الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 168 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.6%

• مجموع المصوتين
    298
"رويترز":

مسؤول أميركي كبير يرفض تقارير ذكرت أن وزير الخارجية بلينكن "اقتنع" في اجتماع مع نتنياهو بمطلب إسرائيل بقاء قواتها في محور فيلادلفيا​

انا بتكلم عن القوه العسكريه، هل لجأوا لهذا السلاح لصعوبات في قواتهم أم بسبب المدنيين؟

بسبب المدنيين بالطبع واكيد هناك تأثر للقوة العسكرية ولكن المقاومة من الممكن أن تصبر سنة كاملة مع الزخم الحالي وبعد ذلك ستبدأ مرحلة الضعف بسبب قلة الإمداد والتموين والجوع​

بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله
والله رجال الله لايصيبهم ضعف ولا تلين لهم عزيمة حتي لو لآخر جندي يقاتلون بكل قوة ويذيقو الجيش المجرم سوء العذاب

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

خمس طائرات اخلاء ليلا

الان تنقل قتلي وجرحي للداخل المحتل

التعديل الأخير:
بسبب المدنيين بالطبع واكيد هناك تأثر للقوة العسكرية ولكن المقاومة من الممكن أن تصبر سنة كاملة مع الزخم الحالي وبعد ذلك ستبدأ مرحلة الضعف بسبب قلة الإمداد والتموين والجوع​
لا حول ولا قوة الا بالله... إنما تكسب المعارك بالصبر وانا على ثقه ان مصر هتدخل بثقلها ان شاء الله أن فشلت المفاوضات

بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله
والله رجال الله لايصيبهم ضعف ولا تلين لهم عزيمة حتي لو لآخر جندي يقاتلون بكل قوة ويذيقو الجيش المجرم سوء العذاب

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

خمس طائرات اخلاء ليلا

الان تنقل قتلي وجرحي للداخل المحتل

مشاهدة المرفق 711062
انا عماد مأكدلي ان الكتائب الاربعة (اللي مش زي كتيبة الجيوش انما متوزعة جغرافيا) انتهت والباقي تحصيل حاصل
احسن رد عليه بالفيديوهات دي 😁

التعديل الأخير:
‏نيويورك تايمز :

بلنكن يزور قطر للضغط على حماس لقبول صفقة الهدنة

‏في إطار جولته الدبلوماسية في الشرق الأوسط، زار وزير الخارجية أنتوني بلينكن مصر يوم الثلاثاء للضغط من أجل التوصل إلى وقف لإطلاق النار في حرب إسرائيل مع حماس.

‏وقال مسؤول كبير في الإدارة الأميركية إن بلينكن سيضغط في مصر ثم في قطر على قيادة حماس من خلال وسطاء لمواصلة المحادثات بشأن اتفاق لتأمين هدنة وتحرير الرهائن المتبقين في غزة.

‏ومن المتوقع أن تستأنف المفاوضات في مصر هذا الأسبوع، بعد يومين من المحادثات رفيعة المستوى في قطر انتهت يوم الجمعة دون تحقيق تقدم فوري. وفي يوم الاثنين، ناقش بلينكن الاتفاق مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس.​

المتحدث باسم الجيش يلمح بتأييد الصفقة :

أتفهم مخاوف الجماهير على وضع 109 أسير تبقوا بيد حماس بغزة، لن نستطيع إعادة جميعهم بحملات إنقاذ عسكرية.​

أتفهم مخاوف الجماهير على وضع 109 أسير تبقوا بيد حماس بغزة، لن نستطيع إعادة جميعهم بحملات إنقاذ عسكرية.​

للعلم فقط الجيش لا يهمه اسري او غيره هو يختبئ وراء هذا العنوان للخروج من جحيم غزة ولكن نتن ياهو له حسابات اخري​

الكل يتهرب مستني تصريح وزير الدفاع كل ده علشان يحطوا النتن في وش المدفع

هاته قناة تتبع لوزارة الدفاع الاسرائيلي بشكل غير مباشر اطلع عليه يعرفك تفاصيل العمليات من وجهة نظر اليهود

حتي لو حصل علي اسراه سيحصل عليهم جثث وبعد ذلك سيواجه لحظة الحساب من الداخل بعد استرجاع اخر جثة وينسحب ايضا في النهاية وسيضطر للدخول في هدنة ايضا وقتها
لانه لاهدف للحرب مع استمرار الخسائر​

انا عماد مأكدلي ان الكاتب الاربعة (اللي مش زي كتيب الجيوش انما متوزعة جغرافيا) انتهت والباقي تحصيل حاصل
احسن رد عليه بالفيديوهات دي 😁
كنت بتسألني عن ان السنوار هو اللي أوقف العمليات الاستشهاديه سابقا... نعم هو اللي أوقفها ولجؤه لها معناه انه خلاص وصل مرحلة "قاتل فيها يا مقتول" لم يعد يعبأ بالمجتمع الدولي ولا السياسه الدوليه ولا الخطوط الحمر والتصنيفات... للأسف السنوار اختار اختيار صعب وهو "إما أن يعيش الفلسطينين بغزه أحرار أو بطن الأرض أولى بهم جميعاً" في مجتمع غير مؤهل لهذا القرار أو لهذه الحرب.. قابلت أحد الغزاويين الذين عبروا لمصر وشرح لي بالتفصيل عن أهل غزه وشريحة الفتحاويين والعامه اللي بتمثل تقريبا نصف غزه التي لا يهمها الا الاكل والشرب الشيشه والنسوان والشيشه ولا مانع ان يركبهم الإسرائيلي أو غيره لذلك السنوار لعب اخر الأوراق اللي ممكن تردع اليهود عن خيار الاباده

كنت بتسألني عن ان السنوار هو اللي أوقف العمليات الاستشهاديه سابقا... نعم هو اللي أوقفها ولجؤه لها معناه انه خلاص وصل مرحلة "قاتل فيها يا مقتول" لم يعد يعبأ بالمجتمع الدولي ولا السياسه الدوليه ولا الخطوط الحمر والتصنيفات... للأسف السنوار اختار اختيار صعب وهو "إما أن يعيش الفلسطينين بغزه أحرار أو بطن الأرض أولى بهم جميعاً" في مجتمع غير مؤهل لهذا القرار أو لهذه الحرب.. قابلت أحد الغزاويين الذين عبروا لمصر وشرح لي بالتفصيل عن أهل غزه وشريحة الفتحاويين والعامه اللي بتمثل تقريبا نصف غزه التي لا يهمها الا الاكل والشرب الشيشه والنسوان والشيشه ولا مانع ان يركبهم الإسرائيلي أو غيره لذلك السنوار لعب اخر الأوراق اللي ممكن تردع اليهود عن خيار الاباده
سؤال ازاي السنوار منعها و هو في السجن مش الشيوخ ام دقونه فاضيه هما السبب

عودة
أعلى