قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الأوضاع في مصر مسببه لهم قلق أكبر من غزهالجيش الاسرائيلي محتار "ايش يسوي في حاله"لا هدف ولا خطة ولا اتجاه ولا انجازات ولا حتى اغتيالات كبيرة!مع أن الذي كان متوقع كتحصيل حاصل نظراً لعدد القوات الضخم والإمكانات العسكرية الهائلة التي دفعت بها دولة الاحتلال الى غزة أن يتم اغتيال أعداد كبيرة من القيادات وأن يتم ايضاً تحرير أعداد كبيرة من المحتجزين.هذه الاعداد الضخمة من القوات تبحث عن عدد كبير جدا من المحتجزين في مساحة ضيقة جداً ورغم ذلك جيش الاحتلال الفاشل عاجز عن تحرير حتى مجموعة واحده من المحتجزين!المؤسف أن جيش الاحتلال الفاشل هذا يحاول التغطية على خسارته عن طريق قتل المزيد من الاطفال والنساء والرجال في المدارس والمستشفيات والبيوت التي ينزحون إليها.
يحيى ابو حمزة_غزة
من سيعمر غزه بعد هذا الدمار ؟