قائد خفر السواحل اليمني :القوات الأمريكية حررت السفينة التي استولى عليها مسلحون في البحر الأحمر.

أنا مستغرب بجد

يعنى أمريكا جاية من اخر الدنيا تدافع عن الشواطئ و المصالح العربية و تفتخروا بكدة جماعة الحوثي الضعيفة عسكريا تستدعى الجيش الامريكى للدفاع و اجد الف تبرير كأن مفيش قوات بحرية عربية تفرض سيطرتها و قوتها و تدمر هذه المليشيات البحرية الضعيفة تسليحا
إزاى الجيوش العظمى بالمنطقة تسمح بكدة مش فاهم و محدش يقولى مياه إقليمية علي اعتبار امريكا و الحوثي و إيران معترفين بالمياه الإقليمية و كأن القانون مصنوع لنا فقط لنلتزم به
ليش تزعل ، المصالح العربية ماشية زي الفل ، السفينة اجنبية (دع) الحوثي يسطو عليها ، ما علاقتنا نحن ! ... على العكس ، انا سعيد بهكذا اخبار ... ومن سمح بتمدد الحوثي ، ورفض تصنيفة كمنظمة ارهابية خله يتجرع سمه واقصد دولة الـ 🐶🐶🐶 امريكا ... كل واحد يصلح سيارته ، فاضي لهم احرر سفنهم من القرصنة.

أنا مستغرب بجد

يعنى أمريكا جاية من اخر الدنيا تدافع عن الشواطئ و المصالح العربية و تفتخروا بكدة جماعة الحوثي الضعيفة عسكريا تستدعى الجيش الامريكى للدفاع و اجد الف تبرير كأن مفيش قوات بحرية عربية تفرض سيطرتها و قوتها و تدمر هذه المليشيات البحرية الضعيفة تسليحا
إزاى الجيوش العظمى بالمنطقة تسمح بكدة مش فاهم و محدش يقولى مياه إقليمية علي اعتبار امريكا و الحوثي و إيران معترفين بالمياه الإقليمية و كأن القانون مصنوع لنا فقط لنلتزم به

ممر دولي يخضع لـ (قانون الممرات المائية الدولية) وهو مسؤلية العالم اجمع وليس دولة بعينها

دعهم يتجرعون سم الافعى التي غذوها وسنكون اسعد الناس

ليش تزعل ، المصالح العربية ماشية زي الفل ، السفينة اجنبية (دع) الحوثي يسطو عليها ، ما علاقتنا نحن ! ... على العكس ، انا سعيد بهكذا اخبار ... ومن سمح بتمدد الحوثي ، ورفض تصنيفة كمنظمة ارهابية خله يتجرع سمه واقصد دولة الـ 🐶🐶🐶 امريكا ... كل واحد يصلح سيارته ، فاضي لهم احرر سفنهم من القرصنة.
نفس السؤال منين يتجرعوا كأس الحوثي
و منين لم يسمحوا بتهديد ميناء الحديدة ؟!!
فيلم ايرانى أمريكى!!
الحوثي يخدم أميركا بمراحل و وجودة و تقويته يحفظ الحقوق الأمريكية و ينشط تجارة الأسلحة الأمريكية
و من الممكن أنه بين اللحظة والاخرى يحتاج لصفعة لتذكره بدوره ولا يتجاوزه

نفس السؤال منين يتجرعوا كأس الحوثي
و منين لم يسمحوا بتهديد ميناء الحديدة ؟!!
فيلم ايرانى أمريكى!!
الحوثي يخدم أميركا بمراحل و وجودة و تقويته يحفظ الحقوق الأمريكية و ينشط تجارة الأسلحة الأمريكية
و من الممكن أنه بين اللحظة والاخرى يحتاج لصفعة لتذكره بدوره ولا يتجاوزه
لم يسمحوا بتهديد ميناء الحديدة ، وبالنهاية تمت قرصنتهم ... فلم هندي بينهم ، مالنا علاقة ... نحن مسؤولين عن سفننا ومصالحنا فقط

ايران قالتها انها اصبحت تتحكم بمضيق باب المندب

عجيب تحكمها في ذيولها ولو كلفهم تدمير بلدانهم

اتمنى ان تسلم لهم السعودية سفينة نفط وتعلن انها خطفة وان المور اصحب غير امن وانها ستغير مسار ناقلات النفط خلينا نتفرج على البترول ما يحتاج تخفيض الانتاج عشان يرتفع

عودة
أعلى