دي فيها عاجل دي يا ابو ازهر
ممكن فيها انقلاب عسكري وشيك
الأوضاع يبدو أنها ستخرج عن السيطرة بالداخل الاسرائيلي بسبب استنزاف الجيش ومقتل الرهائن
٨ يونيو ليس بعيدا
٨ يونيو ليس بعيدا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
دي فيها عاجل دي يا ابو ازهر
ممكن فيها انقلاب عسكري وشيك
رجال لايهابون الموت يريدون الفردوس الاعلي
الله أكبر الله أكبر
علي يد هؤلاء الرجال سيأتي النصر بعز عزيز او بذل ذليل والله لايضيع اجر من قاتل في سبيله
غانتس يعطي ايام لنتن ياهو حتي ٨ يونيو لتنفيذ أهداف الحرب والا سيستقيل ويدعو للانتخابات مبكرة وهو يعلم أن حزبه اعلي الأصوات الان
![]()
![]()
بص العصفورةدي فيها عاجل دي يا ابو ازهر
ممكن فيها انقلاب عسكري وشيك
والناس اللي بتموت يوميا المئات والحريم اللي في الشوارع دون سكن أو حمام و و و إطالة الحرب تعني ان غزه ستصبح مثل مدينة هيروشيماحماس ايش ضل عندها يخسروه بعد هالدمار والدم اقترح التسويف وإطالة الحرب مع الضغط على الجانب الإنساني والطعام
السعودية تريد التخلص من نيتنياهو