قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
في اجتماع الكابينت بالامس تم اعطاء صلاحيات كبيرة لرئيس الموساد بخصوص الخطوط الحمراء التي وضعتها حماس وهي انسحاب الجيش وعودة النازحين لشمال غزة وعدد الاسري وذلك بعد التلاسن بين جانتس ونتن ياهو وضغط الوزراء التابعين للجيش لجلسة تفاوض جديدة
وسيذهب رئيس الموساد لجلسة تفاوض جديدة لم تحدد موعدها وبالاخص ان حماس لم تلين ولم تجزع عندما هدد الجيش المهزوم بفتح معركة رفح واكدت حماس استعدادها لمعركة رفح واكدت انها لن تكون نزهة لجيشهم المنهك في الجنوب وشمال غزة .
كما قال اخونا @XxghostxX ردا على أحد داعمي العملية العسكرية الصهيونية انا 5% فقط من الإشتباكات تذكر إعلاميا أو يتم تصويرها..وهناك عمليات للمقاومة - لم يتم تصويرها - اوقعت قتلى وإصابات في جيش الإحتلال ..