قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اين السلاح الايراني؟!! اكثر من سبعة اشهر ولم تظهر ولو رصاصة ايرانية!!تختلف او تتفق مع حماس ،،
لولا الدعم الايراني
لما رأيت هذه النقلة النوعية
حتى خبرات تصنيع السلاح من إيران سواء الدرونات والصورايخ ونهاية الى الياسين
بعد 2017 "إغلاق الانفاق " اقتصر الدعم الايراني على نقلة التقنية والتدريب على الاراضي الايرانية
العالم يتابع حادث ايران
والجيش الصهيوني يعلن بعض من قتلاه امس في وسط الاخبار المتلاحقة لكي لايلاحظ احد
انت تفتكر من غير سلاح ايراني حماس و المقاومة كانت قادرة 8 اشهر تحارب ؟!اين السلاح الايراني؟!! اكثر من سبعة اشهر ولم تظهر ولو رصاصة ايرانية!!
ايران ساعدتهم بالمال ونقل تقنية بعض الاشياء لا غير
الم تسأل نفسك لماذا صهيوو قصفو مجمع اليرموك؟؟
يا صديقي معظم ما تمتلكه المقاومة في غزة جائهم بعد الربيع العربي ومعظم ما جاء جاء من ليبيا والسودان وبأثمان باهظه
العالم يتابع خبر الي انت نزلته
اغتيال رئيس الايراني![]()