من نوع السلاح أعتقد القوه من المرتزقه وليس من الجيش الإسرائيلي،، الجيش الإسرائيلي لا يستخدم الأسلحه التشيكيه
من الأسلحة و كواتم الصوت قوات خاصة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
من نوع السلاح أعتقد القوه من المرتزقه وليس من الجيش الإسرائيلي،، الجيش الإسرائيلي لا يستخدم الأسلحه التشيكيه
من نوع السلاح أعتقد القوه من المرتزقه وليس من الجيش الإسرائيلي،، الجيش الإسرائيلي لا يستخدم الأسلحه التشيكيه
حطه ! دا ركنه و بالغرض و بالترامكو واللهالان غرفة صوتية تضم اكثر من ٣٠٠٠ مصري مستمع
بعنوان
#اوف_أح_أبو_عبيدة_حطه_صح
امين يا رباسأل الله أن تدووم فرحتك اخي وفرحة الإخوة الأفاضل هنا..
ربنا ينصر أهل غزة المساكين على الصهاينة وعملائهم من العرب
تسليح الجيش أمريكي إسرائيلي، أغلب المرتزقه في أوكرانيا يستخدموا الاسلحه التشيكيه ولذلك الجيش بينفي بثقه اضافه ان الإسرائيلين جبناء لدخول الأنفاق إلا إذا كانت عمليه هوليوديه لهدف مهم والله أعلمبالعكس يبدو انها مزوده بكواتم صوت وهذا يدل انها وحده خاصه متقدمه
والله من شهر بفكر ليش حماس ما اسرت جنود
تسليح الجيش أمريكي إسرائيلي، أغلب المرتزقه في أوكرانيا يستخدموا الاسلحه التشيكيه ولذلك الجيش بينفي بثقه اضافه ان الإسرائيلين جبناء لدخول الأنفاق إلا إذا كانت عمليه هوليوديه لهدف مهم والله أعلم
لا خلاف على أنهم قوات خاصه، بتكلم انه لم نرى الجيش يستخدم أي قطعة سلاح تشيكيه قبل ذلك مع انه ليس بالضرورة أن يعلن لكن مجرد تخمين، حتى الفيديوهات الترويجية لوحدة القتال في الأنفاق كانت تسليح أمريكيمن الأسلحة و كواتم الصوت قوات خاصة
فعلاً أخيبالمناسبة.. هذا سبب رئيسي لعملية ال ٧ من اكتوبر..
المقاومة انتظرت صفقة تبادل خلال السنوات الماضية ولم تتم الصفقة وعم الهدوء..
فأردوا اسر مجموعة جديدة للضغط على الصهاينة..
وكان بإمكانهم الوصول لتل ابيب والله يوم ٧ أكتوبر
ينقصهم فقط تسليح عالي ونصف الصهاينة سيعودون لاوطانهم الاصلية
قد تكون عملية تحرير اسرىالحاجه الى استخدام كواتم صوتيه تدل على ان حركة الوحده كانت سريه لتنفيذ مهمه خاصه تتطلب عدم اكتشافها او رصدها وتتحرك بمعلومات استخباراتية
ولا يمكن عمل مثل هذا الشي بمرتزقه
لا استبعد ان النتن ياهو نفسه كان يشهاد تحركات هذه الفرقه ببث مباشر