ويواصل الإسرائيليون مهاجمة وتدمير شاحنات المساعدات القادمة من الأردن وحرقها.
الشاحنات التي تم الاعتداء عليها اليوم والبارحه وقبله ليست أردنية،، وتحمل لوحات الداخل الاسرائيلي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ويواصل الإسرائيليون مهاجمة وتدمير شاحنات المساعدات القادمة من الأردن وحرقها.
نعم لكن الغريب هو اين القبة الحديدية التي تفاخرو بها 35 كلم دون اسقاط ههههذا يعود ل3 اسباب
اولها أنو الحزب قام باعماء كامل لاسرائيل عن طريق ضرب كل تجهيزات والانظمة التجسسية والعواميد في شمال والي كان البعض يسخر منها
ثانيها أنو الدرونات صغيرة وخاصة بصمتها الردارية تكون صغيرة وصعبة المشفى
ثالثا حتى لو اكتشفت لح الآن العالم يعاني من مواجهة الدرونات وهذه الأسلحة سببت الكثير من المشاكل لأي دفاع جوي
القبة الحديدية نفسها اخي ياسين تم تحييدهانعم لكن الغريب هو اين القبة الحديدية التي تفاخرو بها 35 كلم دون اسقاط ههه
اذن هي صالحة فقط ضد الصواريخ اما المسيرات لا
القذيفة دخلت الي المنزل وإنفجرت به وغالبا الجنود نجوا منها لأنهم بالخارجالم يكن من الافضل ضربهم بالرصاص لضمان موتهم لاني اعتقد ان الضربه اصابت الحائط وليس الجنود
صراحة غريب التسلل لهذه الدرجة
غالبا العشائر السلفية
تصريح يدل علي مدي الهزيمة
ووزير الدفاع يقول لنتن ياهو ان الجيش لن يحارب الي الأبد بدون امل