صاروخ مجهول يخلف 5 اصابات حرجة بطابا المصرية

وعرفت منين هما ذكروا نوع الصواريخ
بالمنطق، لماذا يطلق الحوثيون صاروخ على إسرائيل إن لم يكن لذيهم القدرة للوصول إلى هدفهم؟
ثم هل تبخل إيران على ابنتها بأعتى صواريخها؟

لان مهما بلغ بهم الجنون…لايمكن يغامروا بتغيير واقع مستقر مع مصر لمدة خمسين سنة..غير مرجح في ضوء رغبة الأمريكان في إنقاذ إسرائيل من غير توسيع نطاق الصراع مع إيران.
ماذا لو صحت قضية انهم وضعوا مصر و الاردن كوطن بديل للفلسطينيين و هنالك دعم امريكي و بايدن مجنون و مخرف كمتخذ للقرار و نتانياهو وجد حجة الهجوم لتبرير تهجير الفلسطينيين

هنالك سيناريوهات برأسي لو وصل لها الهجوم الاسرائيلي على الضفة و غزة فسيجد المصريون أنفسهم أمام موجات نزوح لا يمكن اياقفها حتى انسانيا الله يستر

هناك محاولات من اطراف عديدة لجر مصر للصراع

فالحذر الحذر مصر هي حصن الامة الاول

اللهم احفظ مصر و كل بلاد المسلمين

ماتحتاج تحقيق
واضح انه قادم من فصايل غزة لجر مصر وخلط الاوراق
فعلا ممكن فصايل غزة يريدون جر مصر لحرب اشعلوها ولم يستطيعو لها يريدون جر الكل لها

التعديل الأخير:
"إسرائيل تزعم"!
من هو هذا المصدر الإسرائيلي ؟ بوابة الوطن من أكبر الهجاصين، و من زمان.

ماذا لو صحت قضية انهم وضعوا مصر و الاردن كوطن بديل للفلسطينيين و هنالك دعم امريكي و بايدن مجنون و مخرف كمتخذ للقرار و نتانياهو وجد حجة الهجوم لتبرير تهجير الفلسطينيين

هنالك سيناريوهات برأسي لو وصل لها الهجوم الاسرائيلي على الضفة و غزة فسيجد المصريون أنفسهم أمام موجات نزوح لا يمكن اياقفها حتى انسانيا الله يستر

عندي رأي ممكن يختلف معك.. كل الي بيتكلموا في موضوع "الوطن البديل" بيستخدموا مقالات وأخبار في وسائل الإعلام..أو تصريحات لمحللين أو صحفيين أو مسؤولين سابقين وربطها قسرًا للخروج بقرائن، ثم تحويل القرائن لأدلة، ومن ثم إثبات أن الطماطم هي دم، لأن لون الدم أحمر ولون الطماطم أحمر.

لا يوجد أي تصريح رسمي لأي مسؤول بهذا المعنى..ريما بالون أختبار؟ ممكن..لكن الرد معروف سلفًا. حتى كلام الرئاسة عن هذا الآمر..انا اراه موجه للداخل المصري حتى يقفل هذا الباب في وقت ممكن يثير بلبله بلا داعي.

المجوس واليهود والصليبيين تكالبو على

بلاد المسلمين نسال الله السلامة والنصر

قمة الخبث ما يحدث في هذه الايام

اما كلاب الرافضه من العرب فهم خنجر

في ظهر هذه الامة امثال حزب اللات

والجحش الشعبي

عندي رأي ممكن يختلف معك.. كل الي بيتكلموا في موضوع "الوطن البديل" بيستخدموا مقالات وأخبار في وسائل الإعلام..أو تصريحات لمحللين أو صحفيين أو مسؤولين سابقين وربطها قسرًا للخروج بقرائن، ثم تحويل القرائن لأدلة، ومن ثم إثبات أن الطماطم هي دم، لأن لون الدم أحمر ولون الطماطم أحمر.

لا يوجد أي تصريح رسمي لأي مسؤول بهذا المعنى..ريما بالون أختبار؟ ممكن..لكن الرد معروف سلفًا. حتى كلام الرئاسة عن هذا الآمر..انا اراه موجه للداخل المصري حتى يقفل هذا الباب في وقت ممكن يثير بلبله بلا داعي.

انا استغرب من اللي يقول جر مصر الى حرب

الكيان ماراح يجازف بالضرر في اتفاقية عمرها كبير
ولا اظن الامريكي راح يسمح فيها

هنالك مؤشرات الحشد الامريكي الغير طبيعي المناورات الاسرائيلية لمواجهة مدرعات الخ يعني ليس من فراغ

التركيز بالصقصف على شمال غزة و تشكيل حزام ناري لدفع السكان نحو الجنوب و حتى المنشورات و الرسائل التي توصل بها سكان غزة للنزوح او الأماكن الآمنة كلها تحدثت عن التوجه جنوبا

يعني الأمر معطيات و ليست من فراغ و ما مناورات مصر الا وعيا منها بما هو مخطط لها و صراحة كده كده لو ما تراجعت الاهبل بايدن الأمور تسير نحو حرب إقليمية كبرى

يمكن البناء على هذا الحادث للتبرير المصري بوجود وحدات دفاع جوي مكثفه في سيناء .. ارى ان هذا الحادث بمثابة الفرصة ، بداعى تأمين سماء سيناء ، يتم ارسال مجموعات كبيرة بدفاعات جوية طبقية بعيده ومتوسطة و قصيرة ، مجموعة شرقية الاس 300 و التور والبوك و مجموعة غربية بالتحديد الIRIRS-T قصير ومتوسط ، يجب التعامل مع سيناء على أساس حالة حرب ، ورفع حالة التأهب القصوى لمدة 3 شهور قادمة ، التحركات الغربية والأمريكية في المنطقة غير مطمئنة بالمرة ، وعلى مصر أخذ الحذر

و سينكشف للجميع قريبا دور محور الممانعة و إيران كعدو وهمي لربما لهدف اكبر كنا نحن العرب ضحيته هي مجرد سيناريوهات تدور بذهني لكنني ادعو الله ان تكون خاطئة

انا مبطل تدخين فوقت حرج جدا..ومش عارف الاقيها من الاحداث المفجعة ولا من التحليلات العجيبة الي بتشوفها هنا.🤦‍♂️

موضوع الهدف مصر هو حديث غير المتمكن من فهم الأزمة محل النقاش ..الي كل هدفه تعبئة الهواء على الشاشات ومنصات الهري الاجتماعي

"هوذا الرب راكب على سحابة سريعة وقادم إلى مصر فترتجف أوثان مصر من وجهه ويذوب قلب مصر داخلها"

النبوءة التي قال نتانياهو لجميع الناخبين و باسم كامل المجلس الحربي الحالي أنه سيحققها تريد فيديو لما قالها على المباشر موجود مع ما ذكرته بالرد السابق أليس من الأفضل الاحتياط بدل ان تتفاجئ مصر بعدوان مركب هذه المرة حفظ الله اهل مصر

عودة
أعلى