اثيوبيا على حافة الإفلاس

Tornado.sa @Tornado.sa

اخي العضو اثيوبي؟ 😄

الأن الموضوع خرج من سياق السد إلى عاصمة أفريقيا 😂😂

Brandon @Brandon

من أي البلاد ياعزيزي؟

🤣🤣

انا اول مره اؤيد اثيوبيا اليوم علشان رديت على عضو كلامه في استعلاء

وانا مؤيد للمصر ولا ادانيهم الأثيوبيين بس الحق يقال لو على نفسك انت انا من اكثر المؤيدين للمصر في قصف السد

انا والحمدالله بلاد الحرمين الشريفين

🤣🤣

انا اول مره اؤيد اثيوبيا اليوم علشان رديت على عضو كلامه في استعلاء

وانا مؤيد للمصر ولا ادانيهم الأثيوبيين بس الحق يقال لو على نفسك انت انا من اكثر المؤيدين للمصر في قصف السد

انا والحمدالله بلاد الحرمين الشريفين
فكرت انك تسألني هذي نهاية العجله

خذ راحتك في النقاش

لا أخي الحبيب انا لم اسألك انت من اي البلاد.. فكل الأشقاء السعوديين يفتخرون بهويتهم ومن يقرأ اسمك سيعرف انت من اين.. أنعم وأكرم بكل أهل المملكه..

لكن انا اسأل العضو Brandon @Brandon عن بلده

تحياتي لك أخي
وانعم في الكل وفيك

الامارات لديها برنامج تعليمي كبير للمساعده في إنشاء 5 مليون مبرمج إثيوبي

إثيوبيا تتوسع في الزراعة حيث تعمل علي زراعه 25 مليون هيكتار بينما مصر ب5 مليون هيكتار

كافريقي اتمنى التوفيق والنجاج للاحباش ولكن بوجود مشكلة سد النهضة فاتمنى من الله ان يعجل بافلاسهم واعادتهم للفقر مرة اخرى
التنمية على حساب الشعوب الاخرى بدون اي قيمة طبعا

اشششششش لا تعلمهم اخي!

استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان! يعني ناقصين ازعاج؟!

تعال يا EGY FTW @EGY FTW طبل للعاصمة الادارية و مجمع السجون الجديد و مشاريع الترع و الصرف الصحي.

تنويه!
الموضوع عن افلاس اثيوبيا

إثيوبيا تتوسع في الزراعة حيث تعمل علي زراعه 25 مليون هيكتار بينما مصر ب5 مليون هيكتار

مشاهدة المرفق 704852
فعلا رقم كبير, و لكنه البداية.

التخطيط لرقم ثلاثي الخانات و سيجعلهم سلة غذاء دوليه. اتنمى لهم التوفيق.

هدف إثيوبي جديد بزراعه 50 مليار شتله هذا العام من الأشجار المثمرة والنخيل

فعلا رقم كبير, و لكنه البداية.

التخطيط لرقم ثلاثي الخانات و سيجعلهم سلة غذاء دوليه. اتنمى لهم التوفيق.
في ضوء بناء 21 سد اخر فالهدف توفير الكهرباء والتوسع في الزراعه
العام المنصرم مصدرين ب2 مليار دولار بن وشاي فقط

كافريقي اتمنى التوفيق والنجاج للاحباش ولكن بوجود مشكلة سد النهضة فاتمنى من الله ان يعجل بافلاسهم واعادتهم للفقر مرة اخرى
التنمية على حساب الشعوب الاخرى بدون اي قيمة طبعا
كيف على حساب شعوب اخرى؟ هاتها في لسته أ ب ج.

القياده المصرية نفسها معترفه بعدم وجود ضرر حتى اللحظه, و السودان طايرين فرحه و مشاركين فاعلين. التذمر من شلة شوفينيه لا يؤتمنون على حوش غنم و افشل من خلق الله!

عيب يا ناس, المد يرفع كل القوارب. بس نحتاج نكون اذكياء.

في ضوء بناء 21 سد اخر فالهدف توفير الكهرباء والتوسع في الزراعه
العام المنصرم مصدرين ب2 مليار دولار بن وشاي فقط
اكاد اجزم ان منتجاتهم في كل بيت سعودي. و شخصيا افضل الانفاق في المحيط بدل تسليمها لكندي او استرالي مثلا. على الاقل الدورة الاقتصاديه بترجع الريال لجيبي.

كيف على حساب شعوب اخرى؟ هاتها في لسته أ ب ج.

القياده المصرية نفسها معترفه بعدم وجود ضرر حتى اللحظه, و السودان طايرين فرحه و مشاركين فاعلين. التذمر من شلة شوفينيه لا يؤتمنون على حوش غنم و افشل من خلق الله!

عيب يا ناس, المد يرفع كل القوارب. بس نحتاج نكون اذكياء.
عندما يتحكم شخص آخر في صنبور مياهك فالأمر مقلق.

عندما يتحكم شخص آخر في صنبور مياهك فالأمر مقلق.
Fair لا اعتراض, السؤال المهم ماذا ستفعل لتحييد مثل هذا الخطر. اذا بنتكلم عن "الامن القومي" فلنعطي القضيه حقها و نتكلم موضوعيا تماما كما نتكلم عن خطر اسرائيل على مصر او الارهابيين في سيناء. لم اسمع مصري يقول لازم نحرق ابو الي خلف اليهود بالكيماوي! لماذا اذا لا نطبق نفس العقلانيه على الحقوق المائيه؟

مبدئيا النزاعات المائية لا تسير في صالح دول المصب و لدينا ارث قانوني طويل في هذه المسأله يشمل كل الكوكب. و للعجب اثيوبيا لديها تشريعات استثنائيه في سهولتها مما يمكن المصريين كغيرهم من تجاوز اي سلبيات محتمله و المشاركه اسوه بكل لاعب دولي.

الاعتراض على فقر المخيله المعيب, و الارتكاز على خطاب ناصري متخلف كان اضحوكه في زمنه فما بالك باليوم.

اشششششش لا تعلمهم اخي!

استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان! يعني ناقصين ازعاج؟!

تعال يا EGY FTW @EGY FTW طبل للعاصمة الادارية و مجمع السجون الجديد و مشاريع الترع و الصرف الصحي.

رغم اني ضد هذة المشاريع المصرية... الا انها بلدي و عادي اتكلم عنها و افرح بشئ بها

لكن انت و Brandon @Brandon تطبيلكم عابر للقارات... لدولة فقيرة جدا و افلست و دخلت حرب اهلية علي يد ابي احمد و تدعون انه داهية سياسية 😂😂😂😂 حرفيا تهاجمون العاصمة الادارية و اثيوبيا تفعل نفس الغباء و الابراج في أديس ابابا و تبتي ابراج كوميدية في زمن الافلاس

تنتقد مصر اللي عملت بنية تحتية محترمة و الاهم عندها صرف صحي .. بينما تطبل لدولة بدون صرف صحي و افلست و في صراعات و حروب داخلية 😂

صراحتنا شكلكهم فكاهي و كوميدي

عودة
أعلى