المنصة التي ضربت تل ابيب يبدو انها حديثة الصنع منذ اسابيع او ايام فقط
اعددت 29-30 صاروخ ومن منصات مختلفة ولكن تم تصوير منصة واحدة ومقصود ان يتم تصوريها من قبل القسام والرسالة انهم في طور التصنيع عند الحاجة وان الكفاءة التصنيعية ومهندسي القسام بخير
بعد عودة الاتصال مع احدى مجموعاتنا .. أبلغ مقاتلينا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى عن خوضهم اشتباكات ضارية مع قوة صهيونية تحصنت في منزل في بلوك "2" بمخيم جباليا موقعين أفراد القوة بين قتيل وجريح .