الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 144 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.4%

• مجموع المصوتين
    259
ممثل أسباني يدين المذابح والإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني

وفي الأخر يدخل علينا خروف صهيوني زعلان ويقولك اليهود ليسوا بكفار ويجب دعمهم لمحاربة الإرهاب !!

لعنة الله على هذه النوعية من البشر ..قاتلي الأنبياء والعباد

M @masrawy_2020 مبعوث خاص ؟! @مبعوث خاص ؟!
هناك البعض ممن يبرر خذلانه بأنه أمر إيراني مجوسي لا علاقة لنا.

تجده غير مقتنع بهذي الأشياء اساساً لكنها الوحيدة ممن تدعم رأيه الباطل حتى يسمع اهل غزة يقصفون وحماس هي السبب وانا مالي
دخل لكي ينام مرتاح!

والله سنحاسب كلنا على كل كلمة في العالم الرقمي حسنةً كانت أو سيئة.

إن لم تستطع أن تقف مع الحق فلا تصفق للباطل آرجوك "الجيش الإسرائيلي إنساني لا يقتل المدنيين@ DAbomahmo"

ونذكركم بآكر آيه نزلت في القرآن الكريم:

يتداول بعض مغردين الغرب لقطات من فاجعة غزة

أم تقبل يد إبنتها التي استشهدت بسبب القصف الصهيوني لمخيم البريج 😌

وحتى يومنا هذا نرى مسلمين من نفس مذهبنا يوجهون سهامهم القذرة لغزة فقط ويتعمدون إنكار جرائم الإحتلال ..

إلى كل عربي شامت في غزة ويتمنى هزيمتهم.. أنظر للصورة جيدا وتذكر ان هذه اخت لك من نفس المذهب واليهود ذبحوا إبنتها!!

يتداول بعض مغردين الغرب لقطات من فاجعة غزة

أم تقبل يد إبنتها التي استشهدت بسبب القصف الصهيوني لمخيم البريج 😌

وحتى يومنا هذا نرى مسلمين من نفس مذهبنا يوجهون سهامهم القذرة لغزة فقط ويتعمدون إنكار جرائم الإحتلال ..

إلى كل عربي شامت في غزة ويتمنى هزيمتهم.. أنظر للصورة جيدا وتذكر ان هذه اخت لك من نفس المذهب واليهود ذبحوا إبنتها!!

جزاك الله كل خير لنشر.
ورزقك الله العمر المديد والصحة وبارك في أموالك واولادك

يوجهون سهامهم "القذرة" على حماس ولا نراهم يوجههونا على الصهاينة أبدا!
ولانرا لهم فرحة في مقتل خنازير الصهاينة.
بل نرا فيهم الشماتة في مقتل أهلنا في غزة!

M @masrawy_2020 مبعوث خاص ؟! @مبعوث خاص ؟!
هناك البعض ممن يبرر خذلانه بأنه أمر إيراني مجوسي لا علاقة لنا.

أخي الحبيب

البعض اتخذ علاقة بعض قيادات حماس والجهاد بالنظام الإيراني مبرر لدعم اليهود!!!

وهذا خطأ شرعي فادح ويخالف ما أمر الله به في القرأن الكريم..

ثانيا حماس والجهاد وإن أخطأوا في بعض التصرفات ومحاولة اخذ دعم من إيران فهذا لا يعني إنهم كفار.. طرقوا أبواب العرب ولم يستجيب أحد لهم!!

ثانيا ولو فرضنا ان بعض قيادات المكتب السياسي أخذوا دعم من روسيا بدلاً من إيران كانوا سيقولون الآن عقيدتهم سليمة ونرفع عنهم بطش اليهود؟!!

الروس والأمريكان هم أكثر دولتين ارتكبوا المذابح في المسلمين ونعتبرهم دول صديقة!!

لا أعلم ما هى حجم الاستفادة من نشر خبر كهذا على السوشيال الميديا وانت فى حالة حرب.
غريب ان المفروض يكون فيه وعى أمنى افضل من كده بكتير ومع ذلك نجد مثل هؤلاء الذين يقدمون معلومات مجانية للعدو فى مقابل بعض التفاعل والاعجابات !!!!!
ارجو ان تقوموا بتوعيتهم انا الان ارسلت لبعض الحسابات ونبهتهم عادة ما يغردون للفخر بذويهم ولكن على حساب انفسهم وعائلاتهم

أخي الحبيب

ثانيا حماس والجهاد وإن أخطأوا في بعض التصرفات ومحاولة اخذ دعم من إيران فهذا لا يعني إنهم كفار.. طرقوا أبواب العرب ولم يستجيب أحد لهم!!

ثانيا ولو فرضنا ان بعض قيادات المكتب السياسي أخذوا دعم من روسيا بدلاً من إيران كانوا سيقولون الآن عقيدتهم سليمة ونرفع عنهم بطش اليهود؟!!

الروس والأمريكان هم أكثر دولتين ارتكبوا المذابح في المسلمين ونعتبرهم دول صديقة!!
الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة عندما خسرت الروم المعركة ضد الفرس حزنوا لانهم دين سماوي والفرس دين وثني فما بالك هولاء اخوتنا في الدين والعرق فهم مسلمين ونحن كذلك وهم عرب ونحن عرب فالواجب نصرتهم ظالمين او مظلومين اما من يعاديهم فهو منافق في هذه الحرب اما بعد الحرب يحق لك إن تنتقدهم اذا رأيت فيهم خطأ والله المستعان

جزاك الله كل خير لنشر.
ورزقك الله العمر المديد والصحة وبارك في أموالك واولادك

يوجهون سهامهم "القذرة" على حماس ولا نراهم يوجههونا على الصهاينة أبدا!
ولانرا لهم فرحة في مقتل خنازير الصهاينة.
بل نرا فيهم الشماتة في مقتل أهلنا في غزة!

بارك الله فيك وفي الشباب هنا الذي يدافع عن عرض مسلمين غزة ضد الفكر الجديد الذي يتبناه البعض... فصفحات المنتدى ستشهد لنا إننا حاولنا ندعم مسلمي غزة ولو بكلمة..

ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد...

أما مانفعله هنا فهو الحق 👇

(وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ...)

ننصر أهل غزة ضد اليهود ... ومن يغضب فعليه مراجعة القرأن لعل الله يهديه ويكف عن أهل غزة بسوء الكلام

أخي الحبيب

اسطوانة الاخوان هذه لتغير الوقائع والحقائق لا تنطلي على احد الجامعة العربية تدعم الدولة الفلسطينية ممثلها حركة فتح انت تسوي حزب وتبي تنافس فتح وتروح تاخذ دعم من اعداء العرب وبعدها تبرر ان العرب ما ساعدوهم غير صحيح هذه غزة الان المسجد الاندونيسي الحي السعودي الحي الكويتي المستشفى الاردني الحي القطري كل الدول العربية دعمت غزة بمشاريع وتنمية ومال ومشاريع وغيره مو مشكلة العرب اذا في عالم تبي الوضع تجارة وتكبر ارصدتهم وما عندها مشكلة تمشي خلف المشروع الفارسي التركي الهندي اهم شي مادة

اسطوانة الاخوان هذه لتغير الوقائع والحقائق لا تنطلي على احد الجامعة العربية تدعم الدولة الفلسطينية ممثلها حركة فتح انت تسوي حزب وتبي تنافس فتح وتروح تاخذ دعم من اعداء العرب وبعدها تبرر ان العرب ما ساعدوهم غير صحيح هذه غزة الان المسجد الاندونيسي الحي السعودي الحي الكويتي المستشفى الاردني الحي القطري كل الدول العربية دعمت غزة بمشاريع وتنمية ومال ومشاريع وغيره مو مشكلة العرب اذا في عالم تبي الوضع تجارة وتكبر ارصدتهم وما عندها مشكلة تمشي خلف المشروع الفارسي التركي الهندي اهم شي مادة
أستاذ البحرية عز وحرية.

انا احترمك وأقدرك وأحترم وجهة نظرك
لا احد يستطيع أن ينكر ماقدمته الدول العربية لغزة لفلسطين.

نحن نتكلم عن الدعم العسكري.

ولا أحد يقف مع إيران فهي رأس الحية وداء الأمة.

أستاذ البحرية عز وحرية.

انا احترمك وأقدرك وأحترم وجهة نظرك
لا احد يستطيع أن ينكر ماقدمته الدول العربية لغزة لفلسطين.

نحن نتكلم عن الدعم العسكري.

ولا أحد يقف مع إيران فهي رأس الحية وداء الأمة.

اخوي فالكون حماس كانت تشتري السلاح من نفس الجيش الاسرائيلي ضباط اسرائيلين وقيادات كثيرة مرتشية وهذا باعتراف حماس نفسهم المال موجود ولديهم وخذ دعم ايراني لن ارفض ذلك لكن لا تنحاز لمواقفها وقتها بتشوف ايران بتدعمك او لا

سبحان الله.. تحسست من كلامي وأخذته لك رغم أني اوجهه للعضويات التي تدعم إسرائيل هنا !!

وكالعادة تصفون من يدعم غزة بالإخوانجيه 😄

أنتم بس على الإسلام الصحيح والباقي اخوانجيه ومؤدلجين ..

من يقف على الحياد في هذه المعركة فهو خائن فما بالك من يتمنى نصر اليهود على غزة!!

أنت اختصرت التاريخ كله في ٨ شهور فقط وتتعمد نسيان أكثر من ٧٥ سنة من القتل والتنكيل

ثانيا انت تعتقد ان حركة فتح هي المقاومة الحقيقية الآن 😄 حركة فتح الان هي عميلة بمعنى الكلمة للمحتل ... وتعتقد ان بناء بعض المساكن وارسال الطعام هذا كافي فأنت فاهم غلط.. سلاح دولتي ودولتك من كفار ايضا وقاتلين للمسلمين 😄

الناس بتحارب الصهاينة ..بيحاربوا الإحتلال مش بيحاربوك انت!!.. أهل فلسطين محتاجين سلاح ولم يتقدم أحد بتزويدهم بالسلاح..

سؤالي لك لو اخذوا دعم عسكري من روسيا بدلا من ايران

سيكونوا في نظرك مسلمين وأبطال؟

اخوي فالكون حماس كانت تشتري السلاح من نفس الجيش الاسرائيلي ضباط اسرائيلين وقيادات كثيرة مرتشية وهذا باعتراف حماس نفسهم المال موجود ولديهم وخذ دعم ايراني لن ارفض ذلك لكن لا تنحاز لمواقفها وقتها بتشوف ايران بتدعمك او لا
إيران قد تكون فعلت ذلك تحسين لسمعتها ونجحت في ذلك!

حيث أصبحت لدى البعض رمز للمقاومة ضد إسرائيل ورأس الحربة

ولا يعلمون ان إيران وإسرائيل وجهان لنفس العملة!
او بل الأصح عملتان لنفس الوجهة(تدمير العرب)

سبحان الله.. تحسست من كلامي وأخذته لك رغم أني اوجهه للعضويات التي تدعم إسرائيل هنا !!

وكالعادة تصفون من يدعم غزة بالإخوانجيه 😄

أنتم بس على الإسلام الصحيح والباقي اخوانجيه ومؤدلجين ..

من يقف على الحياد في هذه المعركة فهو خائن فما بالك من يتمنى نصر اليهود على غزة!!

أنت اختصرت التاريخ كله في ٨ شهور فقط لكن تتعمد نسيان أكثر من ٧٥ سنة من القتل والتنكيل

ثانيا انت تعتقد ان حركة فتح هي المقاومة الحقيقية الآن 😄.. واذا اعتربت ان بناء بعض المساكن وارسال الطعام هذا كافي فأنت فاهم غلط.. سلاح دولتي ودولتك من كفار ايضا وقاتلين للمسلمين 😄

الناس بتحارب الصهاينة ..بيحاربوا الإحتلال مش بيحاربوك انت!!

كنت ساحترمك لو واجهت العضويات الايرانية في المنتدى بنفس الشي الكيل بمكيالين خاطىء انتم مشكلتكم تعتقدون السعوديين صهاينة فقط لانهم في خلاف معكم وممكن مو انت اقصد من يملك هذه الافكار والحقيقة بقولها لك بمثال : قضية الامارات والجزر الثلاث اقوى من قضية الاحواز في الامم المتحدة ودوليا وفكر ليش بتعرف الاجابة وهدف الجامعة العربية والدولة الفلسطينية

اسال نفسك من لا يريد دولة فلسطينية معترف بها ؟ وبتعرف الاجابة اسرائيلي او ايراني او تركي ما يفرق عندي انا كل من يعادي العرب هو عدوي

إيران قد تكون فعلت ذلك تحسين لسمعتها ونجحت في ذلك!

حيث أصبحت لدى البعض رمز للمقاومة ضد إسرائيل ورأس الحربة

ولا يعلمون ان إيران وإسرائيل وجهان لنفس العملة!
او بل الأصح عملتان لنفس الوجهة(تدمير العرب)
الحقيقة لايجب لوم ايران الملام الوحيد هم العرب
اين هم في كل قضايا الامة 0
اين مشروعهم لايوجد اين قوتهم لتدافع على المظلومين ايضا لايوجد
اين خططهم لايقاف توسع الاسرائيلي والايراني وتركي
فشل في فشل في فشل لذلك لا الوم ايران ايران وجدت الباب المفتوح ودخلت للقصعة

الحقيقة لايجب لوم ايران الملام الوحيد هم العرب
اين هم في كل قضايا الامة 0
اين مشروعهم لايوجد اين قوتهم لتدافع على المظلومين ايضا لايوجد
اين خططهم لايقاف توسع الاسرائيلي والايراني وتركي
فشل في فشل في فشل لذلك لا الوم ايران ايران وجدت الباب المفتوح ودخلت للقصعة
لان في الوطن العربي هناك من مثلك وشرواك يتم التمدد لهذه الدول

لان في الوطن العربي هناك من مثلك وشرواك يتم التمدد لهذه الدول
يا ريت لو يكون في العرب كثيرا كالاخوة وانا منهم
شخصيا ضد اي مشروع تمدد لاي فصيل اخر ولكن السياسة واقعية
موش انبطاح لامريكا واسرائيل وبعدين نجي ونلوم ايران
التمدد امر طبيعي وعدوك يراك منبطح للي يسوى والي مايسوا

كنت ساحترمك لو واجهت العضويات الايرانية في المنتدى بنفس الشي الكيل بمكيالين خاطىء انتم مشكلتكم تعتقدون السعوديين صهاينة فقط لانهم في خلاف معكم وممكن مو انت اقصد من يملك هذه الافكار والحقيقة بقولها لك بمثال : قضية الامارات والجزر الثلاث اقوى من قضية الاحواز في الامم المتحدة ودوليا وفكر ليش بتعرف الاجابة وهدف الجامعة العربية والدولة الفلسطينية

اسال نفسك من لا يريد دولة فلسطينية معترف بها ؟ وبتعرف الاجابة اسرائيلي او ايراني او تركي ما يفرق عندي انا كل من يعادي العرب هو عدوي

FalconFFY @FalconFFY

اخي.. بالله عليك رد عليه أنت

هل أنا قلت الأعضاء السعوديين في كلامي؟

ام نوجه كلامنا للعضويات التي تنسب نفسها لسوريا ويدعمون الإحتلال؟

السويدي والبرازيلي واين الحقيقة؟

البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية

اتحداك أن تأتي لي بمشاركة واحده ادعم فيها الحزب او بشار او النظام الإيراني..

واذا غير قادر بلغني وأنا اقتبس لك مشاركاتي القديمة التي توضح رأي الشخصي فيهم

بالمناسبة ستجدني في مواضيع السعودية والامارات مشارك وأدعو لهم بالخير.. محتاج تراجع نفسك أخي..

FalconFFY @FalconFFY

اخي.. بالله عليك رد عليه أنت

هل أنا قلت الأعضاء السعوديين في كلامي؟

ام نوجه كلامنا للعضويات التي تنسب نفسها لسوريا ويدعمون الإحتلال؟

السويدي والبرازيلي واين الحقيقة؟

البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية

اتحداك أن تأتي لي بمشاركة واحده ادعم فيها الحزب او بشار او النظام الإيراني..

واذا غير قادر بلغني وأنا اقتبس لك مشاركاتي القديمة التي توضح رأي الشخصي فيهم

هذا العضو يُحدد من يمكنه عرض ملفه الشخصي بالكامل.
افتح صحفتك وبجيب لك مشاركات وليست مشاركة

عودة
أعلى