الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
ما أثار استغرابي عدم تفعيل بروتوكول هانيبعال.
لكن نقطة مهمة تجاوزناها هي عملية تفجير عبوات رعدية في قوة الإغاثة و التي سقط أفرادها بين قتيل وجريح و غالب الظن أن هذا هو سبب عدم تفعيل البروتوكول القوة فوق الأرض كانت مصابة لكن مازالت تحتفظ بقدرتها القتالية ولو على مستوى متدن و اتصالها بالقيادة مازال مستمرا ولم يعاني أي واحد منهم من محاولة أسر لذلك اكتفو بلملمة جراحهم و طلب الإمدادات لاستئناف عملية إسناد القوات الخاصة المتواجة بالنفق و التي سبق وأبلغت عن الاشتباك مع المقاومين.
في نفس الوقت هذه القوات تم طحنها وانقطع اتصالها مع القوة بالأعلى و التي كانت مشتتة بفعل الضربة التي تلقتها بالعبوات. و بالتالي انتهى المقاومون من سحب أسراهم كما ظهر في الفيديو ولم يتم تفعيل البروتوكول فقد انتهى كل شيئ.

تحية للمجاهدين وان شاء الله في انتظار تفاصيل أكثر
ولا عزاء للصهاينة واحبائهم

انا بستهزأ بالصهاينه ولايوجد تصريح عنهم بس انا كذا جدعنه من عندي 🤣🤣
بالمصري خمست بينا يعني

بتخمس بالمشرف يا اعماق

ماشي يا اعماق

المشكله ولا صوره واحده للجيش بيستخدم هذا السلاح،، المكافئ له اللي بيستخدمه mp5
عادي السلاح مش ازمة في استخدامه او استقدامه .. هوا حجمه مناسب جدا للتعامل جوا انفاق و 9 ملم
الفكرة محدش حيحاول يدخل نفق من الصهاينة الا لو مستعد او متدرب او مخصص لكدا

الوحدة شيت ١٣؟
ايش؟
ممكن تفاصيل عنها
وحدة نخبوية من الـ Tier-1 operatives ...يتطلب الانضمام اليها خبرة عسكرية زائد خبرة عجندي وحدات خاصة في وحدات اقل نخبوية ..
تعادل عند امريكا الـ Seal Team -6 او ما صار يعرف لاحقا بالـ DevGru ...هي عمليا وحدة كوماندوز بحري تستعمل في العمليات ذات الطابع الحساس.
لديها تاريخ حافل من العمليات بعضها ناجح كاغتيال خليل الوزير في تونس (القائد العسكري لمنظمة التحرير), و محمد سليمان في اللاذقية (مسؤول البرنامج النووي السوري) و بعضها فشل فشلا ذريعا كمحاولة اختطاف قيادي في حزب الله في التسعينات انتهت بمجزرة عرفت باسم "كمين انصاريا"

التعديل الأخير:
بعد ضغط جهادي قسامي تم أسر جنود صهاينة قبحهم الله

فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عودة
أعلى