على ما اذكر ايضاً دروبو المعارضة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ليس مخصص لدعايات الروافض و لا دعايات ابناء الصهاينة.
مهم جداً الالتزام بالمشاركات ذات المصداقية في الطرح والواقعية والمستندة على مصادر ووقائع ،، والتصدي لإغراق الموضوع بالمنشورات الدعائية المليئة بالكذب والاخبار الوهمية والتي تفقد الموضوع والمنتدى مصداقيته ومرجعيته
اسرائيل اللي كان عندها ضعف أمني واستخبارتي ودخت عليهم حماس في اكتوبر يا طسم
في أعضاء جلدها تخين زي صورتهااسرائيل اللي كان عندها ضعف أمني واستخبارتي ودخت عليهم حماس في اكتوبر يا طسم
ليس فقط الترويج للفكر الصهيوني بل الدعاية للدولة الصهيونية .. حنا اعداء ترا.صحيح يجب التصدي لأي مشاركة هدفها الترويج والدعاية لطرف مثل عصابات حماس الخمينية او بقية عصابات الفلسطن المعادية للدول والمجتمعات العربية وكذلك الترويج للفكر الصهيوني أو غيرها من الأفكار
مهم جداً الالتزام بالمشاركات ذات المصداقية في الطرح والواقعية والمستندة على مصادر ووقائع ،، والتصدي لإغراق الموضوع بالمنشورات الدعائية المليئة بالكذب والاخبار الوهمية والتي تفقد الموضوع والمنتدى مصداقيته ومرجعيته
ليس فقط الترويج للفكر الصهيوني بل الدعاية للدولة الصهيونية .. حنا اعداء ترا.
تدس السم بالعسل .. الم اقل انك خبيث.كل الدعايات يجب التصدي لها الصهيونية والخمينية واي دعاية لأنها تقلل من مصداقية المنتدى
ولا أعتقد أن دولة اسرائيل عدو بالعكس العصابات الفلسطينية هي العدو وهذا مثبت تاريخياً بالأضافة للعدو الإيراني والعدو التركي
تدس السم بالعسل .. الم اقل انك خبيث.
تقول انك ضد الدعايات الصهيونية هنا لكن ما عندك مشكلة مع الدولة الصهيونية ذاتها و تنشر دعايات اننا لسنا اعداء معها.. بلي و الله حنا اعدائها .