MQ-9B SkyGuardians بأسلحه ايدج الاماراتيه

مشاهدة المرفق 641351مشاهدة المرفق 641352

من الممكن التقرير يقصد هذه الصور

يقال انه تم نشر مقطع فيديو عسكري رسمي للامارات يوجد به طائرات MQ-9b

Official UAE Military Video Shows Image Of MQ-9B​


اذا ظهرت في معرض دبي للطيران راح تكون نجمة المعرض بلا منازع.
 
تم فصل صفقة الطائرات MQ-9 عن صفقة f35 بنجاح حسب تصريح المسوولين وهذا سبب تاخر صفقة MQ-9 والان الصفقه تمضي بنجاح وفي الطريق الصحيح لطائرات MQ-9B SkyGuardians بذخائر اماراتيه ..







 
تم عرض غرفة التحكم الارضيه
لطائرة MQ-9 B في جناح ايدج
معرض الدفاع العالمي في المملكة العربيه السعوديه

IMG_6153.jpeg
IMG_6152.jpeg
 
قامت القوات الجوية الأمريكية بالتحليق بطائرة موجهة عن بعد ومجهزة بكبسولة التدابير المضادة للحرب الإلكترونية Angry Kitten® ALQ-167 لأول مرة في 27 أبريل 2023.
1711719764163.png

قامت شركة General Atomics Aeronautical Systems, Inc. بدمج الكبسولة في الطائرة.

1711719925210.png


يتم توفير Angry Kitten EW Pod للقوات الجوية الأمريكية من قبل معهد جورجيا للأبحاث التقنية (GTRI) وقد تم تشغيلها على أنظمة أخرى تابعة لوزارة الدفاع، بما في ذلك طائرات F-16. قامت GA-ASI بدمج حجرة الحرب الإلكترونية في أقل من تسعة أشهر دون أي تكلفة على القوات الجوية الأمريكية باستخدام اتفاقية البحث والتطوير التعاوني.

قال باتريك شورتسليفي، نائب رئيس GA-ASI للتطوير الاستراتيجي بوزارة الدفاع: "كان من الرائع رؤية Angry Kitten Pod على منصة تابعة للقوات الجوية لأول مرة". "إن تحليق قدرة الحرب الإلكترونية هذه على متن طائرة MQ-9A يوضح إمكانية استخدامها في الطائرات المستقبلية."

تخطط القوات الجوية لمواصلة الطيران باستخدام Angry Kitten Pods على مدى 12 إلى 24 شهرًا القادمة لتطوير أفضل التكتيكات والتقنيات والإجراءات (TTPs) للاستفادة من قدرات الحرب الإلكترونية لدعم القوة المشتركة والدول الشريكة.
 
الامارات لديه كل الخيارات على الطاولة وتمكنت الامارات من اختيار البديل والمناسب في احتياجاتها
 
عودة
أعلى