دماء الابرياء في الشام تغير وجه العالم قريباجدا. بقلم عبد الستار بوشناق

إنضم
11 ديسمبر 2023
المشاركات
30
التفاعل
37 0 0
الدولة
Germany
دماء الابرياء في الشام ( من حلب الى غزة ) تغير وجه العالم بعد 21.1.24
بدأت تلوح في الافق قصة فضيحة مالية / سياسية جديدة ( تكررت كثيرا خلال عقد واحد من فضائح المال وزعمائه مثل Wirecard ,وتخريب NS2 ,,, وغيرها ,,, ) في تغييرات وجوه اللاعبين الالمان كما فعلوها في عهد ميركل الاول ! ونهاية عهد هيلموت كول! وتكررت في لندن وباريس مرات عديدة ....
والان لشد الحبل بقوة حول رقبة المستشار شولتز وعصابته الصغيرة في SPD وتبديلهم العام القادم بوجوه جديدة خاضعة اكثر ...رغم اظهار عبوديته لهم في تل ابيب قبل شهرين بسرعة فائقة وبشكل اثار استغراب الالمان انفسهم ورفع شعبية اليمين المتطرف الى درجة مطالبته بالاستقالة في البرلمان علانية قبل 3 ايام ! !!!!
( هؤلاء قوم فاسدون بالولادة والسياسيون منهم يولدون على ما تربى عليهم اجدادهم وارضيتهم الفكرية تاريخ كامل من الفساد المتراكم / الفضائح التي نشرها "احبابنا الغوالي " بينهم على مدار قرون طويلة ... ويمكنني الان ان اقول اننا نحن الطارئون عليهم خلال عقدين او ثلاثة نملك من الفضائح الفكرية والسياسية التي لم يتحدث يهودي بها عنهم ما يكفي لاخراجهم من قائمة البشر والانسانية جمعاء ! )
لكن ذلك ترفا ثقافيا اولا ثم انه لايخدم ( باية حال سوى التذاكي على الاوغاد من سفلتهم بيننا بخاصة منهم ناعقو الديموقراطية حرفيا واي شخص استخدم اللفظ بالعربية للدعاية بين عميان المسلمين ) قضيتنا التي نعيش من اجلها هنا وفي اي مكان : قضية نهضة الانسان المسلم واستعادة الدور والتكليف الذي أمر به قبل ان يخلق في السماء ! للشهادة على الناس وتحقيق الحق والعدل بينهم .
ليست وظيفتنا هي ان ندلي بحقيقة الفضائح المالية او السياسية او الامنية هذه وتاريخ نشرها وتوقيته واسبابه ولماذا وما الى ذلك مما يهم الانسان العادي فضلا عن السياسي المحترف , بل افهام شباب الامة ان من يقبضون على زمام الامور هنا هم من يقبضونها هناك في نيويورك وان التلاعب بالانسان الاوربي العادي لايختلف كثيرا عن التلاعب بعقول العرب والمسلمين الا من حيث النتائج فقط وطبيعة اللعبة بين الذئاب التي لاتنطبق علينا في اي حال سابقا ولاحقا ومن هنا ينجحون كلما استطاع كلابهم المحترفون " اي قناة فضائية الان شرقية او غربية كانت رسمية او خاصة منهم في المشرق والمغرب والمهجر ايضا وتركيا خاصة " بنشر مفاهيمهم السياسية الكاذبة بين المغفلين من ابناء الامة عبر حفنة مفضوحة مكشوفة من اقذر كلابهم في مدن خليج الغدر والقاهرة ودمشق وبغداد ! ( لانعير اهتماما ولا احتراما لاي سياسي واعلامي مغاربي حي كان اوميت قرننا هذا اطلاقا .( لايزيدون عن رفاقهم الموارنة بشيئ ابدا رغم انهم مسلمون نظريا ! فترجمتهم عن الفرنسية لم يقدم للامة خيرا ابدا ولايزالون مسيطرين على عامة الناس شمالي افريقيا حتى الان بخبثهم ومكرهم ) ...فهم انذل واقل شرفا من اليهود انفسهم الحاكمين والمحكومين ما بين العريش ونواقشوط ) فهم بالكاد يتحولون الان للتخلص من فرنسا واسلوبها وبريطانية وخبثها : للسيد الامريكي ومكره الذي بزّ به الاوربيين الاموات والاحياء جميعا وانتصر عليهم ويقودهم كالبقر حرفيا الان.( قيادة مطلقة ويتبعونهم تبعية مطلقة ايضا بمن فيهم بوتين وتشالرز وشولتز وماكرون ) .. يتقدمهم في ذلك القوّاد الجزائري القميئ تبون ومن قبله ومن سيخلفه لاحقا ,,,وعصابته السياسية فهو نسخة بدائية عن الالماني شولتز في الالتحام مع روسيا كبديل للفرنسيين والبريطانيين في افريقيا مثلا وهي السياسة الامريكية الظاهرية هناك منذ بداية القرن الحالي تقريبا...
ما بعد شباط 2024 سيتغير بشكل دراماتيكي وجه العالم ورموزه لاحقا سيما في المنطقة العربية .وسنخسر كثيرا جدا لاننا لم نكن مستعدين لقبول هذه الوجوه الاشد حقارة ممن سبقهم من العملاء الجدد. بكل اسف . فنحن امة مخدرة حتى النخاع بحفنة من المرتزقة منذ 1900 وحتى الساعة.
عبد الستار بوشناق . ميونخ . 11.12.2023
 

المرفقات

  • cc (41).jpg
    cc (41).jpg
    88.3 KB · المشاهدات: 15
عودة
أعلى