الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 144 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.4%

• مجموع المصوتين
    259
هذا العضو يُحدد من يمكنه عرض ملفه الشخصي بالكامل.
افتح صحفتك وبجيب لك مشاركات وليست مشاركة

الان بفتح بروفايلي.. وسانتظرك وانت تجيب لي مشاركات ادعم فيها بشار او النظام الايراني او الحزب.. حتى الحوثيين بالمرة..

انطلق..فتحت لك بروفايلي

يا ريت لو يكون في العرب كثيرا كالاخوة وانا منهم
شخصيا ضد اي مشروع تمدد لاي فصيل اخر ولكن السياسة واقعية
موش انبطاح لامريكا واسرائيل وبعدين نجي ونلوم ايران
التمدد امر طبيعي وعدوك يراك منبطح للي يسوى والي مايسوا

العربي الحقيقي الموت اهون عنده من الخيانة اما من دمه مخلوط لا عليه عتاب

عزيزي انا مواطن سعودي وكل حياتي خارج المملكة وعملي خارج المملكة الحقيقة حاليا انا خارج المملكة وتعرضت لمواقف مادية ونفسية كثير وصدقني كنت استطيع بيع نفسي وكان سيتم تقييمي بالف وممكن الاف من مواطنين دول اخرى يعرضون خدماتهم ومع هذا كنت مع دولتي ظالمة او مظلومة وسوف استمر

مشكلتكم تعتقدون انكم اذا وقفتم مع تركيا المسلمة وايران الشيعية هي افضل من الوقوف مع اسرائيل اليهودية او الصهيونية والحقيقة كلهم واحد ما يبون لك الخير لا لك ولا لدولتك مستخدمينك فقط في مثل بدوي يقول عدو جدك ما يودك

البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية

خلك أمين ولا تتجاهل المشاركات التي أوضحت فيها نظرتي للحزب وبشار والنظام الايراني..

أحضر لي أمام الجميع كل ما كتبته عنهم..

بسهل عليك أبحث عندي بكلمة الحزب - بشار - النظام - الحوثيين

منتظرك..

البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية

خلك أمين ولا تتجاهل المشاركات التي أوضحت فيها نظرتي للحزب وبشار والنظام الايراني..

أحضر لي أمام الجميع كل ما كتبته عنهم..

بسهل عليك أبحث عندي بكلمة الحزب - بشار - النظام - الحوثيين

منتظرك..

الحقيقة بحثت في مشاركاتك ممكن اختلط علي المعرف لذلك الاعتذار من شيم الرجال واعتذر لك اخي

الحقيقة بحثت في مشاركاتك ممكن اختلط علي المعرف لذلك الاعتذار من شيم الرجال واعتذر لك اخي

لا عليك أخي

نحن على نفس المذهب وأنت أخي ولا أريد لك الإ الخير والله

ويشهد الله علي أني اوجه كلامي للسويدي والبرازيلي واين الحقيقة..

حفظك الله من كل مكروه وتحياتي لك اخي الفاضل

لا عليك أخي

نحن على نفس المذهب وأنت أخي ولا أريد لك الإ الخير والله

ويشهد الله علي أني اوجه كلامي للسويدي والبرازيلي واين الحقيقة..

حفظك الله من كل مكروه وتحياتي لك اخي الفاضل

اكيد اخي لكن يجب ان يفهم الشعب العربي البعيد عن محيط الخليج والعراق امر مهم نحن شعوب تم التنكيل بنا فعليا بجرائم تاريخية فضيعة واستمدينا قوتنا من رب العالمين او كنا سنصبح مثل الارمن مهجرين وغيرهم من القوميات التي تعامل معها بما لم ينزل الله ذلك ويأمره

انا البحرية مواطن سعودي من قبيلة لدي عداء رغم انتصاري على الفرس وجدي كان سوف يعدم من الدولة العثمانية في تركيا لولا رحمة الله وتم قتل وسجن وتعذيب كثير من اسرتي انا شخص لا اهتم بالحمل الوديع الحالي انا شخص من يرش الماء لاهلي ارشه بالنار حتى لو كانت هذه الاحداث قبل الولادة لا انساها ولا يوجد رجل شريف ينساها

نحن عدائنا الاكبر مع الفرس والاتراك اليهود ما صار لهم كم سنة طالعين وغثونا بعض الدول العربية نحن جبهة المقاومة والبعض الاخر يسمي نفسه نحن دول المواجهة واخر شي كل الشتم والتهويل للسعودية ومواقفها وهي كلها مواقف شرف والتأمر علينا مع اعدائنا فوق ذلك

اتمنى وصلت المعلومة لبعض الاعضاء عن داخلية المواطن السعودي او على الاقل الاغلب منه

اكيد اخي لكن يجب ان يفهم الشعب العربي البعيد عن محيط الخليج والعراق امر مهم نحن شعوب تم التنكيل بنا فعليا بجرائم تاريخية فضيعة واستمدينا قوتنا من رب العالمين او كنا سنصبح مثل الارمن مهجرين وغيرهم من القوميات التي تعامل معها بما لم ينزل الله ذلك ويأمره

انا البحرية مواطن سعودي من قبيلة لدي عداء رغم انتصاري على الفرس وجدي كان سوف يعدم من الدولة العثمانية في تركيا لولا رحمة الله وتم قتل وسجن وتعذيب كثير من اسرتي انا شخص لا اهتم بالحمل الوديع الحالي انا شخص من يرش الماء لاهلي ارشه بالنار حتى لو كانت هذه الاحداث قبل الولادة لا انساها ولا يوجد رجل شريف ينساها

نحن عدائنا الاكبر مع الفرس والاتراك اليهود ما صار لهم كم سنة طالعين وغثونا بعض الدول العربية نحن جبهة المقاومة والبعض الاخر يسمي نفسه نحن دول المواجهة واخر شي كل الشتم والتهويل للسعودية ومواقفها وهي كلها مواقف شرف والتأمر علينا مع اعدائنا فوق ذلك

اتمنى وصلت المعلومة لبعض الاعضاء عن داخلية المواطن السعودي او على الاقل الاغلب منه

أخي الفاضل نحن أكثر أمة تعرضت للتنكيل من بعد الفتوحات الإسلامية العظيمة.. وتداعت علينا الأمم والتاريخ شاهد على الحملات الصليبية والمغول واليهود والمجوس.. الخ

هذا واضح للجميع وبمناسبة العثمانيين أخي

انظر لمعاملة العرب في تركيا .. وانظر لتعاملاتهم مع الصهاينة حتى لو ظهر اردوغان بأنه رجل مسلم ملتزم وحتى لو تحالف مع الخليج والعرب وأصبحت هناك سياسة متقاربة..لكن الواقع ان الموساد يعمل بقوة داخل تركيا..

النقطة اللي هختلف معك فيها..ان اليهود ليس من كم سنة فقط.. ضررهم من أيام رسولنا الكريم، والقرأن ذكرهم في عدة آيات.. لذلك عداوة اليهود ستستمر ليوم الدين.. أما العراق وسوريا وايران فأنا على ثقة أن هناك صحوة دينية ستحدث في تلك البلدان حتى ولو بعد ١٠٠ سنه، وستعود تلك الدول لمذهب أهل السنة.. ولنا في العهد الفاطمي عبرة والتشيع ابتلع مصر انذاك..وعادت مصر لمذهب أهل السنة مرة اخرى

🇩🇪🇮🇱 وافقت ألمانيا للتو على منح "الناجين من المحرقة" في إسرائيل 27 مليون دولار لمساعدتهم على "التصدي لهجمات 7 أكتوبر" - CNN

هذا المبلغ البالغ 27 مليون دولار يضاف إلى 1.5 مليار دولار يضطر دافعو الضرائب الألمان بالفعل إلى دفعها هذا العام.

ومن عام 1945 إلى عام 2024، أُجبر دافعو الضرائب الألمان على دفع أكثر من 95 مليار دولار لليهود الذين يدعون أنهم "ناجون".

🇩🇪🇮🇱 وافقت ألمانيا للتو على منح "الناجين من المحرقة" في إسرائيل 27 مليون دولار لمساعدتهم على "التصدي لهجمات 7 أكتوبر" - CNN

هذا المبلغ البالغ 27 مليون دولار يضاف إلى 1.5 مليار دولار يضطر دافعو الضرائب الألمان بالفعل إلى دفعها هذا العام.

ومن عام 1945 إلى عام 2024، أُجبر دافعو الضرائب الألمان على دفع أكثر من 95 مليار دولار لليهود الذين يدعون أنهم "ناجون".

من اقذر الدول الاوروبية

بارك الله في كل من ساند ودعم أهل غزة ولو بالدعاء.. الله يحفظ الجميع ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه..

ونجعل توجهنا ضد الصهيونية 🙏🙏

تم الإعلان من قبل الجيش المهزوم

الفرقة ٩٨ هي التي تهاجم الشجاعية
الفرقة 98 للمظليين و تضم كتائب مشاة ووحدات خاصة (نظامية) , هي نفسها التي كانت في منتصف شهر ماي في جباليا و كانت تتحرك ضمن حماية من آلوية مدرعة من فرق أخرى , و قامت الاستراتيجية في جباليا على توفير غطاء معين لكي تنفذ الوحدات الخاصة العاملة ضمن الفرقة 98 مرفوقة بوحدات خاصة من الهندسة (سمور,للقتال داخل الأنفاق) للقيام بعمليات جراحية محددة داخل جباليا.
القوة الضاربة المعول عليها في أداء مهام جراحية هي تحديدا كوماندوز 89 والذي يضم الوحدات المشهورة ماجلان دوفدوفان و ايرغوز
لم يتضح بعد كل القوات الاسرائيلية المشاركة في العملية الدائرة الآن في الشجاعية,غير أنه حالة الاشتباك لا تزال دائرة لحد الساعة.

التعديل الأخير:
صحيفة إسرائيل اليوم العبرية تأقلمت حماس بسرعة نسبية مع "وضع" القتال الجديد الذي فُرض عليها نتيجة سحق بنيتها العسكرية. لقد تحولت إلى حرب العصابات، التي تسعى إلى الاستفادة من نقاط ضعف الجيش الإسرائيلي.هنا باب ناقلة جنود مدرعة لم تغلق، وهناك قوة لم تتخفي بشكل جيد بما فيه الكفاية أو بقيت لفترة طويلة في ذلك المكان. في الخطوة التالية، حذر رئيس الأركان، أنهم سوف يحفرون الأنفاق تحت المواقع العسكرية التي نعمل فيها.​

عودة
أعلى