العرض العسكري للقوات المسلحة الاماراتية حصن الاتحاد 9

تمام اهم شي انك مقتنع ان دولة مواطنينها جيشها العامل 150 الف واحتياطي 300 الف وعدد شرطة عاصمتها 60 الف يعني لو نمشي على كلامك ونحسب باقي القطاعات بيكون عدد القوات العسكرية والامنية اكثر من عدد المواطنين ! راجع مصادرك وطريقة حسابك لان كلامك حتى انت تعرف انه غير منطقي..

انا قلت اتوقع من 130 الى 150

اما الخدمة الوطنية فهم طلاب الخريجين وضربتها على عدد الدفعات + عدد الخريجين من الذكور سنوياً

اما شرطة ابوظبي اعدادهم كبيرة و شرطة دبي نفسهم

ترا شعب الامارات مب 100 الف ولا 500 الف 🤣
واغلبهم شباب من نساء و رجال

احصائية سكان الامارات عام 2010 المواطنين 950 الف حنا في عام 2023 نقول عدد المواطنين زاد 25% مع انها نسبه شبه مستحيله
انت مقتنع دوله سكانها اقل من مليون وميتين الف بما فيهم نساء واطفال وشيوخ والغير لائقين صحيا للخدمة العسكرية وموظفين قطاعات النفط وموظفين القطاعات والهيئات الحكومية المحلية والاتحادية ليكون جيشها العامل اكثر من 150 الف واحتياط 300 الف
هذا وباقي ما حسبنا باقي قطاعات الامن الداخلي! حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له.

اعتقد الجيش في حدود 70 - 90 ( على اعلى تقدير )

الاحتياطي هم كل شاب عمره فوق 18 سنه ..
ف اعتقد بانه رقم كبير

شرطة ابوظبي لوحدها 60 الف يالحبيب هذا اولاً

ثانياً وزير الداخلة الشيخ سيف بن زايد ال نهيان قال بنفسه انه عدد سكان الامارات عام 2013 ، مليون و 150 الف

تحياتي
العدد الإجمالي للسكان من المواطنين (وفقاً لتقدير عام 2010): 947,997

الذكور:479,109

الإناث :468,888

انا قلت اتوقع من 130 الى 150

اما الخدمة الوطنية فهم طلاب الخريجين وضربتها على عدد الدفعات + عدد الخريجين من الذكور سنوياً

اما شرطة ابوظبي اعدادهم كبيرة و شرطة دبي نفسهم

ترا شعب الامارات مب 100 الف ولا 500 الف 🤣
واغلبهم شباب من نساء و رجال
حبيبي محد قال عددكم قليل لكن اتكلم عن نسبه الرقم الي تقوله بنسبه لعدد السكان حتى كوريا الشماليه ماوصلته!
وعموما ولى زمن الجيوش الجراره الي تعتمد على العدد فقط يعني كلامي ماهو من باب الانتقاص لكن من باب عدم منطقية الارقام كانسبه وتناسب.

عام 2010 هاذي الاحصائيات

عام 2013

المصدر الي حاطه انا رسمي بعدين انت تشوف زيادة السكان المواطنين 20% في ثلاث سنوات ممكن :cmonBruh:
وعموما بسلامتك اهم شي انت مقتنع بالارقام والنسبه حقتك والله يزيدكم لين تنافسون الصين مافرقت يعني ردي كان من باب المنطق لا أكثر.

المصدر الي حاطه انا رسمي بعدين انت تشوف زيادة السكان المواطنين 20% في ثلاث سنوات ممكن :cmonBruh:
وعموما بسلامتك اهم شي انت مقتنع بالارقام والنسبه حقتك والله يزيدكم لين تنافسون الصين مافرقت يعني ردك كان من باب المنطق لا أكثر.

ممكن شغالين انتاج 😂

على كل حالك مصدرك نعم موثوق ولكن في 2010 وايضا وزير الداخلية مصدر موثوق عام 2013

تعداد المواطنين تقدر ب مليون و نص الان

لازم الموقع يحدث احصائياته في تعداد السكان لانه حتى ال 9 مليون غلط عدد السكان اقل شي 13 مليون حالياً

وهل تعتقد بان يجب ان تكون ف الخطوط الاماميه ؟!
المرأة لايجب ان تعمل الا في وظيفة تخدم فيها مرأة مثلها او تجلس في بيتها افضل نقطة على السطر اما وضعها في الجيش فهذا مخالف للشرع والعرف فطبيعة عمل الجيوش تكون في مناطق نائية ومهمات بعيدة من الرجل الذي يرضى ان تعمل أحدى محارمه بين الرجال في الصحراء

المرأة لايجب ان تعمل الا في وظيفة تخدم فيها مرأة مثلها او تجلس في بيتها افضل نقطة على السطر اما وضعها في الجيش فهذا مخالف للشرع والعرف فطبيعة عمل الجيوش تكون في مناطق نائية ومهمات بعيدة من الرجل الذي يرضى ان تعمل أحدى محارمه بين الرجال في الصحراء

على اي اساس قلت لايجب ؟
وممكن تخبرني كيف مخالف لشرع ؟!
مع العلم بأن العنصر النسائي له وظائف مختلفه وتناسب طبيعته
مثل المستشفى العسكري والاعمال الاداريه
وليس على جبهات القتال ..

على اي اساس قلت لايجب ؟
وممكن تخبرني كيف مخالف لشرع ؟!
مع العلم بأن العنصر النسائي له وظائف مختلفه وتناسب طبيعته
مثل المستشفى العسكري والاعمال الاداريه
وليس على جبهات القتال ..
انا اقصد تجنيد المرأة العمل في المستشفى والاعمال الادارية هذه وضائف مدنية

ليش يلبسون قناع ابيض في بحريات العالم ؟

m2abuassi @m2abuassi حضـــرة القـــائـــد @حضـــرة القـــائـــد الجراح @الجراح صقر الامارات @صقر الامارات Saudi silent @Saudi silent

هي معدات لمقاومة الحريق تحمي راسهم ورقبتهم وايديهم من اي وميض او حريق يندلع في السفينه لانها معرضه للحريق اثناء التدريبات والمعارك وتكون مقاومه للحريق

للحماية من الوهج الناري عاى السفن الحربية في المعارك
هي معدات لمقاومة الحريق تحمي راسهم ورقبتهم وايديهم من اي وميض او حريق يندلع في السفينه لانها معرضه للحريق اثناء التدريبات والمعارك وتكون مقاومه للحريق

شكراً لكم ، معلومة جديدة لي

هي معدات لمقاومة الحريق تحمي راسهم ورقبتهم وايديهم من اي وميض او حريق يندلع في السفينه لانها معرضه للحريق اثناء التدريبات والمعارك وتكون مقاومه للحريق​

وأتوقع ايضًا والله أعلم للمحافظة على نظافة وسلامة الاجهزة الحساسة التي يستخدمونها
لأني أراهم يلبسونها حتى في الغرف المغلقة والغير معرضة للخطر.

عودة
أعلى