قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وكما يقول المثل ، جيبتك ياعبد المعين تعين
١٦ رقم تقريبي بين قتيل وجريح ومأسور طبقا لابن نزار ريان
![]()
![]()
مين دا انا معرفوش
يتم قصف بيت حانون الان بجنون سنري ماحدث لهم تلك المرة
![]()
![]()
![]()
ماسبب القصف الجنوني الاسرائيلي في بيت حانون
عندما تري مجزرة كهذه اعلم انها انتقام لشيئ ما حدث بجنودهم
أخبرنا عن الوضع في جباليا هل ما يقوله إعلام العدو صحيح؟؟؟ هل قضوا على المقاومه في المخيم؟
الاحتلال يحاول إيجاد الاسرى و لكن يقع جنوده أسرى و لله الحمد.
كل مايقوله الاحتلال عاري عن الصحة وانت تعرف تكتيك المقاومة في هذه الحرب مهما قاومو لايتم الاحتفاظ بالارض لكي لاتستنزف عسكريا
اما احتفاظها بالارض بجباليا الفترة الماضية رغم بعض الخسائر فاعلم انه تكتيك
من الممكن لاجلاء اسري او اجلاء قادة او تكتيكات اخري
الخبر عند القسام وسيتم الكشف عن ذلك في وقته
كل تلك الرسائل كتبتها عصر اليوم وقلت ماذا يحدث لهم ليصيبهم هذا الجنون