الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208

انا لاادعم الصهاينة ولااتشمت في اهل غزة "المدنيين فيهم"

انا اتشمت في الحركات المتاسلمة عبدة المشوي سليماني

كما هم احرار في مدح سليماني وايران انا ايضا امارس حريتي في الشماتة بجراء سليماني ذابح اطفال سوريا

عملي مقزز وعملهم شرف ووطنية؟؟
مع احترامي لك شخص ذكر جملة مجاملة لدولة تدعمهم بالسلاح و التدريب و الخبرات.. فتلعنهم

يعني لما حكومة بلدك تشكر رئيس إيران نفسه مجاملة نلعن بلدك !!

انا لاادعم الصهاينة ولااتشمت في اهل غزة "المدنيين فيهم"

انا اتشمت في الحركات المتاسلمة عبدة المشوي سليماني

كما هم احرار في مدح سليماني وايران انا ايضا امارس حريتي في الشماتة بجراء سليماني ذابح اطفال سوريا

عملي مقزز وعملهم شرف ووطنية؟؟

ما علاقه عداءك لحماس بنشرك لصور و تدوينات لصهاينه مثبت كذبهم ؟ مثل تلك التدوينة الاخيره التي نقلتها ل Eli david - الرجل و أنا أتابعه ليس سوي بوق إعلامي لاسراءيل ينقل سرديتهم و يدعم أكاذيبهم و ينشر علي مدي واسع مؤامراتهم الكونيه مثل اليوم في إسراءيل و غدا في نيويورك

و في كل مشاركاتك لم أقرا - علي الأقل ما رايته - لك انك تنشر اي نقد لاسراءيل او تظهر جرائمها

انت شيء من اثنين: أعماك كرهك لحماس فاصبحت مغيب و تنقل دون تفكير لأي شخص يهاجم حماس

او صهيوني ينشر أكاذيبهم بين الشباب العربي

مجددا انتقد حماس و العنهم كما شاءت لاكن لا تصبح بوق ينقل من بوق صهيوني فقط للتشفي

بالتوفيق

مشكلتك انك لا تفهم تقول اعمالهم شرف ووطنية اه اعمالهم شرف ووطنية ومن اشرف الناس في العالم

هل حماس حاربت في سوريا او في اي دولة عربية

حماس تشكر ايران على دعمها لهم بالمال والسلاح وليس لشيئ اخر

حماس رفضت المشاركة في قمع الثورة السورية وموقفهم واضح والدلائل موجودة

ما علاقه عداءك لحماس بنشرك لصور و تدوينات لصهاينه مثبت كذبهم ؟ مثل تلك التدوينة الاخيره التي نقلتها ل Eli david - الرجل و أنا أتابعه ليس سوي بوق إعلامي لاسراءيل ينقل سرديتهم و يدعم أكاذيبهم و ينشر علي مدي واسع مؤامراتهم الكونيه مثل اليوم في إسراءيل و غدا في نيويورك

و في كل مشاركاتك لم أقرا - علي الأقل ما رايته - لك انك تنشر اي نقد لاسراءيل او تظهر جرائمها

انت شيء من اثنين: أعماك كرهك لحماس فاصبحت مغيب و تنقل دون تفكير لأي شخص يهاجم حماس

او صهيوني ينشر أكاذيبهم بين الشباب العربي

مجددا انتقد حماس و العنهم كما شاءت لاكن لا تصبح بوق ينقل من بوق صهيوني فقط للتشفي

بالتوفيق

ما عليك منه شخص متناقض و عنده ازدواجية يذكرني بعبدالجليل السعيد

لو تجيه لنفس الوضع في بلده سوريا يهرب ولا يقبل ينتقد الثوار السوريين

مع العلم فيهم أخوان مسلمين و من كل الملل والنحل بس ما يقدر ينتقدهم

:شاهي: :alien:

يقول المولى عز وجل في الآية 214 من سورة البقرة
بسم الله الرحمن الرحيم

{أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ}

الحمد لله الذي جعلنا نؤمن بما انزله ربنا تبارك وتعالى والذي يعطينا اليقين انه كلما اشتدت الامور وأصبحت ترى وكأنه لا مخرج منها الا وكان فرج الله قريبا جدا ....

نسأل الله تعالى الفرج لاخواننا المستضعفين في غزة و انه على كل شيىء قدير

لم يكن واضح كمثل هذه الازمة ان الفلسطيني هو المسلم الذي يدافع عن شرف الأمة و مساجدها و أهلها هو في الصف الاول مدعوما بتنظيمات شيعية كانصار الله في اليمن و حزب الله في لبنان و بعض الجهات في العراق اين امة المليار و نصف مسلم ماذا يفعلون اين دول السعودية و مصر و تركيا و الإمارات و الجزائر و باكستان و اندونيسيا و المغرب لماذا فن المشاهدة و التحفظ اين جيوش هذه الدول لماذا كل هذا الإنفاق العسكري اذا جاءت الحرب و لم يستخدموا سلاحهم هل بعض مئات من الفلسطينيين أكثر قدرة من جيوش هذه الدول. ماذا سيقول غدا أولى امر المسلمين عند الحساب في الآخرة. هل قرأ هؤلاء القرآن أم نسو القرآن على الرفوف. إن ما يحصل عار على كل ضابط مسلم. إن ما يقوم به الكيان الصهيوني في فلسطين و في المسجد الأقصى و الضفة و غزة اكبرة ادانه لدول المسلمين و جيوشها و ما يحصل. ان ما حصل و ما يحصل ما هو إلا فرق الحق عن الباطل. صنفان حق لا باطل فيه و باطل لاحق فيه. و حسبنا الله و نعم الوكيل و الله أكبر الله أكبر الله أكبر.

المعادلة سهلة جدا:
الفلسطيني: مسلم سني يحارب لتحرير أرضه
الصهيوني المستعمر:متطرف يكره العرب و المسلمين
sweden2023 @sweden2023 من تدعم؟​

المعادلة سهلة جدا

الايرانيين ذبحونا في سوريا كل من ضدها انا معه

كل من معها انا ضده ولو كان اخي

الموضوع لايحتمل تجميلات وترقيعات

الصهاينة لايحتاجوا احد يقف معهم يدعمهم العالم كله​

المعادلة سهلة جدا

الإيراني ذبحك و الفلسطيني ما ذنبه؟
اليوم الفلسطيني يذبَح و ها أنت تتشفى فيه و تتحجج بحماس التي لم تشارك في سوريا أصلا.
على أي حال أتمنى في مشاركاتك القادمة صب القليل من عقدك في الصهاينة الذين دبحوا أجدادك و أخدوا منكم الجولان.

سياسة بعض الدول الإسلامية كتركيا و السعودية و غيرها هي احتواء المسلمين المعارضين للتطرف الصهيوني و الإرهاب الأمريكي الأوروبي ضد العرب و المسلمين و في مرحلة لاحقة يتم تصفيتهم من قبل حكومات معارضة للمسلمين اما خلال عمليات استخباراتية او من خلال تغيير في نظام الحكم يصل اليه أشخاص قادرين على تنفيذ هذه المهمة.

المعادلة سهلة جدا

اغلب الدول العربية رجعت العلاقات مع بشار و ايران ما شفناك هاجمتهم ، يمكن لانك بتكذب و ماخذ هالحجة سبب لدعمك للصهاينة ؟

حماس قطعت علاقتها مع ايران من اجل الثورة السورية و دربت الثوار بس مو ذنبها ان الله ما كتب النجاح بالثورة و لو كنت متطلع لعرفت ان او سبب لفشل الثورة للاسف هم الثوار ، بعدما وصلوا ابواب دمشق تراجعوا بسبب اوامر خارجية

اكررها سبب فشل الثورة ليست ايران ولا حزب الله لانهم انمسح فيهم الارض بسوريا ، سبب فشلها للمرة الثانية هم الثوار اللي انصاعوا للاوامر الخارجية فلا تحمل الناس سبب انقياد زعماء الثورة للاوامر الخارجية

فرنسا الجبانة , هل ستدين مقتل دبلوماسيها ,, أم ستمارس الصمت المعتاد مثلها مثل بقية الجوقة الغربية .

لدي شعور أن اسرائيل تبتز الغرب بشئ كبير جدا ,, اما بسيطرتهم المالية الضخمة أو سيطرتهم الاعلامية على القنوات الاخبارية و على القنوات الفنية وهوليود وغيرها مما يحتاجه الغرب لتلميع صورته , أو ان هناك تنظيمات سرية متغلغلة جدا في دهاليز السياسة مثل الماسونية التي بينها وبين الصهيونية واليهود روابط عتيقة ولا تقبل الجدال .

كبح جماح سيطرة اليهود على الغرب يحتاج غربلة ضخمة جدا جدا لايطيقها الغرب الان لذلك يفضلون الصمت والمدارة على كل مايفعل اليهود بل المساهمة في دعمهم .

رغم ان قوة الغرب ومايملكه من عتاد و أسلحة لايقارن باسرائيل الصغيرة سكانا ومساحة وأقل بمراحل ضوئية عسكريا من الغرب .

أم هو الخوف من استيقاظ المارد الاسلامي من قمقمة ويكون تعاون اليهود والنصارى هي العمل بكل جهد لابقاء هذا المارد نائما لأطول فترة ممكنة والسعي بكل الطرق لزرع التشتت والفرقة بين مكوناته .

لكل من له قلب يبرر لليهود اجرامهم ,, تصور انك أحد أفراد هذه العائلة وأنك تراهم أمامك تدك بيوتهم على رؤوسهم وهم نيام .

مقطع مفجع ,, كان الله بالعون .

بكل احترام
مشاركاتك وصلت لمرحله من الدونيه لم اجدها مسبقا في المنتدي هنا

ان أردت ان تعبر عن وجهه نظرك فعبر عنها بمشاركات معبره تفيد الجميع و ليس بذلك الدنو الأخلاقي و الإفلاس العقلي

بالتوفيق لك و لكل أعضاء جماعه الاخوان الصهيونيين
اي اخلاق يمتلكها وهو يعلم أن مراسل الجزيرة استشهد من عائلته زوجه وبنته
ولكن الكراهية التي يمتلكها صهاينة العرب تفضح سذاجة فكرهم وحقدهم الدفين
والله اليهود لو تموت من اجلهم لا ينظرون اليكم سوى ادوات رخيصه

يالبطولات أهل غزة ويالصمودهم الأسطوري .

نموذج فريد من التضحية والاصرار سواء مدنيين أو عاملين في الدفاع المدني أو الصحة أو الاعلام أو مقاتلين ..... ,, الجميع يعطينا نموذج غير قابل للتكرار الا من يوفقه الله لذلك , ورغم انهم في الميدان وحدهم , ورغم الحمم التي تصب عليهم ليل نهار , ورغم تربص الموت بهم كل لحظة .

الا أن ايمانهم بالله قوي , ايمانهم أنهم على حق في حياتهم وفي مماتهم وتطبيق لقوله تعالى (( وترجون من الله من لا يرجون )) .

أذا كان الحمقى والمنافقين وعبّاد الدنيا لا يدركون كل هذه المعاني فأهل غزة يدركونها ويدرسونها لكل من في قلبه ذرة ايمان .

طيب ليش تكابر الفيديو واضح وفيه اجهزة واسلحة وملابس جنود ودماءهم
يعني الصورة واضحة ليش الهروب
مشاهدة المرفق 650713
انا سألت وانت لم تجيب فمن فينا الى يتهرب من الاجابة 😁😁😁😁😁

عزيزي اذا انت مستعد انك تصدق اي شيئ تسمعه فقط لاترضى نفسك
فاعذرني ان لن اتخلى عن عقلي من اجل ان اجامل احد

بعض النقاط التي خلصت اليها:-

على الناحية العسكرية ..

الاسرائيليين حققوا اختراق في بعض مناطق غزة، ليست سيطرة كاملة.. ( امر متوقع، التمسك بالأرض وأسلوب الحرب النظامية مب صالح القسام )

نجحت العملية البرية في اضعاف القدرة الصاروخية .. ( اما باشغال مقاتلي القسام او تدمير منصات الاطلاق، لا اعتقد ان المخزونات تضررت بشكل كبير .. واستعادة القدرة الصاروخية سيكون سريعا)

الاداء البري الاسرائيلي سيء، ومايزيده سوءً ان الارقام المعلنة عن الخسائر لاتعكس الواقع ..

الاداء الجوي كذلك لمنطقة صغيرة وقريبة كغزة اقل من المتوقع .. واللجوء للقصف العشوائي دليل على ذلك

في النهاية ..

اعتقد ان الحرب ستنتهي بمفاوضات وانسحاب اسرائيلي كامل ..

اهم مايجب ان ينتج بعد نهاية القتال ..

محاسبة قيادات حماس ...

القتال دفاعا عن الارض والعرض حق مقدس لايستطيع احد سلبه منك، ولكن حماس اختارت متى تبدأ القتال ولبدء عملية ضخمة كهذه ردود فعل قوية شيء متوقع، والاستعداد له امر متوقع كذلك..

+ لا يحق لقيادات حماس ان تخاطر بدماء الابرياء في غزة، خصوصاً اذا كان الغرض من ذلك ممارسة الضغط على السلطة الفلسطينية من خلال تحرير الاسرى...

و اشد من ذلك الموقف المخزي في الضفة..
لماذا يجب على اهل غزة دفع الفاتورة وحدهم؟

اذا كان في حماس رجل رشيد، الموقف الايراني و موقف وكلاءها درس للعظة والعبرة لمراجعة الحسابات من جديد ... واستعادة العلاقات الجيدة مع الدول العربية ومنها الخليج و مصر ..

عودة
أعلى