القمة العربية الإسلامية المشتركة الرياض 2023

هذه المرة اسرائيل تقوم بابتلاع ارض فلسطينية جاهرا نهارا وبطريقة وحشية قاسية ، لذلك اصبح الجميع يرى انه امام دولة لاتريد السلام او العيش باستقرار انما عبارة عن مجموعة من المجرمين

السؤال من يقف خلف اسرائيل الاجابة ببساطة الرباعي الكاثوليكي الغربي ( امريكا - بريطانيا - فرنسا - المانيا ) ومع الاسف ان هذا الرباعي هو الذي يهيمن على العالم ، اذن الحل اما بروز قوة عالمية تكسر هذه الهيمنة الغربية وتعيد هيكلة مجلس الامن والامم المتحدة او ان يقطع الغرب دعمه عن اسرائيل وكلا الحلين بعيدة المنال .

لذلك دول الاقليم عليها ان تعي انها تعيش باقليم مهترئ يحتوي قوتين مجرمة ( اسرائيل - ايران ) لذلك الحسابات الاقليمية معقدة ولا يمكن ان يجزم بها احد
🙂 ببساطه السعوديه مرشحه لان تكون قوه عالميه

تصنع سلاحها وستكون روسيا رقم 2 المشابه لنا هو الروس ينتجون النفط بكثره وينتجون سلاحهم ومتراجعين في التكنلوجيا عن الغرب

مستوى روسيا نستطيع الوصول له فقط ننتج سلاحنا ونطوره محليا القصير والمتوسط والبعيد لا اتحدث عن النووي

🙂 ببساطه السعوديه مرشحه لان تكون قوه عالميه

تصنع سلاحها وستكون روسيا رقم 2 المشابه لنا هو الروس ينتجون النفط بكثره وينتجون سلاحهم ومتراجعين في التكنلوجيا عن الغرب

مستوى روسيا نستطيع الوصول له فقط ننتج سلاحنا ونطوره محليا القصير والمتوسط والبعيد لا اتحدث عن النووي

استحيت والله وانا اقرأ كلامك.

استحيت والله وانا اقرأ كلامك.
استحيت ليه مو واقع 😁

لدينا قوه سياسيه نابعه من ذاتنا والحرمين وجغرافيا المطله على ثلاث قارات وقرار السلعه الدوليه النفط في جيبنا

والحمدلله ننتج غذائنا ومياهنا ونفتتح مصانع الادويه المصنع وراء المصنع

ولدينا صناعات مدنيه مختلفه ولا ناخذ معونات غربيه واكبر مستثمر في العالم الاسلامي ومن كبار المستثمرين في العالم

الا نستطيع بعد هذا ان نصبح روسيا الشرق او العرب او العالم الاسلامي المفروض تستحي اننا نملك كل هالامكانيات ومازلنا لا ننتج السلاح بقدر روسيا لان كل الامكانيات متوفره لنا لا احد يبتزنا في غذاء ولا دواء ولا مياه ولا معونه ولا اقتصاد وش ناقصك ولا شي (انتاج السلاح)

اما المنتجات المدنيه هيا مجرد منافسات اقتصاديه لا تملكها روسيه لان الروس اكثر ما ينتجونه سلاحهم ويصدرونه للعالم وليس المنتج الروسي

نستطيع نكون روسيا

كذبو الكذبه و صدقوها
انا مش قواتلك اسكت وعيب في الظروف ديه المزايدات وقله الادب…!! ديه ظروف نتكلم فيها بالشكل ده.
وبعدين كذبه ايه ال احنا كذبناها وصدقناها. روح يا حابيبي اسئل ابوك وامك وجدك وجدتك. وانظر ماذا سيقولون لك. فا اكيد ستجد جد لك او عم يعلم ويعرف ما الذي كان يتم ارساله ولمن ولماذا…. اسكت اسكت احسن صدقني.

استحيت ليه مو واقع 😁

لدينا قوه سياسيه نابعه من ذاتنا والحرمين وجغرافيا المطله على ثلاث قارات وقرار السلعه الدوليه النفط في جيبنا

والحمدلله ننتج غذائنا ومياهنا ونفتتح مصانع الادويه المصنع وراء المصنع

ولدينا صناعات مدنيه مختلفه ولا ناخذ معونات غربيه واكبر مستثمر في العالم الاسلامي ومن كبار المستثمرين في العالم

الا نستطيع بعد هذا ان نصبح روسيا الشرق او العرب او العالم الاسلامي المفروض تستحي اننا نملك كل هالامكانيات ومازلنا لا ننتج السلاح بقدر روسيا لان كل الامكانيات متوفره لنا لا احد يبتزنا في غذاء ولا دواء ولا مياه ولا معونه ولا اقتصاد وش ناقصك ولا شي (انتاج السلاح)

اما المنتجات المدنيه هيا مجرد منافسات اقتصاديه لا تملكها روسيه لان الروس اكثر ما ينتجونه سلاحهم ويصدرونه للعالم وليس المنتج الروسي

نستطيع نكون روسيا
حتي انت يا قطبي. حتي انت من كنت نوعا ما عقلاني واراءك متزنه…!! اصبحت مثلهم. واصبحت تتحدث مثلهم.
ماذا تقول يا قطبي…!!!؟؟؟ اانت تعي ما تقوله. طيب دعك من اي كلمه في تعليقك. ولكن قول لي كيف تطل السعوديه علي ثلاث قارات…!!!؟؟؟؟
ياخي يعني المغالاه يمكن ان تكون في اي شيء.. اي شيء. ولكن لا يمكن تكون في شيءان تحديدا. الجغرافيا والتاريخ …!! فا الاثنان ليسا وجه نظر يمكن ان نختلف فيهم … الاثنان معلومات وليسو وجهات نظر
ارجوك لا تصدمني اكثر من ذلك

انا مش قواتلك اسكت وعيب في الظروف ديه المزايدات وقله الادب…!! ديه ظروف نتكلم فيها بالشكل ده.
وبعدين كذبه ايه ال احنا كذبناها وصدقناها. روح يا حابيبي اسئل ابوك وامك وجدك وجدتك. وانظر ماذا سيقولون لك. فا اكيد ستجد جد لك او عم يعلم ويعرف ما الذي كان يتم ارساله ولمن ولماذا…. اسكت اسكت احسن صدقني.
ارسلت لكم الرد و للحين تكذبون؟

حتي انت يا قطبي. حتي انت من كنت نوعا ما عقلاني واراءك متزنه…!! اصبحت مثلهم. واصبحت تتحدث مثلهم.
ماذا تقول يا قطبي…!!!؟؟؟ اانت تعي ما تقوله. طيب دعك من اي كلمه في تعليقك. ولكن قول لي كيف تطل السعوديه علي ثلاث قارات…!!!؟؟؟؟
من جهة مصر اوروبا
من غرب السعوديه افريقيا
من جنوب السعوديه بحر العرب (اسيا)

من جهة مصر اوروبا
من غرب السعوديه افريقيا
من جنوب السعوديه بحر العرب (اسيا)
بذمتكً… بذمتك ده رد …!!؟؟؟
للاسف تاثرت بالجهله هنا وتحيزت تحيزهم الاعمي
هي مصر دوله اوروبيه يا قطبي برضه. في حاجه اسمها نطل علي مصر التي تطل علي اوروبا ..!!؟

بذمتكً… بذمتك ده رد …!!؟؟؟
للاسف تاثرت بالجهله هنا وتحيزت تحيزهم الاعمي
هي مصر دوله اوروبيه يا قطبي برضه. في حاجه اسمها نطل علي مصر التي تطل علي اوروبا ..!!؟

استمتع بدروس التعليم في السعوديه 😁

وانا اعذرك مو كل الناس تعرف اهمية موقع السعوديه في منتصف القارات الثلاث

يعني قناة السويس الخط الرابط بين اوروبا والبحر الاحمر ما ملت عينك 😂 يابني قناة السويس اعطت السعوديه اطلاله على اوروبا مثل مضيق باب المندب بالضبط

واكساجون الميناء التجاري بعد اكتماله سيخدم السفن القادمه من اوروبا عبر القناه وذاهبه من اسيا الى اوروبا حتى الذاهبه من افريقيا عبر مضيق باب المندب يستطيع ميناء اكساجون تقديم الخدمات لهم قبل الذهاب الى اوروبا

ركز لي معا موقع اكبر المواني الصناعيه القادمه في السعوديه وخط العبور الى اوروبا

دوله فلسطينيه كامله السيادة وعاصمتها القدس

من اهم التصريحات كامله السياده مو مثل الوضع الحالي الاموال الفلسطينيه تمر عبر الصهينه

هيا من انتاج المقبور ابو عمار وشريكه الفاسد ابومازن

اتفاقية اوسلو المشؤومه

انا عايز اللطم علي وشي بخمس لغات مختلفه ..!!
او عايز ابلع عليه امواس حلاقه
او ابلع قنبله نوويه مع بنادول عشان عندي صداع

نرجع للموضوع 🙂 كل الادانات حلوه والمطالبات احلى بس كان ناقصها اشياء تهز الاسرائيليين كتعليق التجاره معهم + تعليق مرورهم من الاجواء الاسلاميه وتعليق السماح لهم بدخول الدول الاسلاميه هذي اشياء ضررها مباشر وليس سلاحا حربيا

لم اقل سلحو المقاومه عبر الانفاق وادعو الحياد اعلاميا

اذربيجان وكازخستان من المصدرين للنفط للاحتلال على فكره وربما الاهم معا العلم يقال ان دول عربيه غير خليجيه مصدر اعادة تصدير النفط كذلك للاحتلال

نرجع للموضوع 🙂 كل الادانات حلوه والمطالبات احلى بس كان ناقصها اشياء تهز الاسرائيليين كتعليق التجاره معهم + تعليق مرورهم من الاجواء الاسلاميه وتعليق السماح لهم بدخول الدول الاسلاميه هذي اشياء ضررها مباشر وليس سلاحا حربيا

لم اقل سلحو المقاومه عبر الانفاق وادعو الحياد اعلاميا

اذربيجان وكازخستان من المصدرين للنفط للاحتلال على فكره وربما الاهم
اكثر دوله عربية مُصدره للنفط إلى الغرب هي العراق

و اكثر دولة عربية مُصدره للغاز للغرب هي الجزائر

من باب اولى ان تُطالب هذه الشعوب دولهم بحظر النفط و الغاز

ولاكن كل انظار العرب للسعودية , وحتى بعض هذه الدول التي تمتلك الإمكانيات التأثير على الغرب شعوبهم اكثر ناس تتهمنا في التقصير

اكثر دوله عربية مُصدره للنفط إلى الغرب هي العراق

و اكثر دولة عربية مُصدره للغاز للغرب هي الجزائر

من باب اولى ان تُطالب هذه الشعوب دولهم بحظر النفط و الغاز

ولاكن كل انظار العرب للسعودية , وحتى بعض هذه الدول التي تمتلك الإمكانيات التأثير على الغرب شعوبهم اكثر ناس تتهمنا في التقصير

هؤلاء المصدرين حسب قناة العربيه ودول اخرى لكن لم يذكر دوله خليجيه ولا العراق ربما عبر تركيا يأتي نفط العراق

هذه المرة اسرائيل تقوم بابتلاع ارض فلسطينية جاهرا نهارا وبطريقة وحشية قاسية ، لذلك اصبح الجميع يرى انه امام دولة لاتريد السلام او العيش باستقرار انما عبارة عن مجموعة من المجرمين

السؤال من يقف خلف اسرائيل الاجابة ببساطة الرباعي الكاثوليكي الغربي ( امريكا - بريطانيا - فرنسا - المانيا ) ومع الاسف ان هذا الرباعي هو الذي يهيمن على العالم ، اذن الحل اما بروز قوة عالمية تكسر هذه الهيمنة الغربية وتعيد هيكلة مجلس الامن والامم المتحدة او ان يقطع الغرب دعمه عن اسرائيل وكلا الحلين بعيدة المنال .

لذلك دول الاقليم عليها ان تعي انها تعيش باقليم مهترئ يحتوي قوتين مجرمة ( اسرائيل - ايران ) لذلك الحسابات الاقليمية معقدة ولا يمكن ان يجزم بها احد
الصين ستصبح قطب موازن قريباً

يكفي ان تحظر مصر مرور السُفن الغربية هذا يشل اقتصادهم
هم يعلمون قطع النفط اشبه باعلان حرب مثل عدم قدرتهم على منع السفن الحربيه الامريكيه من المرور الى شواطئ غزه عبر القناه

الكل يريد ان يتحمل الخليج التضحيه سواء ماليا او عسكريا وهم يبقون متفرجين 😏 واذا قلنا بايعونا استخسرو

واؤكد لكم لو قررت السعوديه دعم حماس بمضادات طيران او دبابات اول المعترضين مصر خوفا من عودة السلاح ضدهم بعد الحرب 😂 يعني كل الحالتين لا تستطيع دعم غزه الا بتموين الانساني

هم يعلمون قطع النفط اشبه باعلان حرب مثل عدم قدرتهم على منع السفن الحربيه الامريكيه من المرور الى شواطئ غزه عبر القناه

الكل يريد ان يتحمل الخليج التضحيه سواء ماليا او عسكريا وهم يبقون متفرجين 😏 واذا قلنا بايعونا استخسرو

واؤكد لكم لو قررت السعوديه دعم حماس بمضادات طيران او دبابات اول المعترضين مصر خوفا من عودة السلاح ضدهم بعد الحرب 😂 يعني كل الحالتين لا تستطيع دعم غزه الا بتموين الانساني
هم يعلمون ولا يتاجهلون

وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لَا يَسْمَعُ إِلَّا دُعَاءً وَنِدَاءً ۚ صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ

عودة
أعلى