قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اكيد قيادات حماس فيها اوساخ لانهم بشر وليسو ملائكة لكن هما يعيبوا انفسهم فقط لا يعيبو الكل
لكن لا يوجد اوسخ ولا احقر ولا اخس من الصهاينة
دولة ارهابية جملة وتفصيلا
اسرائيل = داعش اليهودية
لعد كيف العدد 150؟
تعريفه عند بعضهم: وصول الاسرائيليين الى رفح وهدم غزة ومقتل 30 الف من سكانها
اكيد قيادات حماس فيها اوساخ لانهم بشر وليسو ملائكة لكن هما يعيبوا انفسهم فقط لا يعيبو الكل
وهل وجد او يوجد ماهو اوسخ من ابناء خنزير واتباعهم شاهد ماذا فعلوعندما يتم تضيق الخناق عليهم وتثبتله ان الكيان الصهيوني قائم على المجازر لا يستطيع الهرب .. كيف يهرب؟
يقولك ان اسرائيل اوساخ بس حماس والمقاومة اوسخ البشر
على اساس اننا مش فاهمينه يعني