نفس تهريجك يا دبل مهرج في هذا الموضوع رايناه سابقا لم تاتي بجديدناقش في الموضوع يا البردوع الصغير
اما تهريج خليناه لاصحاب الجداريات و Su-35Dz و Su-57
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نفس تهريجك يا دبل مهرج في هذا الموضوع رايناه سابقا لم تاتي بجديدناقش في الموضوع يا البردوع الصغير
اما تهريج خليناه لاصحاب الجداريات و Su-35Dz و Su-57
وضعكم الحالي بالمنتدى .. هو اعمل نفسك ميت

لم اكن اعرف انك اصبحت خبير في المجال العسكريوضع تويتات لمن لا علاقة له بالمجال العسكري لتغرق الموضوع رغم انك في منتدى عسكري
المهم اكذب اكذب وقول انه تم اسقاطه![]()
غريب صراحة!وضعكم الحالي بالمنتدى .. هو اعمل نفسك ميت
وضع تويتات لمن لا علاقة له بالمجال العسكري لتغرق الموضوع رغم انك في منتدى عسكري
المهم اكذب اكذب وقول انه تم اسقاطه![]()
ارني اين هو الاسلوب غير الحضاري فيما قلته؟ناقش بأسلوب حضاري فقط و ستوصل فكرتك