قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عيان بيهين في ميت مش هقول اكتر من كدهبايدن ونتنياهو يذكروني بحكمه من التراث المصري الأصيل "العيان والميت" فلا العيان قادر ولا الميت حاسس
للأسف لن يفهمها إلا المصريين ولا يمكنني التوضيح أكثر من ذلك.. فهنيئاً لمن فهم
في وجهة نظرك. الا يدل مسار المفاوضات الحالي على رغبة حماس بوقف اطلاق النار اكثر من اسرائيل؟ و كيف قبلت اصلا حماس بالراعي الأمريكي المصطف دوما مع اسرائيل كطرف بينها وبين اسرائيل؟اكثر المستفيدين من الحرب ان توقفت الان لابيد وليبرمان وغانتس في الداخل الاسرائيلي
اما حماس وقسامها فانتظرو اعدادهم القادم
في وجهة نظرك. الا يدل مسار المفاوضات الحالي على رغبة حماس بوقف اطلاق النار اكثر من اسرائيل؟ و كيف قبلت اصلا حماس بالراعي الأمريكي المصطف دوما مع اسرائيل كطرف بينها وبين اسرائيل؟
الا يدل هذا على أن الوضع الميداني بأنه يميل تدريجيا لصالح اسرائيل؟ وان خيارات المقاومة تتناقص مع الوقت؟
لا أفهم كيف يستطيع المقاومين في غزة الاستمرار مع وجود الحصار. من أين سيأتي السلاح و الذخائر اذا ستمرت المواجهه؟