جبهة البوليساريو تقصف مطار السمارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الجزائري المسكين متحمس جدا و فرحان، ماترك صورة او خريطة او خبر مفبرك إلا و جاء به. لو تحمست ربع هذا الحماس لاخوانك في غزة لكان أفضل. المغرب قريبا سيقوم بإلغاء المنطقة العازلة و ستبقى الصحراء مغربية و تبقى جمهوريه الخيام المثقوبة في الجزائر كما هي دائما و يبقى الجزائري يعيش و منذ 60 عاما على اوهام قهر المغربي و هزمه لارضاء نفسه المريضة الامارة بالسوء بينما بلاده تغرق كل يوم في الوحل.
 
حفظ الله الشعوب المسلمة شر الفتن فيما بينها وأتمنى أن يتعقل النظامان و يقوما بالتوصل لحل دبلوماسي يرضي الجميع.

أما الأطفال أصحاب حان الوقت لحرب اقليمية آن أوان ضم وهران للمغرب و يا الدار البيضاء قادمون لتحريرك من المخزن فهم مجرد أطفال أنهوو لعبة COD و يتملكهم الحماس الزائد.
من أحس بالحماس الزائد وأن الحرب لعبة ستحسم في أسابيع بانتصار ساحق وأنه آن أوان اشتعال الحرب انصحه أن يتبرع ب 7 ساعات من وقته ليشاهد أحد أفضل ما انتجت قناة العربية في تاريخها.
الحرب العراقية الايرانية 8 حلقات بدأت باعتقاد الطرفين أن المعارك ستحسم في أسابيع لتصل ل 8 سنوات وعودة البلدين ل 100 سنة إلى الوراء.

نسأل الله الهداية للجميع وأن يتدخل الحكماء لاطفاء نار الحقد وأن يكف شياطين الإنس من الجانبين عن إشعال الفتن أكثر مما هي مشتعلة.
النظامين وحل ديبلوماسي!! اش كتقول بعدما خداو الصحراء الشرقية نعطيوهم الصحراء الغربية عجيب أن أسمع هذا من قومي مغربي. أنا كمغربي أومن بالحدود الحقة للمغرب وابتعد عن كونك مغربي أو قومي.لأن حتى النظام المغربي تزلف كثيرا للجزائر للأخوة وحل الحدود وغيرها.
 
ماهي الدفاعات الجوية المتوفرة لدى المغرب؟​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى