الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 171 56.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 130 43.2%

  • مجموع المصوتين
    301
حركة حماس:

ادّعاء جيش الاحتلال وجود عناصر من المقاومة في مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة الأونروا، والتي نفّذ فيها اليوم مجزرة بشعة راح ضحيتها 16شهيداً وعشرات الجرحى من النازحين المدنيين العزّل؛ هو محض كذب وتضليل.
 
موقع القناة 7:

من المرتقب أن تستضيف مصر هذا الأسبوع وفدين إسرائيلي وأمريكي لبحث النقاط التي لم يتم حلها بعد في اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.
 
هام || كتائب القسام : "تعرض مشاهد من دكِّ مقاتليها تجمعات العدو في محور نتساريم بمدينة غزة باستخدام قذائف مدفعية العدو وتركيبها على صواريح 107".

💠 القسام جلب قذائف المدفعية من العيار 155 ملم الخاصة بمدافع الهاوزر M109 أمريكية الصنع لدى الجيش الصهيوني والتي لم تنفجر .. وقاموا بتركيب القذائف على دوافع صاروخية لصواريخ 107 ملم وقاموا بإطلاقها على قوات العدو ..

هذه بضاعتكم ردّت إليكم .. القسام يبدي مرونة فنية رهيبة في هذه الحرب 🔥


بس إزاي والعيار مختلف ولو تم تقطيع القذيفة هتنفجر فيهم
 
يا عموه مين قالك انه واثقين فيهم ؟ انت عقلك فيه بلا ؟
بالعكس انا الان خائف جدا لانه حماس ابدت مرونة حول المادتين 8 و 14 !
واخشى وبشدة أن تغدر اسرائيل بهم وستفعل ذلك

عسكريا على الارض الجميع يعاني .. المقاومة انتقلت منذ 3 أيام إلى مرحلة جديدة من الحرب مع انتقال العدو الى المرحلة الثالثة
المرحلة التي انتقلت لها المقاومة هي مرحلة الضربات الكثيفة والموجعة .. وأكاد أقسم أن عملية الأمس الاغارة على مركز القيادة والسيطرة ستكون قوية جداً جداً .. واتمنى تكون مصورة

لهيك انا قلتها من زمان .. لأن تستمر المقاومة بالحرب أهون عليها من قبول اتفاق هزيل لا يضمن الانسحاب الكامل والوقف الكامل للحرب وعودة السكان والانسحاب من نتساريم وفلاديلفي .. وتبقى توجع الاحتلال بشكل مستمر .. بالنهاية سينسحب تحت وقع الضربات بشكل احادي وبسبب الضغوط الداخلية أيضاً ..

ماهو انت متبطح في عمّان لو تستمر الحرب عشر سنين ماضرك شيء
 
وش بيخسر محموس يعني والله انكم مضحكين
لو حماس انهزمت محموس ماراح يجيه شي
ولو إسرائيل انهزمت بعد ماراح يجيه شي
اعرف انه لن يضيف ولن ينقص شيئ فقط أردت أن يعلم أن قادة في الجيش الصهيوني يستقيلون، وقادة آخرين يشتكون من نقص الذخيرة والجنود وقادة آخرين يقولون نريد أن تتوقف الحرب حتى لو بقيت حماس في السلطة المهم تتوقف الحرب، والباش مهندس مخموس يقولك حماس استسلمت وانهزمت
تلك امانيه فقط المسكين
 
قلبك عامر بالإيمان والحنية على الفلسطينيين يا حازم 😂
وقلبك عامر بالإيمان وطاعة الرحمن


اذكرك يوم قلبوا عليك وعلى الأردن عشان دافعت عن بلدك ولا مايحتاج🥰.
صرت عندهم صهيوني 😂
 
ولا يفرق معايا ولا أهتم به اصلا..

صديق لي أرسل الفيديو لي لأنه يعلم اني متابع جيد لغزة وكنت أتكلم معه على قذيفة الياسين 105 .. الفيديو فعلا جيد وفي خسائر بشرية للإحتلال بسبب قذيفة الياسين

جيد

وهى معلومة عاميه وليست موجهه
 
موقع القناة 7:

من المرتقب أن تستضيف مصر هذا الأسبوع وفدين إسرائيلي وأمريكي لبحث النقاط التي لم يتم حلها بعد في اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.


البندين الثامن والرابع عشر؟
 
عودة
أعلى