قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لازال نصر اللات يحارب العواميد .
أجبن من الشيعة لم ترى قط عيني .
ايران لها المنابر
وميليشياتها ومعها المؤدلجين من العرب لهم المقابر!!
وكله بفضل فكر واعلام الاخوان كيف لا تسعد إيران بمن ينفذ اجنداتها بدون ان تتضرر اراضيها؟؟
حروب عبثية بنتيجة واضحة معروفة ضد عدو متفوق بأضعاف مضاعفة ومدعوم بوضوح من قوى عظمى
دمائنا تنزف وبلداننا تدمر بحروب كل واحدة منها ترجعنا للوراء خمسون عام
وإيران تتقدم والمؤدلجين يطلبون منك التصفيق او انت خائن عميل!!
إيران ودول الاخوان تلقي الخطابات وانت عليك الدعم والاعمار والضغط السياسي وخسارة علاقات دولية ووو ومن ثم انت خائن!!
ترقبوا قرارات عربية شاملة ضد اعلام الاخوان ومن يدعمهم بعد الحرب!!!
منتظر فريق المؤدلجين الشتام المشخصن المخوّن مغسولي الدماغ ليقتبسوا
حرب غزة
اكيد هؤلاء صهاينة مندسين جبناء مدفوعي الاجر
او مجبرين
هكذا علمونا



سيكون نصرا عظيما للمجاهدين الفلسطنيين دون تدخل أحدانها لحرب عظيمة بين اليهود والمسلمين واتوقع نصر المسلمين في هذه المعركة خاصة لو دخلت مصر العظمى الحرب sissi !
هو فرض عين على كل مسلم ذلك أن من يسكن القدس ليسو أصحاب كتب سماوية ك اليهود بل كفار حرفو الدينسيكون نصرا عظيما للمجاهدين الفلسطنيين دون تدخل أحد