قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مشكور جدا على المشاركة القيمة , نعم أعتقد أنه ذات السلاح..اخي الكريم اعتقد انه القاذف الايراني المقلد بالهندسه العكسيه عن الامريكي الاصل M47 Dragon:
مشاهدة المرفق 673345
مشاهدة المرفق 673342
شمل الإصدارات المعروفة Saeghe 1، نسخة من Dragon II وSaeghe 2، نسخة من Dragon III. لم يتم التأكد من وجود Saeghe 3 ويعتقد أن Saeghe 4 يستخدم رأسًا حربيًا حراريًا.
وزعته ايران على جميع ميليشاتها بالشرق الاوسط عدا فلسطين واكيد حزب اللات كان له حصة الاسد من التسليح،،، شوهد بفديوات عديده معهم.
الله يلعنهممقطع لاحد الصهاينه يستخدم العلم السعودي مساحة للارض لعنه الله ويدوس العلم بقدميه
https://www.facebook.com/share/r/LAYenzyjJs1tfiKV/?mibextid=oFDknk