الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 118 44.4%

  • مجموع المصوتين
    266
حدث غير إعتيادي في هرتسيليا .. مستوطنة نجت من العملية العسكرية لحماس التي إستهدفت غلاف غزة قتلت طفلها وتوجهت لقتل زوجها في المركز التجاري للمدينة وهو جندي إحتياط عائد للتو من قطاع غزة وقبض عليها .

الفيديو موجود لكن المرأة شبه عارية لذلك لم اضعه

1721156787676.jpeg
 
بيان لمليشيا شيعية عراقية :

هاجمنا مساء اليوم قاعدة "معاليم" في أراضينا المحتلة بواسطة الطيران المسير
 
حدث غير إعتيادي في هرتسيليا .. مستوطنة نجت من العملية العسكرية لحماس التي إستهدفت غلاف غزة قتلت طفلها وتوجهت لقتل زوجها في المركز التجاري للمدينة وهو جندي إحتياط عائد للتو من قطاع غزة وقبض عليها .

الفيديو موجود لكن المرأة شبه عارية لذلك لم اضعه

مشاهدة المرفق 700885

المرأة التي قتلت ابنها بالفأس في مستوطنة هرتسليا تعاني من الصدمة بعد نجاتها من احداث 7 اكتوبر
 
للاسف احس ان المقاومه تلفظ اخر الانفاس ولكن التاريخ هيسجل بكل التبجيل ما حدث
شعور طبيعي بعد ضربة الضيف، قبلها كان الشعور انهم متماسكين لذلك لو نجحوا يعملوا عمليه كبيره تخطف الاضواء وتضرب معنويات الإسرائيلين التي ارتفعت بسبب عملية الضي على طريقة عملية الزنه هيتلاشي هذا الشعور،، لفظ الأنفاس دا هيكون فعلاً لو فشلوا في الحفاظ على حياة المهندسين وكوادر التصنيع والمدربين
 

المهم ايها المستشار
ممكن تكتب رساله لمحمود عباس يتذلل فيها للكيان لعدم تهديم بيتك وجعله مستوطنه لليهود
المهم أيها المستشار عندما تسافر لا تنس أن تتذلل بطلب لاسرائيل الموافقة خروجك من فلسطين المحتله

من صراخك توقعت تقل حي على الجهاد
حي على الحرية
حى على إرجاع ما سرقته اسرائيل

أنتم خونه وكل اهتمامكم الأموال التي تصلكم من دولة الاحتلال
 
استهداف المدنيين يحدث للانتقام مما تفعلها المقاومة بهم

ماذا يقول هذا الوضيع الذليل تبا له و الكيان يكاد ينهى الضفة المستوطنات و هذا الوضيع يتكلم عن حماس، و هذه الأخيرة تختلف معها أو تتفق لكن لا تتكلم بهذه الطريقة الفاجرة
 
وهالصحيفة تقاريرها الصحفية ايضا مفبركة؟

صديق انت تفهم عربي الوثيقة التي اعتمدها الموقع الذي تستشهد به اصلا وثيقة مفبركة مضروبة بالجزمة و العصى يعني حتى لو تأتي باعرق الصحف او المؤسسات الاعلامية فخبرهم زائف كما الوثيقة في الاخير لا تصر الحاحا على اعتمد مصادر مضروبة تفوح منها رائحة.... و اترك لك اختيار اللفظ.
 
ابو حمزة يهدد الدروز الخونة مطايا صهيوون
من الواضح أنه قد كان بناءا على المعطيات المؤكدة , بتورط الكثير من الشرطة في حدوث خروقات واضحة منافية لأبسط مبادئ حقوق الانسان.
تعود قصة الطائفة المعروفية في شمالي فلسطين و موقفها في الأحداث الى ظروف سياسية وثقافية واجتماعية معقدة جدا , يمكن اختصارها اجمالا في عامل الوقت (ميدانيا) و عدم تلقي المعلومات الكافية في الوقت الحاسم..وليس بعيدا عن قرية يركا , أين كان فوزي القاوقجي قائد قوات جيش الانقاذ العربي يخوض معاركه في الجليلين (الأعلى والأدنى) و الذي كان من الطائفة المعروفية قد استنجد بقوات من الطائفة و لكن نتيجة حسابات ميدانية خاطئة و بفارق تأخر بسيط خسر القاوقجي خطا كاملا يمتد من قرية يركا الى تخوم الناصرة (يعتقد بعض المؤرخين أن الخسارة كانت نتيجة عدم التنسيق مع القيادة المركزية في مصر و سوريا) انسحب وانكفء القاوقجي و هنا حدث انقسام شديد بين شيوخ الطائفة وصل لحد تصادم المقاتلين بين المتريث و بين المسارع للحرب..لكن وسط كل هذه الفوضى صعد الشيخ أمين طريف و حسم الخيار وفرض واقعا عاما على كل أبناء الطائفة (اجباريا) و تمت محاربة كل من رفض (موالي القاوقجي) و تمت تصفيتهم بدم بارد..وبعد انهاء أي حالة مقاومة داخلية (وتصفية عدد من الشيوخ المناوئين) استقر الأمر لطريف الذي أقر بعدها بالتجنيد الاجباري (عكس مدينة الناصرة المسيحية , التي كان شرط أعيانها نزع سلاح المقاومين لكن عدم فرض التجنيد لاحقا).قد أختار القسم المناسب لهذا وأقدم لاحقا الموضوع كاملا بكل تفاصيله ووثائق مهمة و سأحرص على تبليغك الأخ الكريم اذا كان الموضوع بتفاصيله يهمك.على كل حال هو موضوع مهم و متعلق بسياق الأحداث في الشرق الأوسط بأكمله.
 
عودة
أعلى