صح إيران ماتقدر تدخل الحرب إلا من جهة غزةحدود مع غزه، كلامي واضح
(فزلكة ولا مش فزلكة)
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صح إيران ماتقدر تدخل الحرب إلا من جهة غزةحدود مع غزه، كلامي واضح
وهل تنتظر من القاتل ان يقول أنه قاتل او المجرم ان يقول أنه مجرم، وكل من يدافع عنهم او يتعاطف معهم او يبرر لهم فهو معهم مجرم مثلهم
غير منطقياخوي انا لا ابرر لكن هذا يشبه خزانات الوقود الزايدة المدى و تتخلص من الطائرات لتخفيف الحمل
مشاهدة المرفق 689143
عشان كده قولت يائير ده الظاهر هيطلع سعودي في الاخرهذا اليهودي من بداية الموضوع تطبلونه تجيبون تغريداته
اول ماجاب طاري السعوديةجاكم اسهال في المخ وتشككون في مصداقيته
![]()
@anwaralsharradغير منطقي
لماذا تستخدم خزان وقود لقصف مكان قريب
إذن ماذا كسبت حماس في رائيك؟اوعا الواد الحيادي
اختزال الحرب و كأنها بدأت في 7 أكتوبر مضحك الحقيقةإذن ماذا كسبت حماس في رائيك؟