الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 114 44.5%

  • مجموع المصوتين
    256
هذه جزء يسير ما بمزح اذا قلنا المقاومة لازم تتدخل
مشاهدة المرفق 694002

كان الله في العون اخي ويتدخل الحكماء للفصل بين الطرفين وهذه امور طبيعية في ظل الانضغاط الحاصل والجوع وتقاسم النفوذ بين العائلات
 
هآرتس: الجيش يقول إن التهدئة التكتيكية قرار عسكري يخضع لسلطة قائد القيادة الجنوبية

هآرتس: الجيش ينفي أن يكون قرار ساعات التهدئة في جنوب قطاع غزة مخالفا لموقف المستوى السياسي
 
كان الله في العون اخي ويتدخل الحكماء للفصل بين الطرفين وهذه امور طبيعية في ظل الانضغاط الحاصل والجوع وتقاسم النفوذ بين العائلات
بنحاول نتوسط بينهم ،، قبل ساعة قدرنا والناس نطلع نازحين من بين الاشتباكات احنا بنعرف مشاكل العائلات بس هذه أكبر بكثير
 
صحفيين شمال غزة الابطال في استراحة بعد انسحاب جيش الاحتلال مدحورا من شمال قطاع غزة

ابطال بمعني الكلام واخص بالذكر انس الشريف

 
هل الخسائر الاسرائيليه كانت مساوية لكل قطرة دم فلسطيني ؟

الله يهديك بس، علامك وانا اخوك داش بالناس طول بعرض ونازل تسقيط بالعالم!!! تهدى بالرحمن ووسعلي صدرك وتقبل جميع الآراء بصدر رحب 🌹
 
هل الخسائر الاسرائيليه كانت مساوية لكل قطرة دم فلسطيني ؟
اسال قاده الخنازير يا مش مهرج 😂😂
اسالهم ماذا لو ردت الحقوق لاهلها .. ماذا لو لم يتم الاستيطان وتشريد الفلسطينين على مظار سبعين سنه .. ماذا لو لم يتم احتلال الاراضي الفلسطينيه .. ماذا لو لم يتم اسر وسجن مئات الآلاف من الشعب الفلسطينى في سجون الاحتلال ارهابا وظلما .. ماذا لو لم يتم قطم واحتلال كل الاراضي الفسطيتيه حتى قاربت فلسطين على الاختفاء .. ماذا لو قبل الخنازير بمبادره الحكام العرب في المبادره العربيه للسلام ورفضها كيان الخنازير الارهابي ( لان المبادره اخوانيه من الحكام العرب 😂😂 فكر اكنك جري داى )
ماذا لو قبلت اسرائيل بالحلول السياسيه ورد المظاالم لاهلها .. اليس كان من باب اولى بدل ان يقتل من جيشها المئات هذا المعلن والا الحقيقه هم تجاوزوا الاف قتيل في مقابل كم اسير ..
فلسطين وغزه يا مدعي العقل والمنطقيه تحت اللحتلال والارهاب الصهيوني يرا وبحرا وجوا .. غزه في سجن كبير .. السجان يقف في الخارج والا كل المفاتيح في يده ..


كونك لا تريد ان يقاومكم احد ويلبس جبشكم الخزى والعار والفشل لدرجه ان وزراءكم وجنرالتكم يستقيلون وجنودكم ينتحرون ويتهربون من ويل ما راوه .. فهذا شي يخصكم ويخص كل المتصهيين العرب .. اما اصحاب الحق والمظلومين فليس للصهاينه الخنازير او اتباعهم ان يسال المقاوم المظلوم المحاصر المسجون لماذا تقاوم اسيادنا الصعاينه .. ليس لك الحق ان تسال عن شي لا يخصك ..
ليس من حق اتباع الصهاينه ان يسال لماذا تقاومون .. .. لان الحسابات الدينيه والعقليه تختلف عن الصهاينه وعن اتباعهم ..

وهذا ما يولد في عقلك كل هذه الاسئله الغير منطقيه ..
لانه يا مدعي العرويه .. كل المقاومين في غزه هم من اهل البلد وليسوا مرتزقه او ماجورين من البرازيل مثلا .. كل مقاوم له زوجه وابن وابنه واب واخ واخت واغمام وعمات واقراب استشهدوا وبيت المقاوم تدمر .. فلست انت وصيا واكثر رحما على زوجته وابنه منه يا مدعي نصره المظلوم

ممكن تسال من باب اولى قاده الخنازير .. رودا المظالم والاراضي وحرروا المساجين والاسرى وتنتهى كل شي .. اما انك تمارس ارهاب واكبر اجرام على كوكب الارض على مدار 70 سنه ومن ثم تسال هل تستهال قطره الدم الفلسطينيه ..

نعم تستاهل .. كم قدمت كل الامم والشعوب تضحيات في سبيل مقاومه الارهاب المحتل كما قدمت الجزائر كمثال مليون شهيد وغيرها الاف الامثله على مدار التاريخ ممن ضحوا بدمائهم في نقاومه المحتل الارهابي القذر ولجانه الصهيونيه .. هذا دور اهل فلسطين ..
وعلى اهل فلسطين يا مدعي العروبه ان لا ينتظروا ان ينزل جبريل ومعه ملائكه السماء تنصرهم وتاتى بحقوهم ورجالهم في بيوتهم نائمون ..

والا فقدم انت الحل السحرى يا مدعي نصره المظلوم لحل القضيه الفلسطينيه ويقبل به الصهاينه ..
 
التعديل الأخير:
اللواء المتقاعد يسرائيل زيف:

الحرب تنتقل الآن لأخطر مراحلها وإسرائيل تنزلق ببطء نحو فقد المبادرة وحرب استنزاف
 
عائلية اقرأ التغريدات اللاحقة رددت عليها
أمور طبيعيه أثناء الحروب وكان واضح يوم تحرير الأسرى ان كل البيوت فيها سلاح بدليل أن اللي اشتبكوا مع الجيش كانوا مدنيين،، المطلوب قائد كبير من الشرطه له اسمه يتدخل بالحكمه فقط
 
مصادر عبرية :
مثل هذه الصفقة، التي تتضمن أيضًا ضمانات دولية بعدم تجدد القتال، ستؤدي إلى خروج السنوار من الأنفاق خلال أيام إلى بضعة أسابيع، وإلى تنظيم مسيرة انتصار سينصب فيها نفسه كزعيم للشعب الفلسطيني بأكمله في غزة والضفة الغربية.
ومعناها واحد: نحو 1500 إسرائيلي ماتوا عبثاً، وسيموت آلاف آخرون في المستقبل.
 
المحكمة العليا في دولة الاحتلال تصدر أمرا احترازيا بــ"وقف تحقيق مراقب الدولة في إخفاقات الجيش والشاباك في 7 أكتوبر".
 
عودة
أعلى