ماركسيين و علمانيين هههههههههههههأغلبهم ماركسيين وعلمانيين متطرفين، بالمناسبه انا مش فاهم ايه مشكلتك مع المقاومه في غزه يا ليت لو توضح
اغلبهم لا يستطيع حتى القراءة و الكتابة
وحتى اقطع الطريق عليك باي تبرير اخر .. اعرف العديد منهم معرفة شخصية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ماركسيين و علمانيين هههههههههههههأغلبهم ماركسيين وعلمانيين متطرفين، بالمناسبه انا مش فاهم ايه مشكلتك مع المقاومه في غزه يا ليت لو توضح
ما أمريكا فعلا بتقدم لهم كل ما يحتاجون إليه مجاناالواحد مستغرب ازاي الخولات دول هزمونا في 67
حرفيا ليس لديهم اي تقدير للموقف في البداية كلامهم كله شمال غزة و مستشفى الشفاء ثم خان يونس ثم محور صلاح الدين ثم ثم ثم ثم
حرفيا كل ما يجيدونه اطلاق القذارة و الدعوة للقتل و الاجرام و التدمير من افواههم
استراتيجيتهم بالكامل مبنية على اساس انه امريكا ستقدم لهم مجانا كل ما يحتاجونه بدون حساب و سيقومون بالقتل و التدمير تحت رعاية امريكية حتى ينجحوا في ما يرغبون به
لا يوجد لديهم اي استراتيجية او تقدير موقف ... اسرائيل و لأول مرة تكشف تماما امام الجميع .... كيان هش للغاية