قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مستغرب جدا من العناد الاسرئيلي
قواتهم بيتم استنزافها بقوة وكل يوم يُقتل منهم جنود وظباط ومفيش اي بوادر او امل للقضاء علي حماس
جيش الاسلام / لواء التوحيدطلع لي تتظيم ماكانت مرتبطة بايران و حاربت اسرائيل
بعد حرب 73
يلا ناطرك مع المصادر
كل التنظيمات الي ذكرتهم حاربوا جيوش العربية او اعملوا عمليات الانتحارية في المدنيين![]()
الفيديوهات الأخيره بتوضح الكلام دا ١٠٠٪ لكن معدل الخسائر بالنسبه للمقاومه هيكون كبيرهذا نمط من القتال هو الافضل للمقاومة و انفع لها كنت من الاول اطالب به
اولا سوف تكبد الاحتلال خسائر كبيرة ستدفع رائ العام صهيوني الى مراجعة اوراقه
تانيا سوف يسارع في تفاوض مع مقاومة
ثالثا تقليل مدة الحرب
هذا هو الخطا الذي سقطت فيه المقاومة في الاول لذلك تمادي صهاينة في دمار وتنكيل على مدار 220 يوم بكل راحة وقتحمو كل شي .
الهم انصر مجاهدين في سبيلك وعجل بنصرك يا رحمان .
بارك الله فيك على الاخبار الطازجة والمتتالية ونسأل الله أن تاتينا بخبر انتصار المقاومة قريباالوجبة الاولي من الاصابات يعلنها جيش الاحتلال
جيش الاحتلال يعلن اصابة 22 جندي 15 منهم في معارك قطاع غزة.
ولاحظو انني متأكد انني سانقل بيان اخر ل نفس ال ٢٤ ساعة التي تأتي عند اليهود من مرتين الي ثلاث في اليوم