صاروخ مجهول يخلف 5 اصابات حرجة بطابا المصرية

و هناك مشكلة للأسف في سيناء الرادارات المصرية تغطي حتي ما بعد الكيان لكن ليس هناك قواذف بالشكل اللازم هناك و بالذات في هذه المناطق و النقاط البعيدة
من المؤكد أن البعد الجغرافي و قلة المناطق الحيوية التي تحتاج حماية هي السبب
و كلما قلة أهمية المكان و قل سكانه كلما ضعفت التغطية و بالذات إن كانت منطقة نائية عدد سكانها اقل من نصف مليون معظمهم بدو رحل مع مساحة تتجاوز 60 الف كم
و أعتقد أيضا لبنود إتفاقية السلام يد كبيرة في كل هذا

batteryneon @batteryneon انت جيت المصائب و رحت فين نبوءتك عن حرب لا تذر بدأت

للإشارة مقتل جندي هندي من حرس الحدود و إصابة خمسة بعد اطلاق النار عليهم من طرف الجيش الباكستاني في الحدود على خط السيطرة بكشمير

أضف هذا اما يحدث بالشرق الأوسط و اوكرانيا و قريبا تايوان و ستتحقق توقعات لي سابقا عن حروب إقليمية كثيرة ستؤدي في مجموعها و تحالفاتها لحرب عالمية لو صدق توقعي فهنااك ايضا حرب بين دولتين عربيتين للأسف 😃

لكن الامر مرتبط بشرارات هنا و هناك و قرارات من اكبر الدول لما حيزبط حيزبط يا باشا

انا مبطل تدخين فوقت حرج جدا..ومش عارف الاقيها من الاحداث المفجعة ولا من التحليلات العجيبة الي بتشوفها هنا.🤦‍♂️

موضوع الهدف مصر هو حديث غير المتمكن من فهم الأزمة محل النقاش ..الي كل هدفه تعبئة الهواء على الشاشات ومنصات الهري الاجتماعي

اتفق معاك انك تبطل تدخين بس مختلف معاك بالتوقيت

في الشتاء !!! :cmonBruh: يلا ان شاء الله تثبت و عقبالي

هنالك مؤشرات الحشد الامريكي الغير طبيعي المناورات الاسرائيلية لمواجهة مدرعات الخ يعني ليس من فراغ

التركيز بالصقصف على شمال غزة و تشكيل حزام ناري لدفع السكان نحو الجنوب و حتى المنشورات و الرسائل التي توصل بها سكان غزة للنزوح او الأماكن الآمنة كلها تحدثت عن التوجه جنوبا

يعني الأمر معطيات و ليست من فراغ و ما مناورات مصر الا وعيا منها بما هو مخطط لها و صراحة كده كده لو ما تراجعت الاهبل بايدن الأمور تسير نحو حرب إقليمية كبرى

كل الصراعات اللي بتجري في العالم وراها اقتتال على الثروات..الصراع الحالي مكمل و حيتسع ان مكانش حالا حيكون قريبا ..لانه ماينفعش الغرب يسيب خطوط التجارة في ايد الصين تحديدا.

وربنا يكون في عون الغبار البشري الي في منطقتنا السعيدة
تصفية القضيه الفلسطينية ده الاسم الكودي للي بيحصل.. لكن في الحقيقة اللي داير واللي صاير كله صراع لأمر أكبر

batteryneon @batteryneon انت جيت المصائب و رحت فين نبوءتك عن حرب لا تذر بدأت

للإشارة مقتل جندي هندي من حرس الحدود و إصابة خمسة بعد اطلاق النار عليهم من طرف الجيش الباكستاني في الحدود على خط السيطرة بكشمير

أضف هذا اما يحدث بالشرق الأوسط و اوكرانيا و قريبا تايوان و ستتحقق توقعات لي سابقا عن حروب إقليمية كثيرة ستؤدي في مجموعها و تحالفاتها لحرب عالمية لو صدق توقعي فهنااك ايضا حرب بين دولتين عربيتين للأسف 😃

لكن الامر مرتبط بشرارات هنا و هناك و قرارات من اكبر الدول لما حيزبط حيزبط يا باشا

انا مليش دعوة انا غلبان

بس رايح ديمونة :cool:

الصاروخ ليس من غزة راجعت البت المباشر لنصف ساعة الاخيرة قبل اخبار القصف ولا رشقة ولا صاروخ خرج من القطاع

تانيا اذا كان من غزة لمادا لم تدوي صافرات الانذار في اي مكان في اسرائيل عندما كان يعبر منها !!!

حتى الدبابة الاسرائيلية اللي قصفت برج المراقبة المصري قبل ايام كانت تتحكم بها حماس

اي هبد وخلاص

ماتحتاج تحقيق
واضح انه قادم من فصايل غزة لجر مصر وخلط الاوراق
انت صاحي هل تعرضت خلال 24 الساعة الماضيه لضربة في منطقة الرأس أدت الى كتابة مثل هذه المشاركه !!

صراحة متشكك بشأن هذا الخبر مدني و يعلم نوع المروحية و الصاروخ الناس ليست لديهم ثقافة عسكرية سوى لو عضو معانا هنا من مصر هو المصرح ممكن أبو يعقوب @أبو يعقوب
صباح الخير
لا مش أنا أنا لسه صاحي🤣 هي رواية عبثية فعلاً

شكل عام 2024 مستحيل يمر بدون حرب وتسوية اوضاع العالم

انت صاحي هل تعرضت خلال 24 الساعة الماضيه لضربة في منطقة الرأس أدت الى كتابة مثل هذه المشاركه !!
أصلا فصائل المقاومة لا تطلق الصواريخ بعد الساعة التاسعة ليلا تقريبا هذا أي واحد متابع الحرب يلاحظه

استهداف غريب لمنطقة منتجعات والمتضرر مبنئ اسعاف وبعيد عن اي مكان عسكري او مهم؟
الأفضل انتظار التحقيقات والبيان الرسمي

اظن انه غالباً صاروخ حوثي لكن هل لدى الحوثيين صاروخ يصل لهذا المدى
اظن ابعد مدى حاولوا استهدافه هي ينبع
مسألة درونات او كروز صعبه يعبر البحر بدون اعتراض من السعودية أو البحرية الامريكية وحتى لو قلنا انه السعودية لم تعترضه لأنه خارج أراضيها الأنظمة التي حددت مساره ستعرف انه متجه لطابة ومستحيل تتركه السعودية بدون تنبيه لمصر لإعتراضه
الغالب باليستي حوثي جديد

اعتراضه لا يمكن عن
نا صحيح رادارات تغطى سيناء بس مفيش وحدات قريبة المدى من طابا
الاس 300 المصري نسخة مضاده للصواريخ مش طايرات
يعني الاس300 اختصاصه صيد تلك الصواريخ

مصدر الصاروخ مجهول حتي الأن
ربما يكون من القسام لكنه سقط في طابا بالخطأ
القسام يمتلكون صاروخ عياش 250 بمدي 250 كيلومتر
إستهدفوا الكيان مرات كثيرة أخر مره كانت أمس إستهدفوا فيها إيلات أقصي جنوب الكيان

مشاهدة المرفق 635644

القسام ازاي حتي لو عندهم صاروخ بالمدي ده مش هيبقي عندهم حول ويضربوا طابا
وبعدين ازاي متمش اعتراضه دي متلفتش نظرك
مش لدرجة الحول ده يا شباب حماس بتقصف مطار بنجوريون الصواريخ بتنزل في المطار مش بتنقع في البحر

هما شايفين حول بياخد علي قفاه ويسكت فأستحولوا الموضوع بس

الاس 300 المصري نسخة مضاده للصواريخ مش طايرات
يعني الاس300 اختصاصه صيد تلك الصواريخ
طابا أبعد نقطة في سيناء لا اعلم هل يصل لها مدي التغطية ام لا وهل هيكون في وقت كافي لاصطياده ام لا

عودة
أعلى