قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هل هي صنع اسرائيلي او أمريكي
لذلك هم من بعد الاعلان ويقصفون جيباليا بالمدافع و الطيران
العملية حصلت عصر البارحة
والإعلان عنها جاء بعد منتصف الليل
أي أنه تم تأمين الصيد الثمين من ثم تم الإعلان عن الأمر في ساعة متأخرة حتى تتجنب المقاومة أي رد فعل سريع من قبل جيش الإحتلال كان سيفسد هذا النصر العسكري والمعنوي الكبير في هذه الخرب والذي يعني للإحتلال الكثير بما يعنيه من توقيت ورمزية بسبب قيمة الفرقة التي تم أسرها وبعد مرور شهور طويلة على بدء الحرب والإدعاءات الصهيونية بالإنجازات إلى يومنا هذا
لا تنقل لهذا المعتوه سيبك منه ،، الخبر صادم بالنسبه له،، ممكن اله قرايب وقعوا في الأسر..
هذا اسفاف منكلمادا يشعر العربي بنشوة مبالغ فيها عند سماع نبء مقتل إسرائيليي واحد ؟
لأنه يعلم أن حياة إسرائيلي واحد لها قيمة كبيرة عند اليهود.