قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ماهو اللي نقوله لو ان التغريده المقصود فيها المشتركة الاسرائليه او بايدن وترام ماكان كتبت بطريقه مبهمه ومجزئه بدون الاشارة بشكل مباشر للمقصد ، انما كتبت بحيث يمكن تفسيرها بعده تفسيرات وبشكل غير مباشر عمدا كتهديد
لهذا ستجد اغلب الردود تحت التغريده من الامريكان مفهومه على انها تهديد
الدور العربي انتهي مع انتهاء الانقساماعلم استاذى مين اللى مش عايز انتخابات تحصل علشان يفضل مكوش على كل حاجة بكرشه ، الصهاينه اكيد هيحاولوا يعطلوا اى اتفاق بين الحركتين وده دور الاطراف العربية انها تجبر الاطراف على المصالحة " لو كانوا يريدون ذلك ".
جيش الاحتلال يعترف بإصابة 14 جندي خلال الاشتباكات الدائرة داخل قطاع غزة، 5 منهم بجراح خطيرة.
الصهاينة هم أقذر ساكني الأرض ونواياهم خبيثة حتى لو تظاهروا بالسلام معنا
من الصعب المعرفة ،، لكن الظاهر أنه لم يتم التفعيل نظراً لعدم فتح قاذف التروفيهل تم اعتراضه من منظومة تروفى ؟
انقطع الإرسال مبكرا بعض الشئ مقارنة بالفيديوهات السابقة !!