الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 125 58.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 89 41.6%

  • مجموع المصوتين
    214
#إعلام_العدو

بلدية كريات شمونه: الضربات الصاروخية على المدينة ألحقت أضراراً في شبكة الكهرباء والمياه بالإضافة إلى إصابة عدة منازل ومركبات.
 

خرائط السيطرة الجديدة في قطاع غزة

تظهر اتمام السيطرة على الجيب في منتصف خان يونس


map1.jpg





خريطة تفاعلية لمن يرغب





GGZFIDBX0AAokoO.jpg
 
الشيء الوحيد الذي أتمنى أن أجد له تفسير منطقي ووافي

هو لماذا الأمريكي اليميني يعبد اليهودي الإسرائيلي بغض النظر عن الخسارة الفادحة
في العلاقات العربية الأمريكية؟
ما هو الدافع الأساسي من لعق حذاء الإسرائلي الإرهابي في كل عيد يهودي والتبرك بهم والرقص معهم؟

ما هي الخبيئة التي بين الإسرائيلي والدولة العميقة في أمريكا؟
الخبيئة لأنهم يرون الصهاينة خنجر في خاصرة المسلمين وقلعة متقدمة لمراقبة أي تقدم أو تطور حقيقي أو نهوض للأمة الإسلامية لوأده في بداياته ولأنهم يعلمون التاريخ العريق والعظيم لهذه الأمة التي غزت أوربا وحررت نصفها كذلك طردت الروم من نصف أراضي العرب الحالية .

أمة عظيمة تاريخيا ولديها مقومات النهوض لأن روحها لازالت نابضة ومشعة بذلك التاريخ العظيم حتى ولو كان منخفضا الا إن شرارة نهوضه لا زالت تستعر .

هناك ثلاث ممالك تاريخية في التاريخ المكتوب هددت الغرب و خرجت منه بصعوبة وهي الفرس زمان قورش الكبير وسرعان ما أخرجهم الإسكندر المقدوني بل أسقط ممالكهم , ثم المسلمين الذين أخرجوا الغرب من الشام وتركيا ومصر وشمال أفريقيا ثم دخلوا أراضيه على مراحل عديدة ومتطاولة وأسقطوا مملكة كبيرة هي البيزنطية و دخلوا اسبانيا وجنوب فرنسا حتى أقبلوا قريبا من باريس ثم شرق أوربا بأكمله من بلغاريا ورومانيا وصربيا والبوسنة والبانيا واليونان وقبرص وجزر البحر المتوسط حتى وصلوا أسوار فيينا في النمسا ولم يخرج المسلمين من أوربا الا في زمن قريب من الأندلس كدول طوائف منذ 500 عام فقط ومن صربيا وشرق أوربا كدولة عثمانية الا قبل ما يقارب 150 عام مع تواجد كيان إسلامي في تلك الشعوب سواء البان أو بوسنيين أو مقدون أو غيرهم نتيجة لطول مكث المسلمين هناك وتأثيرهم .

المملكة الثالثة التي هددت الغرب هي المغول ولكنها كانت كسعير النار الموقدة المحرقة ثم خمدت سريعا بنفس سرعة توقدها .


لذلك الغرب يرى تهديد وجودي له من المسلمين فقط لأنهم يحملون أرث وتأثير وثقافة تضاد مفاهيمهم ولديهم طموح لاستعادة أمجادهم ومكونات الإمبراطورية العظيمة مهما تفرقوا الا أن خطر عودتهم عظيم .


لذلك الصهاينة هم قلعة المراقبة الأمامية للغرب على المسلمين و غرفة المؤامرات عليهم لكبح جماحهم عند أي نية نهوض ومراقبة تسليحهم باستمرار ومراقبة أي تقدم علمي حقيقي وقتل من يبرع في ذلك و تشجيع التشتت والتشرذم بينهم من أهم مهمات الصهاينة بالخفاء والعلن بأساليب معلومة وخفية .
 
رئيس بلدية صفد: هناك أصول استراتيجية حساسة في منطقتنا يعرفها حزب الله، ويحاول في كل مرة الإضرار بها.
من يرتجي من نصر اللات شئ فهو واهم .

لن يتجرأ الجبان على اعلان الحرب أو ايلام الصهاينة مهما ألموه .

سيقصف الجبال الخالية فقط تقتل عضو من حزب اللات نهدم حجر في جبل تقتل عشرة من حزب اللات نهدم عشر حجار ,, وهكذا الحجر مقابل البشر .


لم أرى أجبن من الشيعة وأكثر خساسة في الادعاء بنصر الفلسطينيين والجميع يعلم انهم أحقر خلق الله وأشد اجراما من الصهاينة ولا يشكل الفلسطينيين في وجدانهم أو عواطفهم أي شئ .
 
التعديل الأخير:
معظم الاخبار التي تصدر من جهات اعلامية مقربة من حماس تدعي وجود اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال ووجود قوي وكبير للمقاومة في شمال القطاع بينما على ارض الواقع نشاهد قوات الاحتلال على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتباهى بتدمير وحرق وتفجير مناطق واسعة دون اي مقاومة.
 


هذا تصور خاطئ تماما و مبني على الإتكال.


لما تكون لك إمبراطورية و دولة ذات سيادة قوية يمكن أن تتوقع منها آنذاك أن تحميك.

لكن دولة لا تمتلك سيادة بعدم امتلاكها لأسلحة الردع كالنووي كمصر، السعودية و الأردن و المغرب و الجزائر إلخ. لا تنتظر منها حمايتك، بل أعلى انتظاراتي لهاته الدول أن تحمي جيوشها و قيادها، و هذا أيضا لا تستطيعه كما حدث لصدام حسين و القذافي...


فما بالك بمقاومة بدون جيش نظامي و لا أسلحة مستوردة !!!!!!

اصحوا من النوم هذا هو واقعنا المرير...
 
معظم الاخبار التي تصدر من جهات اعلامية مقربة من حماس تدعي وجود اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال ووجود قوي وكبير للمقاومة في شمال القطاع بينما على ارض الواقع نشاهد قوات الاحتلال على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتباهى بتدمير وحرق وتفجير مناطق واسعة دون اي مقاومة.

#إعلام_العدو

وسائل إعلام صهيونية: في أقل من 24 ساعة، أُعلن عن مقتل جنديين وإصابة 15 آخرين من المظليين في الجيش الإسرائيلي خلال المعارك غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.



هناك اشتباكات وهناك خسائر يومية لكن الاحتلال لا يعلن عن خسائره☝️
 
#إعلام_العدو

صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: إن انقطاع التيار الكهربائي في كريات شمونة بسبب إطلاق حزب الله الصاروخي دليل على أهمية إعداد الأنظمة المدنية في حالة حدوث المزيد من التصعيد.
 
#إعلام_العدو

مجلس الجليل الأعلى: نظراً لتقييم الجيش الإسرائيلي للوضع، لا تزال الطرق مغلقة أمام حركة المرور، حتى إشعار آخر.
 
.

♻️ ريشت كان :


نتنياهو متشككا من المحادثات المكثفة التي يجريها غانتس مع المسؤولين في إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، في إطار قناة الاتصال المباشرة بين غانتس والمسؤولين في واشنطن.

نتنياهو وغانتس لم يتحدثا مع بعضهما البعض في الأيام القليلة الماضية إلا نادرا.


.
 
عودة
أعلى