رضخ؟؟حسب الاخبار ..
الحوثي رضخ لتوقيع اتفاقية خارطة السلام مع الحكومة اليمنية ..
..
يا أخي عمرو الحوثي لا يرضخ لأي طرف
بل قل توافق الطرفين، ممكن نعديها، لكن رضخ فهي محاولة منك من التقليل من قوة الخوثي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
رضخ؟؟حسب الاخبار ..
الحوثي رضخ لتوقيع اتفاقية خارطة السلام مع الحكومة اليمنية ..
..
الفلسطيني لن يرتاح حتى تخرب اخر دولة عربية هنا يحس انه انتصر لانهم تدمروا مثله ....عقدة مرضية
الرسول عليه الصلاة والسلام يقول (لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه ) الفلسطيني لايحب لاخيه الا ما وقع على راسه ...
وش تستفيد يا فلسطيني يا مريض لو سقطت الدول العربية ودخلت في احتراب داخلي مثل السودان واليمن وسوريا وليبيا ...اصلا سقوط العرب يعني سقوطك وليس عزة ورفعة لك .....اعيد وازيد ما ابتلاكم الله باليهود من عبث الا بسوء ما كسبت ايديكم و قبح ما امتئلت به قلوبكم !!
اهل غزه والصوت الحقيقي بعيدا عن صوت الجزيره الناعقة
و الاعضاء الإير. انين بالمنتدى