قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كعادتهم يستغلوا المدنيين لاستهداف اسرائيل وهي دائما ماتملك تسجيلات كي لايتم ادانتها
والمدنيين من يدفع الثمن
نعود الى تاريخ الصهاينة الاسود:
ممكن تنتقد إسرائيل لو لمره واحده فقط؟
الصهاينة يعترفون ..
؟؟؟؟تصوروا لو كل فلسطين من جنوب لبنان لإيلات و من تل أبيب إلى حدود الأردن، كلها أنفاق مثل أنفاق غزة ذات الممتدة و المكيفة و المجهزة! و توجد لها خطوط إمداد من مصر و لبنان و الأردن و سوريا.
خلاص سيصبح آنذاك من المستحيل أن يكون هناك وجود يهودي أو حتى غربي لديمومة وجود مسلحين يخرجون من تحت الأرض.