قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اضرب الضاحية بالقنابل يا خنزير او اصمت
الضاحيه سنه ولا شيعه؟
يا لطيف... أصبحتم تشككون حتى في إيمان و إسلام المسلمين... من أنتم... اولياء الله أم ماذا !!؟في الستينات اشتهر أنه الشعب الذي يشتم الذات الالهية
و استمرت هذه السمعة حتى انتشر بينهم الشرك الايراني
عندما خرج الاستعمار كان ربعهم مسيحيين ..و أصلا اسلام أجدادهم كان للتهرب من دفع الجزية
الدين عندهم و سيلة استرزاق و تكسب فقط
طريق التحرير مليئ بالدماء لا يعرفه الجبناءقول هذا الكلا لواحد في غزة فقد أهله و بيته و مستقبله و حياته