بس النظافه 🫠😷

يا ربااااااااه هههههههه لو أنا مكانك اوديهن ع اقرب مركز تجاري واشتري لهن منظفات ومعطرات وغسول ع حسابي:giggle:

أهم شي لايكثرون من عمليات التجميل ::Lamo::
ولا بيجلسون او يقعدون في المطار رحلة العودة
عشطرطعش ساعة يتأكون من صورة جوازات السفر

يا ربااااااااه هههههههه لو أنا مكانك اوديهن ع اقرب مركز تجاري واشتري لهن منظفات ومعطرات وغسول ع حسابي:giggle:
كنت طالب جامعة طفران أكد بسيارتي احمل ركاب ماني فاضي اصرف على عيال الفارسية

النظام الحالي دمر ايران من 40 سنه عيشيهم في جوع وهم وناس كثير تحت خط الفقر و كثير منهم يكره النظام
ترا كلام فاضي الي تسمعه من بعض حتي تشوف مو رايحيين ايران اصلا و يطلع يقولك تحت خط الفقر و جوع 🤣🤣
انا سافرت ايران كثيرا اخر مرة سافرت شفت تغييرات عجيبه تقول دولة اوروبية
و اكثرية عايشة برخاء
تشوف رجل يبيع خضرة عندك احدث موبايل
موبايله احسن من موبايلي 🤣🤣🤣
طبعا تلاقي في كل مكان حتي امريكا العظمي و بريطانيا ناس عايشين تحت خط الفقر يعني ايران مش دولة وحيدة الي عندها ناس فقراء تلاقي في ارقي دول هم في ناس فقراء و مساكين
اظن لو تزور ايران راح يتغيير نظرتك ١٨٠ درجة
بخصوص كره النظام ترا في كل مكان في ناس يكرهون النظام القائم
بس ساكتين
في ايران تركب سيارة تاكسي يصير لك مححل سياسي و يسب النظام علنا بلا خوف حتي خامنئي هذا جزء من الحرية الي تمتع شعب الايراني و لا تلاقي في كثير من الدول العربية
مثال ركبت تاكسي قام يسب النظام تخانقت وياه قالي انزل ماني موصلك 🤣🤣🤣🤣🤣
هذا لو في اي دولة اخري يروح وراء الشمس 🌞
بس اكثرية مع النظام و المظاهرات و صلاة الجمعة مليونية و متعصبين للنظام كمان
بس الي ضد النظام يكلم بحرية
و له حق الا اذا تعدي على ممتلكات العامة او الخاصة او هدد اامن العام او احد او طريق تسبب باضرار لاشخاص اخرين
هنا النظام لا يتغشمر 🤨

ما اعتقد انه راح يروح هناك إلا الي ما يبي اهلة دوله مافيها نظام ولا فيها شي ممكن الاراضي الي فيها شوي جميلة ولاكن عندك اذربيجان ولا ارمينا ولا اذا مره مره عندك تركيا
لا يبا انتوا مخوفينكم بكذب
انا صديقي سعودي كويتي قبل نفس تفكيرك
الان كله يسافر ايران
و مزعجني كل مرة يتصل تعال وياي بروح ايران علشان تعرف اللغة 🤣🤣
قلت له شكلك متزوج وحدة ايرانية هناك 😁😁
يقول لا والله بس حبيت البلد 🤣🤣

والله اللي نشوفه يجون عندنا هم والباكستان والهند وبعض الأتراك لهم رائحة عفنة وانت تكلمه لازم تحاول تكتم نفسك عشان الرائحة
ههههه يمكن مايلاقون عندكم حمام يسبحون 🤣🤣🤣🏃🏼‍♀️🏃🏼‍♀️🏃🏼‍♀️🏃🏼‍♀️

مو معقول يمكن هذول كان حايشهم عفن 🤣🤣🤣🤣🤣
اسئل المجرب 😁😜

لا يبا انتوا مخوفينكم بكذب
انا صديقي سعودي كويتي قبل نفس تفكيرك
الان كله يسافر ايران
و مزعجني كل مرة يتصل تعال وياي بروح ايران علشان تعرف اللغة 🤣🤣
قلت له شكلك متزوج وحدة ايرانية هناك 😁😁
يقول لا والله بس حبيت البلد 🤣🤣
محد مخوفنا بلكذب عشنا و شفنا ، دوله داعمه للأرهاب وش نتوقع منها

ترا كلام فاضي الي تسمعه من بعض حتي تشوف مو رايحيين ايران اصلا و يطلع يقولك تحت خط الفقر و جوع 🤣🤣
انا سافرت ايران كثيرا اخر مرة سافرت شفت تغييرات عجيبه تقول دولة اوروبية
و اكثرية عايشة برخاء
تشوف رجل يبيع خضرة عندك احدث موبايل
موبايله احسن من موبايلي 🤣🤣🤣
طبعا تلاقي في كل مكان حتي امريكا العظمي و بريطانيا ناس عايشين تحت خط الفقر يعني ايران مش دولة وحيدة الي عندها ناس فقراء تلاقي في ارقي دول هم في ناس فقراء و مساكين
اظن لو تزور ايران راح يتغيير نظرتك ١٨٠ درجة
بخصوص كره النظام ترا في كل مكان في ناس يكرهون النظام القائم
بس ساكتين
في ايران تركب سيارة تاكسي يصير لك مححل سياسي و يسب النظام علنا بلا خوف حتي خامنئي هذا جزء من الحرية الي تمتع شعب الايراني و لا تلاقي في كثير من الدول العربية
مثال ركبت تاكسي قام يسب النظام تخانقت وياه قالي انزل ماني موصلك 🤣🤣🤣🤣🤣
هذا لو في اي دولة اخري يروح وراء الشمس 🌞
بس اكثرية مع النظام و المظاهرات و صلاة الجمعة مليونية و متعصبين للنظام كمان
بس الي ضد النظام يكلم بحرية
و له حق الا اذا تعدي على ممتلكات العامة او الخاصة او هدد اامن العام او احد او طريق تسبب باضرار لاشخاص اخرين
هنا النظام لا يتغشمر 🤨
كلامك كذب لما طلعو ليش طلعو الإرانيين مظاهرات ، ايران قطعت النت عنهم وقمعتهم و قتلتهم كلامك هذا محد مصدقه غيرك

عودة
أعلى